;

برج النمر الصيني 2022.. أهم صفاته ومميزاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
برج النمر الصيني 2022.. أهم صفاته ومميزاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى

من المعروف أن علم الأبراج الصينية يتكون من  12 حيوان ترمز لكل برج ومنها الفأر، الثور، النمر، الأرنب، التنين، الأفعى، الحصان، العنزة، القرد، الديك، الكلب والخنزير، حيث تستعمل لتمثيل سنوات، خلال السطور القادمة مجموعة من المعلومات عن برج النمر ما هو وما هي مميزاته عيوبه.

وترجع تسمية الأعوام الصينية بأسماء حيوانات، إلى أن الأبراج الصينية تنقسم إلى 12 برجاً تمثل 12 حيواناً، وتشكل دورة من 12 عاماً، فيما يرجع هذا التقسيم إلى قصة أسطورية تتحدث عن دعوة الإمبراطور السماوي الحيوانات إلى توديعه، فلم يأت إلا 12 حيوانا جميعها حيوانات حقيقية ما عدا حيوان أسطوري واحد هو التنين.

برج النمر الصيني 2022

يقع برج النمر في المركز الثالث بين الأبراج الصينية، وسنوات برج النمر هي :
1902
، 1926، 1914، 1938، 1950، 1974، 1962، 1986، 1998، 2010،

صفات برج النمر الصيني

حازم، مغامر، ذو شخصية مستقلة، مبتكر، كريم، مندفع ولا يعرف الراحة.

إنهم ذوو سحر ولديهم ثقة بالنفس، ومولود النمر هذا قد خلق لكي يقود.

يعطيهم هذا جواً من السلطة من الصعب مقاومته.

إنهم ساحرون ومرحون، إلا أنهم لا يفقدون البصيرة أو يتوقفون عن متابعة الوصول إلى أهدافهم ولا يفقدون السيطرة على الأمور.

ويحب مواليد برج النمر التركيز على أهدافهم لتحقيقها، وغالبا ما يحقق مواليد النمر طموحهم بسرعة كبيرة فهم يركزون على الوصول إلى الأشياء العظيمة ويسعون دائما للتفوق والإنجاز والنجاح

هناك مشاهير من حول العالم ينتمون لبرج النمر ومنهم ماركو بولو، جون سميت، الملكة اليزابيت الثانية، مارلين مونرو، كارل ماركس، بيتهوفن، تشارلز دوغلاس، أجاثا كريستي، ماركو بولو، جون سميت، الملكة اليزابيت الثانية، مارلين مونرو، كارل ماركس، بيتهوفن، تشارلز دوغلاس، أجاثا كريستي،السيد ديفيد أتينبورغ ، توم بيرينغر، توم كروز، ليوناردو دي كابريو، إيميلي ديكينسون، إزادورا دنكاد، روبيرتا فلاك، فريدريك فورسيث، جودي فوستر، السيد أليك غوينيس، هاغ هيفنر، وليام هيرت، ديمي مور، بيتريكس بوتر، ديانا ريغ، ليونيل ريتش، كيني روجرز، ديلين توماس، إتش جي ويلز، ستيفي ووندر، ناتالي وود.

يحب مولود برج النمر الارتباط بالشريك الذي يشاركه مغامراته وأحاسيسه، ولكن على الشريك المرتبط بمولود برج النمر توخي الحذر فربما يجيد الخيانة، لذا لابد من محاولة احتواءهم وعدم إعطاءهم فرصة لذلك.

مميزات برج النمر الصيني

  يتميز مولود برج النمر بالإستقلالية والمغامرة والشجاعة، وربما يكون هذا هو السبب وراء تسميته بالنمر ، حيث يعتبر مولود برج النمر من القلة الذي يتميزون بالثقة بالنفس والكرم والحزم والإصرار والمرح والإحترام والعاطفة في آن واحد، فهم أشخاص نادرون فعلا، فهم عاطفون زيادة عن الحد، وفي نفس الوقت عقلانين جدا، ولكن أكثر ما يعيبهم غضبهم وعصبيتهم ، لذا لابد من أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء التعامل مع مواليد برج النمر.

هم لا يتعاملون مع حالات الضغط العصبي كما يجب وهم عاطفيون بصورة زائدة عن الحد.

مولود النمر الغاضب هو مخلوق يخشى منه.

غالباً ما يكون سلوك مواليد النمر هؤلاء مفرطاً ويمكن أن يكون المطلوب هو الاعتدال قليلاً للسير طويلاً في الطريق المطلوب للسعادة.

يعتبر مولود برج النمر من القلة الذي يتميزون بالثقة بالنفس والكرم والحزم والإصرار والمرح والاحترام والعاطفة في آن واحد، فهم أشخاص نادرين فعلا، عاطفيين زيادة عن الحد، وفي نفس الوقت عقلانيين جدا، ولكن أكثر ما يعيبهم غضبهم وعصبيتهم، لذا لابد من أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء التعامل مع مواليد برج النمر.

يتميز مولود برج النمر بقوة بنيانه، ولكنه يعاني من بعض أمراض المعدة وغالبا لا يشفى منها بسرعة بسبب عنده وعدم موافقته على التزام الفراش ، كما أنه يعاني من ضغوط عصبية ونفسية بسبب الانتقادات التي توجه له والتي لا يجرؤ على إظهارها حفاظا على تكبره وفخره بنفسه .

مولود برج النمر رومانسي وعاطفي وحساس، ودائما ما يدخل في علاقات كثيرة بسبب عاطفته، ورجل النمر يمكن أن يتسم بالديكتاتورية في العلاقة العاطفية.

يحقّق النمر النجاح المبكر ولكن يواجه عقبات كثيرة بسبب تكبره، الأفضل له عدم العمل باندفاع لأن ذلك سيؤدي به إلى خسارة مالية فادحة، النمر قائد ، مبادر ومتفائل.

عيوب برج النمر الصيني

أكثر ما يعيب علاقة مولود برج النمر بمن حوله أنه أحيانا يتسم بالكبر والعظمة والتي لا يتقبلها الكثير من الأصدقاء بسبب مباهاته بصولاته وجولاته ومغامراته .

يعاني من بعض أمراض المعدة وغالبا لا يشفى منها بسرعة بسبب عناده وعدم موافقته على التزام الفراش.

انفعالاتهم تعبر تماما عن ردة فعلهم، ورغم أنهم مزاجيين أحيانا ولا يروا الأمور بصورة واضحة وكما يجب، إلا أنهم متفائلون ومحبين للحياة.

توافق برج النمر مع الأبراج الأخرى

من أكثر الأبراج التي تتوافق مع برج النمر الصيني، التنين، الحصان، والخنزير مرتبطون بشركاء النمر بسبب سماتهم المميزة التكميلية. 

لديهم نفس الأهداف والمعتقدات في الحياة، من السهل جذبهم من قبل بعضهم البعض. 

عند مواجهة الصعوبات، سيحصلون أيضًا على الدعم في الوقت المناسب من شركائهم.

ومن بين الأبراج التي يشير لها بالتطابقات السيئة: الثور، النمر، الأفعى، القرد، فعند اختيار الشريك، من الأفضل للنمر أن يتجنب الثور، والنمر، والأفعى حيث يصعب عليهم أن يتناغموا مع مشاعر النمر.

 علاوة على ذلك، نادرًا ما يتنازلون عن علاقة مع النمور، مما يؤدي إلى مشاجرات لا نهاية لها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه