;

جماهير الاتحاد السعودي تحافظ على لقب مهم في دوري روشن.. ما هو؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
جماهير الاتحاد السعودي تحافظ على لقب مهم في دوري روشن.. ما هو؟

حافظت جماهير نادي الاتحاد السعودي على تصدرها قائمة الأكثر حضورا في المدرجات لمساندة فريقها في دوري "روشن" السعودي للمحترفين، بعد انتهاء الجولة 15 والدور الأول منه لموسم 2022-2023.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، اليوم الأحد، عن جدول ترتيب الحضور الجماهيري حتى الجولة 15 من المسابقة.

وجاءت جماهير نادي اتحاد جدة بالمرتبة كأكثر الجماهير حضورًا للمباريات على أرضها؛ حيث لعب الاتحاد 7 مباريات في المسابقة ما بين أرضه وجماهيره بحضور 200.655 مشجعًا، مبتعدًا بفارق كبير عن جماهير النصر التي حلت ثانية بـ139،797 مشجعًا.

فيما حقّقت جماهير الفتح والعدالة مفاجأة كبيرة باحتلالهما المركزين الثالث والرابع على التوالي، بواقع 84،095 متفرجًا للفتح، و83،454 متفرجًا للعدالة.

فيما تراجعت جماهير الهلال للمركز السادس بـ62،598 مشجعًا، خلف الرائد الذي احتلّت جماهيره المركز الخامس بـ65،797 متفرجًا.

بينما يتذيّل الوحدة قائمة الحضور؛ إذ بلغ عدد جماهيره على ملعبه 14،707مشجعين فقط، علمًا أنه خاض 7 مباريات في الدور الأول على ملعبه.

وكانت جماهير الاتحاد قد تصدرت القائمة أيضا، وفق ما كشفه الحساب في 17 يناير الماضي.

ويتمتع نادي الاتحاد السعودي بتوليفة من اللاعبين المحترفين الذين رفعوا، ولا يزالون، اسم الفريق عاليا، وكذلك جماهير عاشقة للكيان.

وقبل أيام، جاءت أنباء سارة من إدارة الاتحاد لجماهيره، عندما أعلنت عن تجديد عقد هدافه المغربي النجم عبد الرزاق حمد الله حتى عام 2025.

ونشر النادي عبر حسابه على "تويتر"، أن رئيس النادي أنمار بن عبدالله الحائلي توصل لاتفاق مع المهاجم المغربي على تمديد عقده في جلسة عقدت مساء 2 فبراير بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

وانضم حمد الله (32 عاماً) للاتحاد في يناير 2022 في صفقة انتقال حر وكان عقده مع الفريق سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وحصد اللاعب مع الاتحاد بطولة وحيدة هي كأس السوبر السعودي، كما أصبح الهداف التاريخي لها برصيد 5 أهداف.

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث في دوري "روشن" السعودي للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 15 مباراة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه