;

صحيفة: النصر السعودي يفاوض مورينيو.. تعرف على تفاصيل العرض الخيالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
صحيفة: النصر السعودي يفاوض مورينيو.. تعرف على تفاصيل العرض الخيالي

فجرت صحيفة "آس" الإسبانية مفاجأة، حينما كشفت أن إدارة نادي النصر السعودي قدمت "عرضا خياليا" للبرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويبدو أن شهية النصر السعودي تزايدت لجلب الصفقات الضخمة، بعد نجاحه في استقطاب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتشرت أنباء، خلال الساعات الماضية، تفيد بعزم إدارة النادي السعودي على الإطاحة بالمدرب الفرنسي رودري جارسيا وإقالته قبل نهاية الموسم.

يأتي ذلك في ظل احتلال النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، متأخرا عن الاتحاد -المتصدر- بفارق 3 نقاط.

وظهر في الساعات الماضية أيضا دخول بعض المدربين دائرة اهتمامات إدارة النصر، على رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويصارع مورينيو، الذي يدرب فريق روما حاليا، في أكثر من جبهة، على رأسها محاولة إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى بالدوري، فضلا عن محاولة الظفر بلقب الدوري الأوروبي.

لكن إدارة النصر ترغب في إغراء مورينيو بعرض مالي ضخم؛ لإقناعه بترك ملعب الأولمبيكو وتولي تدريب الفريق، الذي يقوده رونالدو منذ بداية العام.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن استعداد النصر لمنح مورينيو راتبا يبلغ 100 مليون يورو على مدار موسمين، حال موافقته على تدريب "العالمي".

رغم ذلك، فإنه من المستبعد موافقة مورينيو على العرض السعودي قبل نهاية الموسم، لصعوبة ترك "الجيالوروسي" في وقت حساس.

وحال وصول مورينيو إلى النصر في وقت لاحق، فإن الشراكة ستجدد بينه وبين مواطنه رونالدو، الذي لعب تحت قيادته بين عامي 2010 و2013 في ريال مدريد.

وحقق رونالدو أفضل أرقامه التهديفية مع مورينيو، مقارنة بباقي المدربين الآخرين، إذ لعب تحت قيادته 164 مباراة، سجل خلالها 168 هدفا وصنع 49 أخرى.

وبدأت حسابات مقربة من نادي النصر على "تويتر" بالحديث عن الأمر بصيغة التأكيد، وتبقى الأيام المقبلة هي الفيصل في تحديد مصداقية ما ينشر.

مورينيو والمنتخب السعودي

يذكر أن أنباء قد ترددت خلال الفترة الماضية، بنية الاتحاد السعودي لكرة القدم استقطاب مورينيو لتدريب "الأخضر" بعد استقالة الفرنسي هيرفي رينارد من المهمة.

وقبل أيام، قالت صحيفة "كوريرى ديلو سبورت" إن الاتحاد السعودي لكرة القدم عرض على مورينيو 120 مليون يورو من أجل تولي تدريب الصقور الخضر لمدة موسمين.

وأضافت الصحيفة أنه حال موافقة مورينيو على تدريب المنتخب السعودى سيكون أعلى المدربين أجراً على مر التاريخ حيث يحتل الأرجنتيني سيميزني هذا المركز مع أتلتيكو مدريد براتب 43 مليون يورو سنويًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه