;

رسميا.. فيرمينو ينضم إلى الأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
رسميا.. فيرمينو ينضم إلى الأهلي السعودي

أعلن نادي الأهلي السعودي التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم ليفربول الإنجليزي السابق، لتدعيم صفوف الفريق للانضمام إلى الفريق خلال الموسم المقبل بصفقة انتقال حر.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو للنجم البرازيلي مرتديًا قميص الأهلي قائلاً :"أنا دائمًا ألعب للفرق الكبيرة ..أنا الآن في الأهلي.. أنا فيرمينو للأهلي جينا".

واجتاز فيرمينو الفحص الطبي استعدادًا لانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي السعودي.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، صورة للاعب البرازيلي خلال إجراء الفحص الطبي، وهي آخر خطوة قبل التوقيع بشكل رسمي للانضمام إلى صفوف النادي، الثلاثاء.

ورحل فيرمينو عن ليفربول بعد ثمانية مواسم قضاها داخل ملعب أنفيلد سجل خلالها 109 أهداف مع ليفربول منذ انتقاله من هوفنهايم فى 2015، وفاز بكل الألقاب الكبرى مع النادي الإنجليزي، بما فى ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويشهد الدوري السعودي فورة صفقات، منذ إبرام أكبر صفقتين لصالح ناديي النصر، الذي استقدم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أواخر العام الماضي، والاتحاد الذي جلب قائد ريال مدريد النجم الفرنسي كريم بنزيما، قبل أسابيع.

وبعد صفقة إدوارد ميندي للأهلي، وروبن نيفيز للهلال، شهد أمس الاثنين صفقات متعددة، بدأت بإعلان نادي النصر عن ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان، لتدعيم خط وسطه، ونجاح الاتحاد في التعاقد مع جواو فيليبي "جوتا"، وإعلان نادي الاتفاق التعاقد مع أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد لتولي مسؤولية المدير الفني للفريق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه