;

قبل نهائي كأس الملك سلمان للأندية.. سجال طريف بين مدربي النصر والهلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
قبل نهائي كأس الملك سلمان للأندية.. سجال طريف بين مدربي النصر والهلال

شهد المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، سجالا طريفا بين مدربي الناديين، البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، ومواطنه جورج جيسوس، مدرب الهلال، طرفا المباراة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المصيرية بين الهلال والنصر في نهائي البطولة، غدا السبت، 12 أغسطس، في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وقال كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق النهائي: "جيسوس صديقي، لعبنا معًا سابقًا، ولكنه أصبح كثير الشكوى الآن".

وأشار مدرب العالمي، إلى أن جيسوس، يشتكي في كل ظهور إعلامي، من عدم امتلاك الهلال، لمهاجم صريح؛ على الرغم من أن فريقه، سجل العديد من الأهداف.

وأردف: "إذا كان مدرب الهلال يقول بأنه لا يملك مهاجماً ويسجل، فلا أعتقد أنه يحتاج لمهاجم، أنا لا أبحث عن أعذار أبداً، أنظر للحقيقة ولعملي، نحن نعيش الحاضر، ونبحث عن نقاط قوتنا، نعم أنا قريب هنا من الكأس، ونحن في حياتنا نتمنى أشياء قريبة منا، لكن لا نصل لها إلا بالعمل والجهد فقط".

وأوضح لويس كاسترو: غداً من سيكون في الملعب هو ما أقرره أنا، عند أي تعثر ستقولون لو لعب هذا مكان هذا لفاز الفريق، الفريق الذي تفكرون فيه ليس في عقلي ولا أعرف ما تريدون، حينما ألعب بأربعة لاعبين في الوسط غداً ونفوز ستقولون مدرب عظيم، ولو لعبت بثلاثة وخسرت ستقولون لا يفهم، لو سمعت آراءكم الآن عن المباراة وخسرنا ستقولون مدرب لا يفهم".

وأشار: "هل تعرفون كم مدة التدريب التكتيكي الذي نجريه بين كل مباراة وأخرى؟ 5 دقائق فقط نعمل فيها تكتيكياً، اليوم الأول استشفاء والآخر تجهيز، لا يوجد فريق في العالم يستطيع فعل ذلك، لكنني أعمل يومياً مع لاعبينا وأعرف شخصياتهم وأعرف ما يستطيعون تقديمه".

وأفاد: "تقولون إن الخصم لا يملك مهاجماً، والآن تقولون لا يملك حارساً، هل سيلعبون غداً بـ7 لاعبين أو 8 فقط؟! خيسوس يملك لاعبين مميزين في فريقه، غداً مباراة بين النصر والهلال وليست بين كاسترو وخيسوس، فنحن صديقان منذ سنوات، ولعبنا معاً في فريق واحد، لعبنا أمام بعضنا كثيراً، ويعرف أني أتمنى له الخير دائماً، وهو يعرف أني أريد أن أنتصر عليه غداً كما هو كذلك، ستكون مباراة جميلة".

ومن ناحيته.. رد جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، على تصريحات لويس كاسترو؛ قائلًا: "هذه حقيقة.. فريقي لا يمتلك مهاجم؛ مثل النصر أو الاتحاد أو الأهلي".

وشدد مدرب الهلال، على أن البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، ليس بـ"مهاجم صريح"؛ إلا أنه مضطر لأن يضعه في هذا المركز، لوجود نقص عددي في فريقه.

واعتبر جورج جيسوس، أن حديث كاسترو؛ ليس إلا وسيلة لتقليل الضغط على لاعبي النصر، وتقديم تبريرات مسبقة، في حال عدم تفوق فريقه على الزعيم الهلالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه