;

تقارير: أندية السعودية مهتمة بكاسيميرو.. هذا فريقه المحتمل بالمملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
تقارير: أندية السعودية مهتمة بكاسيميرو.. هذا فريقه المحتمل بالمملكة

كشفت تقاريرُ صحفية، اليوم الأربعاء، عن اهتمام كبار أندية السعودية بالتعاقد مع النجم البرازيلي كاسيميرو"، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "The Sun" فإن مسؤولي مانشستر يونايتد يستعدّون للحصول على عرض ضخم لشراء عقد "كاسيميرو" من المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن أن تصل عروضٌ لضمّ كاسيميرو في يناير، من السعودية التي أنفقت أنديتها الكبيرة، مثل الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، مبالغَ ضخمة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن الناديالأهلي يرغب في التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وانضمّ كاسيميرو البالغ من العمر "33" عامًا، والذي لعب في مركز الوسط الدفاعي لنادي مانشستر يونايتد منذ أغسطس 2022، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، كما يلعب للمنتخب البرازيلي منذ 2011.

يذكر أن مستوى كاسيميرو مع مانشستر يونايتد يشهد تذبذبا واضحا منذ انتقاله إليه قادما من ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير إخبارية كشفت، اليوم الأربعاء، أن كاسيميرو سيغيب عن فريقه مانشستر يونايتد حتى نهاية العام الجاري 2023 بسبب الإصابات، حسبما أكد مدرب الفريق، الهولندي إيريك تين هاج.

وتدهور مستوى ولياقة كاسيميرو (31 عاما) في موسمه الثاني في أولد ترافورد بعد انضمامه من ريال مدريد الإسباني، حيث تعرض النجم البرازيلي لإصابة في الكاحل أثناء لعبه مع منتخب البرازيل الشهر الماضي، إلا أنه عاد وشارك في مواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء الماضي قبل أن يغادر الملعب بين شوطي المباراة التي خسرها فريقه بثلاثة أهداف دون رد.

وأكدت وكالة الأنباء الألمانية أن البرازيلي كاسيميرو سيغيب لعدة أسابيع، ورجح بعدها تن هاج أن كاسيميرو قد لا يشارك مرة أخرى هذا العام، والذي بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) سيشهد نفس المصير ينتظر زميله ليساندرو. مارتينيز .

وقال تين هاج: "لدي بعض الجداول الزمنية، ولكن من الصعب دائمًا الاعتماد على ذلك؛ لأنه خلال فترة إعادة التأهيل، يمكن أن تحدث حالات الفشل دائمًا".

وأضاف مدرب مانشستر: "دائماً ما أتراجع قليلاً عندما أواجه مثل هذه الأمور.. أتوقع عودة بعض اللاعبين؛ لكن كاسيميرو ومارتينيز، على سبيل المثال، يعانيان من إصابات خطيرة ولا أتوقع عودتهما قبل عيد الميلاد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه