;

الدوري السعودي يستقطب لاعبا جديدا من برشلونة.. من هو؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
الدوري السعودي يستقطب لاعبا جديدا من برشلونة.. من هو؟

استقطب دوري روشن السعودي محترفا أوروبيا جديدا سبق له اللعب لصالح برشلونة الإسباني.

وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل إعلام سعودية، أعلن نادي الفتح السعودي، اليوم الأربعاء، التوقيع مع المحترف الإسباني كريستيان تيلو لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى 2024.

وسبق لـ تيلو اللعب في أندية إسبانية عملاقة بحجم برشلونة وريال بيتيس.

وتعود آخر تجربة لـ تيلو مع لوس أنجلوس إف سي الأمريكي، قبل أن يغادره مع بداية سنة 2023.

ونشر حساب الفتح السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيان صحفي يكشف فيها تفاصيل  التعاقد مع نجم برشلونة السابق قائلا: "أنهت إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق إجراءات التعاقد مع الأسباني كريستيان تيلو لاعب نادي برشلونة سابقًا بعقد يمتد إلى عام 2024م".

وأتم البيان الصحفي: "ويعتبر تيلو من اللاعبين المميزين ويلعب في مركز الجناح الأيسر، العديد من الأندية إلى جانب برشلونة الذي انتقل إليه من إسبانيول، حيث لعب لبورتو البرتغالي وفيورنتينا الإيطالي وريال بيتيس".

يُذكر أن الفتح يحتل المركز الثامن في دوري روشن السعودي للمحترفين وبرصيد 18 نقطة، ويواجه "النموذجي" نظيره الوحدة، الجمعة المقبل.

وتسعى إدارة الفتح السعودي بتدعيم من الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال بطولة دوري روشن  خلال النصف الثاني في البطولة لتصحيح أخطاء الفريق وتعديل مركز خلال الجولات القادمة.

نجوم عالميون

وفتح انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، قبل أيام، شهية نجوم كرة القدم العالميين للقدوم إلى الدوري السعودي الذي بات محط الأنظار عالميا.

وقبل أيام تجددت تقارير في الصحف الأوروبية، ومن أشهرها مجلة "آس" عن مفاوضات يجريها نادي الهلال السعودي لاستقطاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليقترب تحقق حالة استثنائية في الدوري السعودي الذي قد يجمع ميسي وكريستيانو مجددا في مباريات ستكون نارية بكل تأكيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه