;

سائح كوري يوثق تعرضه للتحرش داخل مسجد تاريخي في مصر (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
سائح كوري يوثق تعرضه للتحرش داخل مسجد تاريخي في مصر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو صادم، التقطه سائح كوري، وثق لحظة تعرضه للتحرش، خلال زيارته لعدد من الأضرحة والمساجد التاريخية بالقاهرة. 

وبحسب الفيديو الذي نشره السائح الكوري عبر قناته بمنصة "يوتيوب"، قام أحد الأشخاص باستقباله داخل أحد الأضرحة التاريخية، مدعياً توفير جولة خاصة له للاطلاع على تفاصيل المكان.

وأظهر المقطع محاولة لمس الشخص المتحرش للسائح الكوري بمناطق عفته، وتقبيله دون رغبته بصورة غير لائقة، قبل أن يصطحبه إلى زاوية مسجد صغير ويفاجئ السائح بطلب أفعال غير أخلاقية منه.

وأثار هذا الفعل غير الأخلاقي غضب واستنكار السائح الكوري، الذي ظل يردد عبارات تعبر عن رفضه لإصرار المتحرش على إجباره على الفعل الفاضح، وأظهرت نبرة صوته حالة الفزع التي كان عليها وهو يطلب من المتحرش الابتعاد عنه للخروج إلى منطقة آمنة.

غضب عارم بمواقع التواصل

وأثار مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، غضباً عارماً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا قيام الشخص بهذا الفعل "الدنيء" على حد تعبيرهم، فضلاً عن عدم احترامه لوجوده داخل مسجد وبجانب الأضرحة والمقابر.

وكان من بين الذين أدانوا هذا الفعل بمواقع التواصل الاجتماعي، حساب بمنصة "تويتر"، يدعى "مطر"، والذي كتب معلقاً: "وين الدين.. وين الحياء.. وين الخوف من الله؟". فيما قالت "زينة": "حتى ما استحى أو خاف وهو يشوفه يصور، وبالنهاية ما كأنه سوى شي".

 سائح كوري يوثق تعرضه للتحرش داخل مسجد تاريخي في مصر (فيديو)

وعلق حساب آخر بالمنصة نفسها على واقعة التحرش بالسائح الكوري في مصر، ويدعى "الكعام"، قائلاً: "سائح كوري في مصر يتعرض للتحرش من رجل مصري أثناء زيارته لمسجد تاريخي وبجانبه ضريح ومقبرة. السائح وثق التحرش في مقطع مصور ونشره. هكذا تضرب السياحة في مصر. حتى الرجال لم يسلموا من التحرش".

سائح كوري يوثق تعرضه للتحرش داخل مسجد تاريخي في مصر (فيديو)

القبض على المتحرش 

وأفادت وسائل إعلام محلية مصرية، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قامت بإلقاء القبض على المتهم، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق.

فيما لم تعلن "الداخلية" حتى كتابة هذه السطور عن أي تفاصيل تخص الواقعة عبر قنواتها المعروفة لنشر المعلومات الرسمية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه