;

فيديو يوثق أغرب طريقة لتوصيل البيتزا قد تشاهدها على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
فيديو يوثق أغرب طريقة لتوصيل البيتزا قد تشاهدها على الإطلاق

لقد تطورت طرق المطاعم في توصيل الطعام إلى العملاء بشكل مذهل في السنوات القليلة الماضية. من توصيل الطعام عبر الإنترنت إلى التسليم عبر الطائرات بدون طيار، هناك الكثير من الطرق المبتكرة في صناعة توصيل الطعام. لكن هل توقعت يوماً أن يتم توصيل البيتزا برميها في الهواء على ارتفاع مهول؟

في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك مشاهدة طريقة توصيل بيتزا غير متوقعة على الإطلاق في مدينة نيويورك.

في مقطع الفيديو المتداول، يمكننا أن نرى عاملين بناء على مصعد خارج مبنى شاهق. وفي انتظار استلام طلبًا من متجر بيتزا في المبنى المجاور. بدلاً من السير في الطريق المعتاد، تم إلقاء صندوق توصيل البيتزا الخاص بهم مباشرة في الهواء من نافذة المبنى. والمثير للدهشة، قام عمال البناء بالفعل بإمساك الصندوق واستمتعوا بالبيتزا الساخنة والطازجة في منتصف نوبة عملهم.


انتشر مقطع توصيل البيتزا غير العادي في مدينة نيويورك على نطاق واسع، حيث حصد أكثر من 215 ألف مشاهدة و 14 ألف إعجاب. كما تفاعل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات. حيث كتب أحد المستخدمين مازحاً "كان من الممكن أن ينتهي هذا بعدة طرق مختلفة، هل هذا حقيقي ؟! كيف لم يتم لصق الجبن في الجزء العلوي من الصندوق؟" كما علق أحد المستخدمين "رمية واستلام مثيران للإعجاب".

كتبنا أيضاً عن مقطع فيديو آخر أذهل مستخدمي الإنترنت، حيث وثق المقطع عامل توصيل بيتزا وهو على لوح تزلج ويحمل على ظهره عدد ضخم من علب البيتزا، ووثق الفيديو، تحركاته خطوة بخطوة حتى لحظة وصوله إلى منزل العملاء وتوصيل البيتزا في حالة جيدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه