;

طالب طب يوثق معاناته بعد أن علق داخل مصعد بطريقة ساخرة.. صور

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2017
طالب طب يوثق معاناته بعد أن علق داخل مصعد بطريقة ساخرة

قرر طالب طب وجد نفسه عالقاً داخل مصعد قبل أول عملية جراحية له، عدم الاستسلام للخوف والفزع، واتجه بدلاً من ذلك إلى توثيق هذه التجربة بشكل ساخر ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: بالفيديو: شاهد ماذا فعل هذا الساحر داخل مصعد، مزحة مرعبة

ويبدو أن ذلك الشاب، الذي يدعى "Joseph- جوزيف"، كان متواجداً في مستشفى بولاية "West Virginia- فرجينيا الغربية" بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما علق المصعد الذي كان متواجداً بداخله.

ولسوء حظه، فقد اضطر لانتظار المساعدة لنحو ساعة، لكنه قام خلال هذه الفترة بتوثيق معاناته ومشاركة ما يحدث معه بشكل متواصل مع متابعيه.

وفي البداية، قام بمشاركة صورة أوضح من خلالها أن أبواب المصعد عالقة، ولم يمض وقت طويل حتى شارك صورة أخرى له، وقد بدا يائساً، وكانت مصحوبة بتعليق طريف جاء فيه: "اليوم الأول.. الدقيقة العاشرة.. هل هكذا يبدو الجحيم؟".

واستمر على هذا النحو، وأخذ يشارك متابعيه عبر مواقع التواصل تطورات ما يحدث له أولاً بأول.

وفي الدقيقة الـ25 علق قائلاً إنه يفكر في قطع ذراعه بسكين جيب قريباً، وتابع ساخراً: "أن ذراعي ليس عالقاً في أي شئ، لكن لا يوجد أفكار عندي".

وفي نهاية المطاف، وبعد مضي نحو ساعة، قام بمشاركة صورة تظهر عمال صيانة يقومون بفتح أبواب المصعد، وعلق عليها قائلاً: "لقد تم إنقاذي.. يجب الآن أن أحاول إعادة الاندماج في المجتمع.. لكن مر وقت طويل بدون أي تواصل بشري.. هل سأتذكر كيفية التحدث؟".

ولاقت هذه الطريقة المضحكة التي اتبعها الشاب للترفيه عن نفسه خلال الفترة التي ظل فيها عالقاً داخل المصعد، إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل، وتم مشاركة الصور والتعليقات الساخرة التي قام بنشرها بشكل واسع.. ويمكنكم مشاهدتها في الألبوم المرفق أعلاه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه