;

برج التنين الصيني... تعرف على مميزاته وعيوبه وتوافقه في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
برج التنين الصيني... تعرف على مميزاته وعيوبه وتوافقه في 2022

برج التنين الصيني، هو أحد أهم الأبراج الصينية بلا شك، التنانين شخصيات قوية ومستقلة، لكنها تتوق إلى الدعم والحب، التنين هو الحيوان الأكثر احترامًا في الثقافة الصينية، حيث يسمون أنفسهم أحفاد التنين، في الماضي، كان يُنظر إلى الأباطرة على أنهم تناسخ التنانين، في هذا المقال، إليك المزيد من المعلومات عن برج التنين الصيني ومدى توافقه مع باقي الأبراج ومعلومات أخرى هامة.

برج التنين الصيني 2022

التنين هم متحدثون رائعون، طيبو القلب وكريمون ناحية أحبائهم. إنهم يقدرون الصداقات والأسرة والعلاقات كجزء أساسي من حياة صحية وسعيدة، بينما العثور على حب حياتهم ليس الهدف الأهم، سيبحثون بجد للعثور على ذلك الشخص المميز ومع ذلك، يمكن أن يترددوا في المضي قدمًا في علاقة وربما لا يرغبون في تقديم التزام دائم لأنهم لا يرغبون في التخلي عن استقلاليتهم ولديهم معايير عالية.

عادة ما يبحثون عن شريك يمنحهم مساحة كبيرة واحترامًا، لكنه رومانسي وعاطفي، يمكن أن يكون لديهم بعض العصبية التي يسهل إثارتها، لذلك يحتاج شركاؤهم أيضًا إلى أن يكونوا من ذوي البشرة السميكة. ومع ذلك، عندما يحبون ويثقون في شخض، فإنهم يلتزمون بالإخلاص لهذا الشخص مدى الحياة. بعض التنانين أسعد بمفردها، بينما يحب البعض الآخر أن يكونوا محاطين بالمعجبين.

صفات برج التنين

الرجال الذين ولدوا في سنة التنين ثابتون في معتقداتهم، لن يتهاونوا أبدًا في المسؤوليات ولن يكونوا مرتابين دون داع، نادرا ما يفقد الناس الثقة في هؤلاء الرجال الشرفاء، إنهم لا يضيعون المال، لكنهم أيضًا لا يهتمون به كثيرًا. رواد الأعمال المغامرون في صميم قلوبهم، يحلمون بالانطلاق نحو الشهرة. في بعض الأحيان تذهب جهودهم سدى بالرغم من ذلك ومع ذلك، فإن حياتهم تدور حول العمل، هؤلاء الرجال بخير تماما وحدهم، إما أن يتزوجوا في سن مبكرة أو يبقون عازبين، فهم بحاجة إلى شخص يمكنه المساعدة ودعم حياته المهنية.

النساء المولودات في عام التنين ساحرات وقويات. إذا قللت من شأنهن، فسوف يقفن ويهزمونك، إنهن جادات في ما يفعلونه ولديهن تقدير كبير لذاتهن. الشيء الوحيد الذي يطلبونه من الآخرين هو الاحترام. النسوية والمساواة بين الجنسين مهمة بالنسبة لهم، تتخلى الكثيرات عن الزواج للتركيز على حياتهن المهنية. ولكن إذا اخترن الزواج، فإنهن يصبحن أيضًا زوجات عظماء. [1]

توافق برج التنين مع باقي الأبراج

الأبراج المتوافقة مع برج التنين الصيني

  • توافق برج التنين الصيني وبرج الفأر: تعمل هاتان العلامتان معًا بشكل جيد لأنهما تسمحان لبعضهما البعض بالحفاظ على استقلاليتهما وحريتهما، كلاهما واثق من نفسه وبالتالي يجدان أنه من الأسهل الوثوق ببعضهما البعض. يحب هذا الزوج القوي أن يكونا مركز الاهتمام. ينجذب التنين إلى موقف برج الفأر الإيجابي من الحياة وسيكون ممتنًا لولائهم ودعمهم. الفأر نشيط وحيوي ومنفتح وليس لديه مشكلة في السماح للتنين بتولي الدور المهيمن في علاقتهما.
  • توافق برج التنين الصيني مع برج القرد: يعرف التنين والقرد كيفية احترام بعضهما البعض والاعتزاز ببعضهما البعض وكلاهما على استعداد للعمل بجد من أجل علاقة طويلة الأمد وناجحة. ينجذب التنين إلى جاذبية القرد، بينما يعجب القرد بمهارات القيادة المذهلة للتنين. كلتا العلامتين طموحة وعملية مما يجعلهما زوجين رائعين.
  • توافق برج التنين الصيني وبرج الخنزير: لدى كل منهما شخصيات متعارضة في الغالب، لكنهما ما زالا يشتركان في درجة عالية من الإمكانات الرومانسية لأن اختلافهما يكمل بعضهما البعض، كلا الشريكين قادران على القبول والتفهم في علاقة طويلة الأمد. سوف يعجب برج الخنزير بطموح برج التنين وسيتحمل بصبر عيوب التنين. سيقدر التنين الدعم والعمل الجاد من الخنزير.

أبراج لا تتوافق مع برج التنين الصيني

  • برج التنين وبرج الثور: يحب التنين أن يكون مركز الاهتمام وأن يكون محاطًا بالأصدقاء، بينما يستمتع الثور بقضاء المزيد من الوقت بمفرده. يمكن أن تكون كلتا العلامتين عنيدتين ولديهما شخصيات قوية، لذا فإن التعامل والوصول إلى منطقة راحة لكل منهما ليست سهلة، غالبًا ما تنشأ النزاعات ولا يريد أي منهما التراجع. يمكن للثور أن يجد التنين متعجرفًا للغاية ولن يكون التنين قادرًا على تحمل طبيعة الثور الغيورة.
  • برج التنين وبرج الكلب: هذه العلاقة لن تكون علاقة مريحة بسبب شخصياتهم المختلفة. في الغالب، يحب التنين المزيد من الحرية والاستقلالية، لكن الكلب يحب الاهتمام ويمكن أن يكون عرضة للغيرة وهو ما لن يحبه التنين. بالتأكيد سيقدر التنين ولاء الكلب، لكن التنين غالبًا ما يكون مغامرًا للغاية بالنسبة للكلب الأكثر واقعية الذي يستمتع بوسائل الراحة المنزلية. قد يشعر التنين أيضًا أن الكلب يمنعه من تحقيق إمكاناته الكاملة.
  • برج التنين وبرج العنزة: يسيطر التنين العدواني على العلاقة، بينما تحتاج العنزة الأكثر عاطفية إلى الكثير من الوقت بمفردها للتأمل. أيضًا، يمكن أن يكون برج العنزة عرضة للغيرة وهو ما لن يحبه التنين. على الرغم من أن التنين ينجذب إلى صدق وولاء مواليد برج العنزة، فقد يجدهم يفتقرون إلى الطموح. وأيضاً لن يحب مواليد برج العنزة افتقار التنين إلى القدرة على التنبؤ.

  1. أ "مقال: عام التنين" ، منشور على موقع chinesenewyear.net
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه