;

مدرب منتخب مصر يتسبب في قرار ضد نادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
مدرب منتخب مصر يتسبب في قرار ضد نادي النصر السعودي

كشف محامي عن صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمان نادي النصر السعودي من تسجيل وقيد لاعبين جدد بسبب أزمة مستحقات مدربه السابق روي فيتوريا، والذي يقود المنتخب المصري الأول لكرة القدم حاليا.

وكتب المحامي القانوني أحمد الشيخي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انضم النصر لقائمة الأندية السعودية الممنوعة من التسجيل بسبب عدم الالتزام؛ وذلك لعدم دفع المبالغ المحكوم بها للسيد فيتوريا ومساعديه رغم انتهاء المهلة المحددة، لينضم النصر لأندية أخرى من ضمنها الاتحاد والأهلي والشباب".

وأضاف: "قرارات المنع هذه ليست لصالح الكرة السعودية، خصوصًا عندما تتعدد بالشكل الذي نشاهده حاليًا، وبغض النظر عن كون هذه العقوبات ترفع بعد السداد".

وتندر متابعون على ذلك الخبر، معتبرين أنه سيضيف متاعب جديدة إلى الفريق ومعه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقبل يومين، تلقى النصر هزيمة من نظيره الوحدة بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

ويدين الوحدة بالفضل إلى مهاجمه الفرنسي جان ديفيد بوجيل، صاحب هدف الوحيد في المباراة، الذي سجله بطريقة رائعة، بمقصية خلفية، فاجأت الحارس نواف العقيدي في الدقيقة الـ23 من زمن المباراة.

واستمرت معاناة النصر في الفترة الأخيرة؛ حيث تعثر الفريق أيضا في آخر مباراتين له بالدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين"، إذ تعادل سلبيا مع مضيفه الفيحاء ثم خسر أمام مضيفه الهلال بهدفين دون رد.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف الاتحاد المتصدر، الذي خاض مباراة أقل، ليكون فارق النقاط مرشحا للزيادة إلى 6.

وسبق للنصر أيضا وداع كأس السوبر السعودي في يناير الماضي بالخسارة أمام الاتحاد بنتيجة 1-3 في نصف النهائي، ليصبح مهددا بالخروج هذا الموسم خالي الوفاض من أي لقب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه