;

فيديو يوثق عقابا عنيفا لفتاة من قردين بعد استفزازهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
فيديو يوثق عقابا عنيفا لفتاة من قردين بعد استفزازهما

تلقت فتاة مكسيكية عقابا عنيفا من قردين، بعدما أقدمت على  استفزازهما داخل حديقة الحيوان بالبلاد، وهو ما وثقه مقطع فيديو حقق مشاهدات مليونية على "تيك توك" قبل أيام.

الفيديو، الذي وصف بالصادم، كشف عن اللحظة التي تلقت فيها مراهقة مكسيكية عقابًا صارمًا من قردين، بعدما ضايقتهما حتى تتمكن من التقاط فيديو.

وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث يوم الجمعة  الماضي 22 يوليو، في حديقة حيوان بالمكسيك، والتقطه هاتف أحد المشاهدين.

ويظهر الفيديو فتاة صغيرة وهي تمسك هاتفها تضرب بيدها قفص القرود، لدفع القرود إلى الصراخ والتقاط فيديو لها.

وفجأة يمد أحد القرود يده من خلال السياج، ويجذب شعر الطفلة، التي راحت تصرخ بشدة بينما كان أصدقاء الفتاة يضحكون ويصرخون، حتى تدخل أحدهم وخلصها من يد القرد.

وبعدها تحركت الفتاة حول السياج نحو مكان يبدو كأنه مخرج من بيت القرود، لكن قردين تتبعا الفتاة، وأمسك أحدهما بخصلة من شعرها، ثم عاونه الآخر بينما صرخت الفتاة وتمكنت من تخليص نفسها منهما.

وتم نشر الفيديو على موقع "تيك توك"، وحقق 8.1 مليون مشاهدة وتمت مشاركته أكثر من 600 ألف مرة.

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان واقعة أخرى نشرت تفاصيلها قبل أسابيع قليلة، وحدثت داخل حديقة حيوان في إندونيسا، عندما أقدم شاب على "استفزاز" إنسان الغاب، بمد يديه بشكل قريب من القفص، في حديقة حيوان بإندونسيا قبل أن يسحبها بسرعة، الأمر الذي أدى إلى استفزاز القرد وقيامه بالاعتداء على الشاب بشكل عنيف جدًا، مما تسبب بالذعر لمن حوله.

وانتشر الفيديو المثير للرعب، لإنسان الغاب "أورانجوتان" وهو يعتدي بقوة على الشاب، وقام بسحب الشاب من قميصه بشكل عنيف، وكأنه يريد إلصاقه بالقفص وإيذائه.

وبعدها أقدم إنسان الغاب على جر الشاب من رجله، بكلتا يديه الضخمتين، ليسرع عدد من الزوار إلى سحب الشاب من الجهة الأخرى، منعًا من وصول إنسان الغاب للشاب.

وفي أبريل الماضي، ووثقت عدسات كاميرا مراقبة، بأحد شوارع مدينة تشونجتشينج، جنوب غرب الصين، لحظات مرعبة، عاشتها طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، تعرضت لمحاولة اختطاف على يد قرد بري متجول.

وكانت الطفلة تلعب بدراجتها الهوائية في أحد الشوارع المجاورة لمنزلها، بمفردها، قبل أن يظهر قرد بري فجأة، ويقفز فوق كتفيها مسقطها أرضًا.

ما سبق، لم يكن أقصى المشاهد مأسوية، إذ يظهر مقطع الفيديو الذي سجلته عدسات كاميرا المراقبة الموجودة في المكان، إذ أمسك القرد برأس الفتاة وذراعيها وسحلها على الأرض، وحاول سحبها بكل شراسة وبأقصى سرعة ممكنة نحو الزقاق المظلم الذي تسلل إلى المنطقة من خلاله.

لحسن الحظ، انتبه أحد المارة لصرخات اسغاثة الطفلة، فهرع نحوها، وظل يطارد القرد حتى خلصها من يده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه