;

سائق شاحنة يوثق عقابه للص بطريقة غريبة والشرطة توضح حقيقة الفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
سائق شاحنة يوثق عقابه للص بطريقة غريبة والشرطة توضح حقيقة الفيديو

وثق سائق مكسيكي، طريقة غريبة اتبعها لعقاب شخص ادعى أنه لص، حيث قام بتعليقه خارج شاحنته بينما كان يقودها على طريق سريع في المكسيك، لكن الحقيقة وراء مقطع الفيديو كانت غير ما أثير حوله.

حيث وثق مقطع الفيديو، الرجل وهو معلق خارج الشاحنة، ومع ذلك بدا هادئاً أغلب الوقت، ولكن في مرحلة ما، بدأ في الإشارة إلى السيارات حوله على طول الطريق. انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع بعد نشره عبر موقع تويتر، حيث شوهد أكثر من 99 ألف مرة وأعيد نشره مئات المرات، كما تفاعل معه رواد الموقع في قسم التعليقات.

لكن حسب موقع Puebla Roja المكسيكي، كانت الاتهامات الموجهة للرجل كاذبة، حيث تم توضيح أن المقطورة تسببت في حادث سيارة وأن الرجل الذي كان معلقًا كان يحاول منعه من الهروب. [1]

حيث انتشر مقطع فيديو الذي وثقه السائق والمساعد وأثناء قيامهما بالتسجيل، يتهمان الرجل المعلق بأنه يريد الاعتداء عليهما. لكن في الوقت نفسه، يتصلون بسلطات الشرطة من خلال أرقام الطوارئ ويبلغونهم أنهم يتجهون إلى كشك تحصيل رسوم. في نقطة معينة من الفيديو، سُمع أعضاء طاقم المقطورة وهم يقولون إن هناك دورية للحرس الوطني على الجانب الآخر.

في تلك اللحظة، شوهد الرجل المعلق والذي اتهمه سائق المقطورة بأنه لص وهو يشير إلى دورية الحرس الوطني، لكنهم لم يروه. في وقت لاحق، بعد أن وصلوا إلى كشك تحصيل الرسوم في أموزوك، كانت هناك بالفعل عناصر من الحرس الوطني وشرطة الولاية، الذين أصبحوا على علم على الفور بما حدث. في ذلك الوقت، أكد الرجل المتهم بكونه لصًا للشرطة أنه ليس مجرمًا وأنه كان يحاول فقط منع سائق الشاحنة من الهروب لأنه في ذروة جسر Periférico Ecológico دهس رجلاً و لم يتوقف.

عندما فحص الضباط المعلومات مع الطوارئ، أكدوا أنهم استجابوا بالفعل لطلب المساعدة على الطريق السريع وأنهم وجدوا رجلاً تعرض للدهس، لكن الإصابات كانت سطحية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه