;

تقارير: ساوباولو البرازيلي يدرس جلب فيرمينو من الأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
تقارير: ساوباولو البرازيلي يدرس جلب فيرمينو من الأهلي السعودي

لا تزال التقارير حول مصير النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب الأهلي السعودي، تتوالى، لا سيما بعد أنباء عن نية النادي السعودي الاستغناء عنه.

وقال موقع "portalaldosaopaulino" أن نادي ساو باولو البرازيلي يدرس التعاقد مع مواطنه روبرتو فيرمينو، لاعب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما أفاد به الموقع فإن مسؤولي ساو باولو يدرسون ضم فيرمينو، مع اقتراب نهاية الموسم الجاري، خصوصًا أن النادي السعودي كان يبحث الاستغناء عنه في يناير المقبل.

وقبل أيام، كشف موقع "bolanarede" البرتغالي عن اقتراب رحيل روبرتو فيرمينو، لاعب الأهلي السعودي، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفاد الموقع وفقًا لصحيفة "teamtalk" بأن مسؤولي النادي الأهلي يفكرون في بيع عقد فيرمينو في يناير، اللاعب الذي يعد أحد أعلى اللاعبين أجرًا في السعودية، ولكنه لم يقدم الأداء المأمول منه، فقد سجّل 3 أهداف فقط وقدّم 3 تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب البرازيلي قد يكون أول نجم يغادر السعودية، إذ يمكنه أن يعود إلى الملاعب الأوروبية بشكل أسرع بكثير مما كان متوقعًا.

وتعاقد النادي الأهلي مع روبرتو فيرمينو صاحب الـ32 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ليفربول الإنجليزي بعد لمدة 3 سنوات حتى عام 2026.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه