;

ما هو أندر برج فلكي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 13 نوفمبر 2022

هل صادفت شخصًا يشاركك نفس برجك؟ إذا كنت برج العذراء أو الميزان، فمن المحتمل أن تكون هذه تجربة شائعة بالنسبة لك، حيث يُعتقد أن برج العذراء (من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر) هو أكثر الأبراج شيوعًا، حيث تؤكد الدراسات أن شهر الميلاد الأكثر شيوعًا هو شهر سبتمبر، لكن ما هو أندر برج من حيث المواليد؟

ما هو أندر برج؟

باتباع نفس المنطق، فإن أندر برج هو برج الدلو، حيث أن الشهر الأقل شيوعًا لأعياد الميلاد هو فبراير، ربما لأنه أقصر شهر في السنة، مما ينتج عنه عدد أقل من أعياد الميلاد، يبدأ موسم الدلو من 20 يناير وينتهي في 18 فبراير، لذلك بالإضافة إلى كونه البرج الأكثر مثالية، فإنهم يولدون أيضًا تحت علامة الأبراج النادرة.

على الرغم من أن برج الدلو هو أندر برج، إلا أن هناك الكثير من مشاهير برج الدلو، مثل: أليسيا كيز وبول نيومان وجاكي روبنسون وولفغانغ أماديوس موزارت وجاليليو جاليلي وشاكيرا وكورازون أكينو وتوني موريسون ولورا ديرن.

ما هو ثاني أندر برج؟

بعد برج الدلو، يعتبر برج الحمل وبرج القوس من أندر الأبراج ومع ذلك، فإن ما تفتقر إليه هذه الأبراج الثلاث من حيث الشيوع، يعوضونه بصفاتهم، حيث أنك لن تنسى أبدًا أصحاب برج الدلو أو برج الحمل أو برج القوس، إنهم يحتضنون الأشخاص الذين يحبونهم ولكنهم أقل تعاطفًا مع أعدائهم.

إذا لم تكن قد لاحظت بالفعل، فإن برج العقرب موجود في كل مكان وليس من بين أندر الأبراج، بالإضافة إلى كونه من الأكثر شيوعًا، فمن المرجح أيضًا أن يعلنوا عن برجهم في أي سياق، لا يسع برج العقرب سوى التباهي بحقيقة أنه من مواليد برج العقرب، من ناحية أخرى، فإن برج الدلو يبقي فمه مغلق، على الرغم من أنهم أندر الأبراج جميعًا، فمن المحتمل أن يكون هناك عدد أكبر من برج الدلو في دوائرك الاجتماعية أكثر مما تدرك.

برج الدلو يغذيه تعاطفه الخاص، برج الدلو قهري عندما يتعلق الأمر بوضع الآخرين قبل أنفسهم، مدفوعين بعاطفتهم المتلألئة، أملهم الأكبر هو إنقاذ العالم، لم ينسوا وضع أنفسهم في المرتبة الأولى، لكنهم قرروا عدم القيام بذلك، معظم الناس الذين نواجههم في الحياة ليس لديهم مشكلة في التفكير في أنفسهم.

قد يكون برج الدلو صديقًا مقربًا قويًا، أفضل شيء بخصوص الحدود هو أنك لست مضطرًا لشرحها وبرج الدلو يحترم ذلك دائمًا، برج الدلو بسيط نظرًا لكونه فكريًا، فهو التوازن المثالي بين المتوفر عاطفيًا والاكتفاء الذاتي، بالإضافة إلى كرمهم بوقتهم، فهم يقظون بشأن احترام المساحة الشخصية للأشخاص، ربما لأنهم أيضًا، يحتاجون إلى الكثير من الوقت الخاص لهم، من أجل البقاء على قيد الحياة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه