;

كويتية تصرخ داخل مول: "أنا المهدي المنتظر".. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
كويتية تصرخ داخل مول: "أنا المهدي المنتظر".. وفيديو يوثق

"أنا الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام، إمام المرسلين يوم الدين العظيم".. بهذه الكلمات صرخت سيدة كويتية وسط حشد في مجمع تجاري بالبلاد لتثير فزع المتواجدين، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ووثقت كاميرات المجمع التجاري السيدة وهي تصرخ بتلك الكلمات، بينما بدت غير طبيعية، وسط دهشة المتواجدين.

وأثار الفيديو غضب نشطاء منصة "X"، الذين تساءلوا عن هدف السيدة، وسبب صراخها بهذه الطريقة وسط مطالبات بكشف ملابسات الفيديو، والقبض عليها وتطبيق العقوبة بحقها.

لكن آخرين طالبوا بعدم أخذ الفيديو على محمل الجد، مشيرين إلى احتمال أن تكون السيدة تعاني من اضطرابات نفسية.

واقعة إلهام الفضالة

وسبق وأن أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في سبتمبر الماضي، الجدل من خلال حديثها بأنها رأت المهدي المنتظر في منامها.

وقالت إلهام الفضالة في مقطع فيديو متداول، آنذاك، في "سناب شات": "حلمت قاعدة أصلي ومنو اللي قاعد يصلي فينا قدام، طبعاً اللي قدامي جالس على كرسي يصلي، لكن اللي واقف يمه المهدي المنتظر".

وأضافت إلهام الفضالة: "لم أر وجهه، ولكن رأيت ظهره ولابس اللبس الأخضر الحل اللي خامته ثقيلة رؤيا رؤيا مو حلم"، وتابعت: "ومكتوب على ذراعه المهدي المنتظر، وكنت أنتفض في سريري من السعادة بعد هذه الرؤية".

وطلبت إلهام الفضالة حينها من جمهورها تفسيرا لهذه الرؤية، وبدت متأثرة كثيراً عندما أخبرتهم عنها، مضيفة: "كنت أصرخ بإسمه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه