;

برج القرد الصيني 2022..أبرز صفاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
برج القرد الصيني 2022..أبرز صفاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى

 يستخدم معظم الصينيين السنة الصينية الجديدة كبداية عام جديد في عالم الأبراج، هذا هو علم التنجيم الصيني الشعبي الذي يستخدمه المنجمون التقليديون والمحترفون المصطلح الشمسي الأول فقط

في الواقع، تم اختيار الحيوانات الـ 12 بشكل متعمد من قبل القدماء، بعد العديد من المراجعات، ترتبط حيوانات الأبراج ارتباطًا وثيقًا بالحياة اليومية للشعب الصيني القديم أو لها معاني محظوظة في الثقافة الصينية القديمة.

الأبراج الصينية لها تأثير كبير على العديد من الدول الآسيوية الأخرى، مثل كوريا الجنوبية واليابان وفيتنام وسنغافورة وتايلاند وميانمار. 

 في بعض البلدان، تكون علامات الأبراج هي نفسها العلامات الصينية ، بينما تختلف بعض الحيوانات في بلدان أخرى.

من الناحية المنطقية، من الصعب تحديد أكثر علامات البروج حظًا أو حظًا، لأن كل علامة لها مزاياها وعيوبها، اجتماعيا، مجموعات مختلفة من علامات الأبراج تسبب ديناميات ارتباطية مختلفة، والتي قد تؤثر على حياة شخص ما أكثر ، لأننا لا نعيش في عزلة.

من المعروف أن علم الأبراج الصينية يتكون من 12 حيوان ترمز لكل برج ومنها الفأر، الثور، النمر، الأرنب، التنين، الأفعى، الحصان، العنزة، القرد، الديك، الكلب والخنزير، حيث تستعمل لتمثيل سنوات، خلال السطور القادمة مجموعة من المعلومات عن برج القرد ما هو وما هي مميزاته عيوبه.

برج القرد الصيني 2022

يتمتع مواليد برج القرد الصيني ( بالصينية: (hóu)) و(بالإنجليزية: Monkey) بالعديد من الصفات التي تميزهم عن باقي مواليد الأبراج الأخرى، ويضم برج القرد الذي يحمل رقم 9 الأعوام: 1932, 1944, 1956, 1968, 1980, 1992, 2004, 2016, 2028, 2040.

ترتيب برج القرد بين الأبراج الصينية هو 9، وكوكبه الشمس، كما أن حجر الحظ التابع له هو الزمرد، وأفضل شريك له هو الفأر أما الأسوأ فهو الحصان.

بينما اللون الذي يعبر عن برج القرد هو الأبيض رمز الطهارة والنضوج، البرج القمري المكافئ لبرج القرد هو الأسد، وفصله هو بداية الخريف .

من المشاهير الذين ينضمون لبرج القرد، توم هانكس

سيلينا غوميز، ويل سميث، ليوناردو دافنشي، جنيفر أنيستون، دانيال كريغ، سيلين ديون، تشيلسي كلينتون، فينوس ويليامز

صفات برج القرد الصيني

هو شخص اجتماعي ويحب التواصل مع الآخرين والتجديد دائماً في حياته.

لا يبالي للأشياء التي تسبب له ضرراً مباشراً ولكن ليس بدافع الأنانية.

يعبر عن نفسه وعن مشاعره بشكل واضح جداً، فهو ينجح دائماً في عمله لأنه يجمع بين مهارات مهمة مثل التحدي، التواصل، الأفكار المتنوعة والإفادة التي تنعكس إيجابيا على المجتمع.

قد يؤدي هذا النشاط المفرط في بعض الأحيان إلى وقوع حوادث غير مسبوقة.

 لذلك، يجب على الأشخاص الذين يولدون في عام القردة اتخاذ احتياطات إضافية، ليس هذا فقط، بل أن النظام الغذائي هو مجال آخر يجب التركيز عليه ، حيث أن تناول وجبات صحية يمكن أن يمنع أمراض الجهاز الهضمي.

يقال إن الأفراد الذين ولدوا في عام القردة لديهم عقول لامعة

بصرف النظر عن كونهم أشخاصًا أذكياء ، فهم أيضًا نشيطون، وسريع البديهة ، وروح الدعابة ، وشجعان ، ومؤنسون للغايةهذه الصفات تجعل حياتهم الاجتماعية مثمرة.

تتمتع القرود بخصائص رائعة تؤهلها للنجاح ، ولكن إحاطة نفسها بأشياء محظوظة يمكن أن تبرز شخصياتها الجذابة بالفعل.

الألوان المحظوظة لحيوان البروج الصيني هذا هي الأبيض والذهبي والأزرق، بينما يجب تجنب القهوة الحمراء، والأسود، والرمادية، والداكنة لهذه العلامة.

الاتجاهات المحظوظة للقرود هي الشمال والشمال الغربي والغرب، وفي الوقت نفسه، فإن اتجاه الشرق ليس محظوظًا جدًا بالنسبة لهم

مميزات برج القرد الصيني

مولود برج القرد لديه شخصية مرحة ويبعث بالبهجة في علاقته العاطفية ،إلا أنه يمكن أن يشرد في مثل هذه العلاقة.

مولود برج القرد مخلص ووفي في علاقاته العاطفية،منجذب بشكل كبير نحو الطرف الآخر.‏

مولود برج القرد هو شخص بارع في مجالات الإعلام, والإعلان، والمبيعات، والتّسويق

عيوب برج القرد الصيني

مواليد برج القرد أشخاص يحبون التباهي أمام عائلاتهم وأصدقائهم ، وليس هناك لدي مولود برج القرد شيء أعظم من إبهار المحيطين به بسلوكه الغريب.

لديه عيوب فهو شخص ماكر، سطحي، خبيث ومخادع أحياناً، متلاعب، لا يعرف الاستقرار في مكان محدد،

توافق برج القرد مع الأبراج الأخرى

هناك عدد من الأبراج التي يتوافق معها برج القرد، وبعضها لا يتوافق.

ومن الأبراج التي يتوافق معها برج القرد الصيني مع كل من: برج الثور وبرج الأرنب الصينين.

حيث يتمتع مواليد برج القرد التي تُعرف بأنها نشطة عاطفياً كما ذكرنا في صفاتها بتوافق حب عالٍ جداً مع مواليد برج الثور، حيث أن خصائصها متكاملة وتتناسب مع بعضها البعض، مما قد يؤدي إلى علاقة متناغمة.

على العكس من ذلك، فإن مواليد برج الأرنب لديها هوايات وشخصيات أكثر شيوعاً مع مواليد القرد، إذ يعرف الاثنان بعضهما البعض جيداً ويستمتعان بمزيد من المرح عندما يكونان معاً.

بينما الأبراج التي لا تتوافق مع برج القرد الصيني كلاً من برج الخنزير وبرج النمر.

نظرًا لأن الأشخاص الذين ولدوا في عام القرد هو عنصر معدني، فعندما يقابلون نمور عنصر الخشب، فإنهم يتصادمون فقط في العناصر.

علاوة على ذلك، يريد كلاهما السيطرة على العلاقة، مما يؤدي إلى المزيد من النزاعات ويجعل من الصعب عليهما الحفاظ على علاقة طويلة الأمد. أما بالنسبة للخنازير، فقد يكون من الصعب عليهم فهم شعب القردة وقد يتعبون من بعضهم البعض في النهاية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه