;

برج الخروف الصيني 2022.. أبرز الصفات وتوافقه مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
برج الخروف الصيني 2022.. أبرز الصفات وتوافقه مع الأبراج الأخرى

 لا تتعلق الأبراج الصينية بالمجموعات النجمية، كما هو الحال بالنسبة إلى الأبراج الإغريقية والرومانية، بل تتعلّق بالحيوانات، وهناك العديد من الأساطير المنتشرة حول سبب تسمية الأبراج الصينية بأسماء الحيوانات منها أن بوذا جمع كل الحيوانات وطلب أن يقابل كل حيوان في عام محدد ليلبي مطالبه، ولم يستجب للدعوة سوى 12 حيواناً فأنعم بوذا على كل حيوان بإطلاق اسمه على عام محدد.

من المعروف أن علم الأبراج الصينية يتكون من  12 حيوان ترمز لكل برج ومنها الفأر، الثور، النمر، الأرنب، التنين، الأفعى، الحصان، العنزة، القرد، الديك، الكلب والخنزير، حيث تستعمل لتمثيل سنوات، خلال السطور القادمة مجموعة من المعلومات عن برج الخروف ماهو وماهي مميزاته عيوبه.

برج الخروف الصيني 2022

برج الخروف أو العنزة الصيني (بالصينية (yáng)) و(بالانجليزية: Sheep) هو البرج الذي يأتي ضمن الأعوام: 1931, 1943, 1955, 1967, 1979, 1991, 2003, 2015, 2027, 2039.

هناك أنواع مختلفة من برج الخروف الصيني ومنها برج الخروف المعدني: متشبث برأيه، يستصعب قبول الواقع والمنهجية، يؤمن بالعدالة وسوف يجادل في قضية تعنيه الى النهاية. لا يحبذ الغرباء ولا يعرف الأسترخاء.

برج الخروف الخشبي: طيب القلب، سخي، يتطلع دائماً إلى الجانب المشرق عندما تنشأ أزمة، يفكر دائما بالآخرين أولاً.

برج الخروف المائي: طيب القلب، مسيطر على ذاته، يقيم الصداقة ويضع الآخرين أولاً، واثق من نفسه، لا يخشى أن تواجهه صعوبات، ويستكمل دائما مهمته.

برج الخروف الناري: عدواني، وطموح، شجاع، يطلب دائما الامتنان من الآخرين، لا يعترف بأخطائه، و برج الخروف الترابي: حذر لكن شكاك، لا يثق بقدرات الآخرين يعمل بجد لتحسين احتياجاته المادية، مع عدم وجود الطموح للنهوض الذاتي.

من مشاهير برج الخروف الصيني جبران خليل جبران، ألبرتو مورافيا، جراهام بل، بوشكين، جين اوستين، الملك جورج السادس، ميخائيل جورباتشوف، موسوليني، بالزاك، سيمون دي بوفوار، تشارلز ديكسون، بيل جيتس، كاثرين دينوف، جوني هوليداي .

صفات برج الخروف الصيني

يحمل مولود برج الخروف دائما المشاعر الطبيعية لعائلاته وأصدقائه وذلك بفضل طبيعته الحساسة، فهو دائماً يشعر بما يشعرون به ويحاول أن يعاونهم في حل مشاكلهم

مولود برج الخروف مبدع دائماً في الأمور المتعلقة بالفنون المختلفة كالرقص، و الموسيقى، والتأليف، وكتابة القصائد الشعرية و‏ نجاح مولود برج الخروف يسير بخطى بطيئة ولكنه مؤكد

 من صفات أصحاب برج الخروف  رومانسي، حسّاس ولطيف المعشر، في علاقته مع الشريك يكون متسلّط و كسول، يبحث الخروف  عن الاستقرار و الارتباط العائلي .

 ترتيب برج الخروف بين الأبراج الصينية هو 8، وكوكبه القمر، كما أن حجر الحظ التابع له هو الزمرد، وأفضل شريك له هو الخنزير أما الأسوأ فهو النمر.

مميزات برج الخروف الصيني

يبحث مولود برج الخروف دائماً عن الاستقرار الأسري و الارتباط العائلي ويكون مولود برج الخروف زوجاً جيداً و مثالي و يتوقع الكثير من شريكة حياته.

مولود برج الخروف شخص فنان ومبدع بطبيعته، كما إنه ليس ممن يسعون وراء الثروة المادية فهو يرى أن الاعتماد على خيالاته سيغني حياته كثيراً.

يتميز مولود برج الخروف بأنه ذو شخصية مبتكرة،محبة للفنون المختلفة، تراعي مشاعر الآخرين دائما، كما إنه كريم، حساس، ومرهف المشاعر، إلا إنه قلق دائما.

عيوب برج الخروف الصيني

 لا يحب صاحب برج الخروف الصيني  التقيد بمواعيد العمل الصارم أو إعطاء الأوامر و يحتاج لمساحة كافية من الحرية للإبداع ، مع ضرورة تواجده في المكان المناسب وهذا يسبب له الكثير من المشاكل.

توافق برج الخروف مع الأبراج الأخرى

تشمل الأبراج المتوافقة مع برج الخروف الصيني: برج أرنب، وبرج الحصان، وبرج خنزير.

كل من الأغنام والأرنب غير أنانيين حتى يتمكنوا من التفكير في بعضهم البعض، حتى عند مواجهة الخلافات، مما يساعدهم على أن يصبحوا زوجين جيدين.

لدى معظم الأغنام خطط واضحة عند القيام بالأشياء ويصادف أن يكون للخيول نفس الرؤية.

بالنسبة للأغنام والخنزير، لديهم اهتمامات مشتركة بالطعام ومن السهل عليهم أن يعيشوا حياة متناغمة.

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الخروف الصيني بينما لا يتوافق مع كل من الأبراج: برج الثور، وبرج النمر، وبرج الكلب.

الأشخاص الذين ولدوا في عام الأغنام لديهم لغة أقل شيوعًا مع علامات الأبراج الثلاثة ، وبالتالي قد لا يشكلون رابطاً جيداً مع بعضهم البعض.

نظراً لأن الثور مشغول دائمًا في العمل، فقد يتم تجاهل مشاعر الأغنام بينما لا يستطيع النمر تقديم الدعم للأغنام في الوقت المناسب. كما أنه من الصعب قليلاً على الأغنام التواصل بشكل فعال مع الكلب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه