;

بالصور: أشياء غريبة داخل حقائب نجمات هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
بالصور: أشياء غريبة داخل حقائب نجمات هوليوود

يريد معظم الرجال معرفة ما الذي يتواجد بداخل حقائب السيدات، التي يضعن الكثير من الأشياء بحوزتهن، سواء مستحضرات التجميل، أو المال وبطاقات الشخصية، بجانب المناديل الورقية والهاتف، تلك الأشياء الضرورية التي لا تستغنى عنها السيدات والرجال.

لكن في بعض الأحيان، يكون هناك بعض الأغراض الشخصية بالنسبة للسيدات، اللاتي لا يستطعن الاستغناء عنها نهائيًا.

في هذا الألبوم المرفق بهذا التقرير، سنعرض لكم ما الذي يتواجد في حقائب نجمات هوليوود، برأيك ما الذي سيكون بحوزتهن؟، سنخبرك وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

ما الذي يتواجد بداخل حقائب نجمات هوليوود

إيما واتسون

تمتلك إيما واتسون الكثير من الأشياء المختلفة في حقيبتها، حتى أن أصدقائها أطلقوا عليها لقب سيدة الحقيبة، كان من المتوقع أن يكون لديها كتاب ومذكرات معها.

ولكن من بين الأشياء الأكثر إثارة للدهشة، هناك زجاجة ماء ساخن ومزيل عرق نباتي، الكثير من مستحضرات التجميل، لكنها تستخدم الأنواع القابلة لإعادة التدوير والاستخدام من جديد، فهي ضد الأشياء التي تضر بالتوازن البيئي.

على الرغم من أن النجمة إيما واتسون تحافظ على رشاقتها، إلا أنها تأخذ دائمًا بحوزتها عبوة من شوكولاتة نوتيلا الشهيرة، حتى تتمكن من تناولها عندما تشعر بالضغط أو التوتر تتناولها.

ميراندا كير

لا شك أن ميراندا كير تهتم كثيرًا ببشرتها وصحتها، إنها عارضة أزياء وقد أسست بالفعل علامة كورا أورجانيكس للعناية بالبشرة الطبيعية.

لن يكون من المفاجئ العثور على بعض هذه المنتجات أو ما شابهها في حقيبتها، لكن بدلاً من ذلك، لديها جهاز يمنع الإشعاع في حقيبتها.

صرحت في كثير من المقابلات الصحفية قائلة: “هناك شيء أضعه على هاتفي، Tilys Biotech ، من المفترض أن يساعد في معالجة الإشعاع، يمكنك وضع هذا الملصق للمساعدة في المجالات الكهرومغناطيسية. "

ربما يبدو الأمر غريب بالنسبة لك، لكن هذا ما تفعله حقًا عندما تكون خارج منزلها، فهي دائمًا تضع هذا الاختراع بحوزتها.

شنينا شايك

ليس من المستغرب أن يكون لدى الأشخاص العديد من البطاقات المختلفة في محافظهم، والنموذج الأسترالي ليس استثناءً، حسنًا تقريبًا.

اعترفت العارضة في تصريحات صحفية سابقة، أحمل صورة جواز سفر قديمة لزوجي، لدي أيضًا البطاقة الأولى التي أعطاها لي عندما أرسل لي الزهور.

ربما تبدو هذه الأغراض رومانسية بالنسبة لك، ليس ضروري أن يتم وضعها في الحقيبة بحوزتك، لكن تقوم بوضعها معها حتى تشعر بالراحة وعدم التوتر.

تايرا بانكس

حسنًا يبدو أنه من الصعب حقًا إقناع تايرا بانكس بفن الطهي، لهذا السبب تحمل بذور السمسم والملح في حقيبتها قد يكون ذلك مفيدًا حقًا.

 كشفت على سر وضعها هذه المنتجات بحوزتها، حيث قالت:"عندما أذهب إلى مطعم البرجر المفضل بالنسبة لي، لا يضعون التوابل بشكل جيد على اللحم، لذلك فهي تستخدم ملح الطعام وبذور السمسم، في كيس بلاستيكي ثم تقوم بوضع القليل منه حتى يكون الطعام أفضل".

تقوم بفعل هذه الخطوة منذ عام 2018، حتى الآن ما زالت تقوم بهذه الخطوة، خاصة عندما تكون في الخارج أو ذاهبة لتناول الطعام.

أريانا غراندي

أريانا غراندي تحمل بعض العطور بحوزتها، بما في ذلك زجاجة صغيرة من الكولونيا الرجالية، حيث أوضحت السر وراء هذا الأمر قائلة:" تستخدم هذه الرائحة التي تذكرها بشخص ما تفتقده كثيرًا، فهي تفضل أن تستنشق هذه الراحة دائمًا خاصة عندما تكون على الطريق، أو وقت السفر حتى تشعر بالأمان".

بجانب ذلك ، لديها حصاة صغيرة مكتوب عليها "الصفاء"، التي تشعر بأن هذه الكلمة تشبه شخصيتها كثيرًا، تحاول النظر إليها دائمًا حتى تتذكر أن الصفاء الداخلي من نعم الله عليها.

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري جيدة حقًا مع تحضير المعكرونة، لكن من الواضح أنها مهووسة بالكمأة، لذا فلا عجب أننا قد نجد بعض المنتجات ذات الصلة في حقيبتها.

من خلال تصريحاتها التي كشفت عنها في المقابلات السابقة قالت:"أنا مهووسة بالكمأة، أتجول وفي حقيبتي ملح الكمأة".

خاصة عندما تكون مغادرة منزلها، وذاهبة لأحد الفنادق، بالتالي تستخدم هذه الطعام معها حتى تضعه على الكثير من الأطباق، خاصة المكرونة بالصوص الأبيض.

كاميلا لودينجتون

كاميلا لودينجتون ، نجمة Grey’s Anatomy ، لديها بطة مطاطية في حقيبتها فما السر؟، هذا بسبب ابنتها هايدن التي كانت في مرحلة التسنين، وتود في استخدام شيء لين على اللثة.

حيث صرحت كاميلا لودينجتون قائلة: "ابنتي تحب مضغ ألعاب الاستحمام المطاطية، لذلك لديّ بط صغير من المطاط في حقيبتي، إنها تتأرجح على هؤلاء ".

ميغان ترينور

المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية، ميغان ترينور ، تحافظ على  وجود رشاش المرحاض في حقيبتها، فهي لا ترحب باستخدام المرحاض دون وضع هذا الرشاش في البداية.

حيث تقول إن هذا الاختراع معها في معظم الأوقات، فهي لا تستطيع التخلي عنه على الإطلاق، خاصة عندما تكون خارج منزلها، فعدم وجوده معها لا يجعلها تشعر بالراحة النفسية.

عندما تذهب خارج منزلها بدونه، تشعر بالتوتر الشديد، من الممكن أن تبقى طوال اليوم بدون قضاء حاجتها بسبب هذا الرشاش.

أديل

تعلمت أديل كيف تطبخ، إنها تعشق المشويات خاصة يوم الأحد، الذي يعتبر يوم العطلة المفضل لدى ابنها، كما أنها تحب المقليات ووجبات الإفطار الإنجليزية الكاملة.

 لكنها لا تثق في اختيار المطاعم للكاتشب، لهذا السبب تحمل دائمًا بعضاً من ملابسها في حقيبتها. "أحمل معي أكياسًا صغيرة من كاتشب ماركة هاينز الشهيرة في كل مكان معي".

كما أوضحت أديل سر عن النجمة بيونسيه، بأنها أيضًا تضع الصلصة الحارة معها في حقيبتها، فهي أيضًا لا تثق في اختيار المطاعم.

ما الذي تضعيه في حقيبة يدك، هل تختارين أغراض معينة بحوزتك، حتى لا تشعرين بالضيق عند تواجدك خارج منزلك؟، شاركينا برأيك في التعليقات.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه