;

مبابي يتصدر تويتر بهدف غريب في الدوري الفرنسي.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
مبابي يتصدر تويتر بهدف غريب في الدوري الفرنسي.. وفيديو يوثق

احتل وسم #مبابي قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في عدة دول، بعد تسجيله هدفا بطريقة غريبة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ماذا حدث؟

خلال مباراة فريق باريس سان جيرمان أمام لوريان، مساء أمس الأحد، ضمن مباريات المرحلة الـ33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي أقيمت على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، انطلق مبابي في هجمة واعدة للفريق الباريسي نحو مرمى الخصم في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وبعد توغله إلى داخل منطقة جزاء لوريان، ارتطم مبابي بمدافعي الفريق المنافس، قبل أن تصل الكرة لحارس مرمى لوريان، مفوجو، الذي اعتقد أن الحكم احتسب مخالفة لصالح فريقه، ليضع الكرة أمامه تمهيدا للعبها.

هنا، تفطن مبابي إلى أن الحكم لم يحتسب شيا، فخطف الكرة من أمام الحارس ووضعها في المرمى، وسط ذهول الجميع، لا سيما أن الحكم أطلق صافرته، محتسبا الهدف.

وتجمع لاعبو لوريان وحارس مرماهم حول الحكم معترضين على احتساب الهدف، ومطالبينه باحتساب مخالفة لصالحهم، دون جدوى.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل مقطع فيديو هدف مبابي الغريب بكثافة.

يذكر أن المباراة انتهت بهزيمة باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدّم لوريان 2-1 بفضل هدفين من الفرنسي إنزولا في بالدقيقة 15، والكاميروني دارلين يونجوا بالدقيقة 39، في حين طرد الحكم مدافع باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة 20.

وبعد الاستراحة أضاف لوريان هدفًا ثالثًا عبر السنغالي أحمدو بامبا ديانج في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة.

مبابي وزيدان

ويمر مبابي بحالة غموض حول مستقبله مع باريس سان جيرمان، وسط تكهنات عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد الإسباني، وهي الصفقة التي طال انتظارها من عشاق "الميرينجي".

وارتبط مبابي بالانتقال لريال مدريد في العديد من المناسبات، آخرها مايو الماضي، ولكنه قرر تجديد عقده في اللحظات الأخيرة مع "بي إس جي".

وترددت أنباء عن اقتراب الأسطورة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث من المنتظر أن يرحل أنشيلوتي عن الملكي لتدريب منتخب البرازيل.

وتفكر إدارة النادي الملكي في العديد من الخيارات لقيادة "الميرينجي" خلال المرحلة المُقبلة، يأتي على رأسها المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، فضلا عن إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو أو زيدان.

ولكن زيدان سيكون الاتجاه الأقرب بنسبة كبيرة، حسب العديد من المصادر الإسبانية والفرنسية، بالإضافة إلى أن عودته ستحسم عدة ملفات، منها التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

ووفقا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن زيدان سيتولى مهمة تدريب ريال مدريد عقب رحيل أنشيلوتي الصيف المُقبل.

وأوضح الموقع الفرنسي أن عودة زيدان، لاقت ترحيبا كبيرا في غرفة ملابس ريال مدريد، وتحديدا من اللاعبين الفرنسيين أمثال كريم بنزيما وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني.

غير ذلك، أكد "فوت ميركاتو" أن عودة زيدان لتدريب ريال مدريد، ستفتح الباب مجددا نحو التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان التاريخي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه