;

بقرة تتسوق من داخل سوبر مارك.. فيديو يوثق الموقف الغريب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
بقرة تتسوق من داخل سوبر مارك.. فيديو يوثق الموقف الغريب

من الوارد أنك قد تكون شاهدت حيوانات ضالة تتجول على الطرق ولكن عادة ما يكون كلب أو قطة تم تسريبها من قبل المالك أو حتى الحيوانات التي تعيش في الشوارع ولكن بقرة داخل سوبر ماركت!

وعادة ما يتم إطعام هذه الحيوانات من قبل الجمهور عند رؤيتها تتجول في الشوارع بحثًا عن الطعام، لكن هناك البعض من الحيوانات الذي يتبع طرق البشر مثل بقرة في النمسا.

مقطع فيديو

يظهر مقطع فيديو ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي البقرة تخرج عرضًا من سوبر ماركت. تمت مشاركته بواسطة Buitengebieden على Twitter.
يظهر الفيديو في البداية قلة قليلة من الناس في شارع هادئ حول سوبر ماركت في النمسا. فجأة تخرج بقرة من المتجر وتمشي في الشوارع تاركة الناس مندهشين. وشوهد رجل يقف خارج السوبر ماركت يلتقط هذه الحادثة على هاتفه المحمول.

حصد المقطع الذي تبلغ مدته 15 ثانية أكثر من 2.5 مليون مشاهدة وأكثر من 60 ألف إعجاب منذ مشاركته. أعاد نشره أكثر من 6000 مستخدم حتى الآن. أدلى المستخدمون بتعليقات يتساءلون عن سبب زيارة البقرة للمتجر.

كتب أحد المستخدمين "أعتقد أن سبار هو المكان الوحيد لشراء الحليب الطازج" وقال آخر "أنا أحب النمسا أيضًا. أفتقدها. اعتدت الذهاب عدة مرات في السنة لكن للأسف مر ما يقرب من 10 سنوات آخر مرة كنت فيها هناك."

نشر العديد من المستخدمين أيضًا لقطات لبقر يغزو الأماكن العامة في قسم التعليقات في المنشور.

البقرة

حيوان ثديي مجتر ووُجدت في الطبيعة حرة وكانت في البداية موجودة بشكل وحشي، وتم استئناسها منذ زمن طويل، واستخدمت لأغراض شتى من جر العربة والمحراث وتدوير الطاحونة والرحى وإدارة الساقية وللاستفادة من لحمها وحليبها وجلدها.

البقرةُ اسم جنس البَقَرَةُ من الأَهلي والوحشي، ويطلق علي المذكر والمؤنث بقر ولكن تم إدخال الهاء على أَنه واحد من جنس والجمع البَقَراتُ وصغيرهما يعرف بالعجل ويشبه حيوان الجاموس ولكنه يختلف في اللون والحجم، وقد اشتق الاسم من بقر إذا شق لأنها تشق الأرض بالحراثة، من الحيوانات.

والبقر تتعدد ألوانه فمنه البني والأسود والأبيض والأصفر والمخلط من بين هذه الألوان، أما البقرة التي ذكرت في قصة نبي الله موسى فكان لونها أصفر فاقع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه