;

توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب والصداقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب والصداقة

التوافق مع برج الثور والجدي مرتفع للغاية. كلتا علامتي البروج هذه عملية ويمكن الاعتماد عليها وذكية. هم أيضًا صادقون وسيتابعون دائمًا ما يقولونه، إنهم لا يؤمنون بالكذب أو خداع الأشخاص الذين يعنون لهم أكثر من غيرهم. سيصنع الثور والجدي مباراة ممتازة لأنهما متشابهان في طبيعتهما.

برج الثور

الثور هو علامة أرضية يحكمها كوكب الزهرة. يمثلهم ثور لأنهم عنيدون ولا هوادة فيها. الثور لا يمكن أن يقف التغيير. إنهم مرعوبون من المجهول لذا يفضلون البقاء في وضع سيئ على المخاطرة بالشروع في مغامرة جديدة.

يريد برج الثور أن تظل حياتهم كما هي تمامًا وهذا هو السبب في أنهم يصادفون أنهم منغلقون على التفكير. نادرا ما يغيرون رأيهم وأفكارهم ومعتقداتهم.

السمات الشخصية لمواليد برج الثور

الثور موثوقة ومسؤولة. يمكن لأصدقائهم وعائلاتهم الاعتماد عليهم للوفاء بالوعود لأنهم يقصدون ما يقولونه. وضع برج الثور خططًا في وقت مبكر لأنهم لا يحبون المفاجآت أو تغييرات اللحظة الأخيرة. يقومون بجدولة كل شيء مقدمًا.

إنهم ليسوا عفويين لكنهم ما زالوا ممتعين. على الرغم من أنها عملية إلا أنهم يحبون الضحك. هم أطفال في القلب.
الثور: القمر والشروق والزهرة
في علم التنجيم كل شخص لديه علامة في مواضع القمر والارتفاع والزهرة في مخططهم. يمثل قمرك شخصيتك الداخلية ، وصعودك هو كيف يراك الناس عندما يقابلونك لأول مرة ، والزهرة تمثل الحب والجمال.
إذا كانت علامة القمر الخاصة بك في برج الثور فستجد صعوبة في تركها. ستتمسك بالأشخاص والأماكن التي تجاوزتها لأنك تخشى التغيير. ستكون أكثر راحة عندما تكون عالقًا داخل منطقة الراحة الخاصة بك.

إذا كانت علامة فينوس الخاصة بك في برج الثور ، فأنت مخلص. بمجرد أن تلتزم بشخص ما ، فلن تكون مهتمًا بتركه. تفضل إصلاح أي مشاكل تواجهها بدلاً من البدء من جديد مع شخص جديد.

إذا كانت برجك الصاعد في برج الثور فأنت حذر من الحب وحياتك المهنية. أنت لا تريد المخاطرة التي قد تعود لدغتك. أنت عادة تلعبها بأمان.

برج الجدي

برج الجدي هو علامة أرضية يحكمها كوكب زحل. يتم تمثيلهم بواسطة عنزة البحر لأنها ثابتة وغير قابلة للكسر. سوف يستمر الجدي حتى يحصل على ما يريد. إنهم واقعيون، لذا فهم يفهمون أنه من المستحيل تجنب الفشل.

برج الجدي طموح ومجتهد. إنهم لا يمانعون في بذل الجهد في حياتهم المهنية وعلاقاتهم. إنهم يدركون أنهم بحاجة إلى العمل الجاد إذا كانوا يريدون تحقيق النجاح.

السمات الشخصية لبرج الجدي 

الجدي منضبط ومسؤول. إنهم يتبعون القواعد لأنهم لا يريدون أن يعيشوا حياة خطرة ويتحملوا المخاطر. يفضل الجدي أن يلعبها بأمان، حتى يتمكن من خلق حياة مستقرة وآمنة ماليًا لأنفسهم. الجدي ليس جشعًا.

لا يحتاجون إلى الشروع في مغامرات مستمرة ليكونوا سعداء. يفضلون الحصول على أشياء عملية مثل سيارة جميلة ومنزل وعائلة.

برج الجدي: القمر والظهور وعلامات الزهرة

في علم التنجيم كل شخص لديه علامة في القمر والارتفاع ومواضع الزهرة في مخطط الأبراج. يمثل قمرك شخصيتك الداخلية وصعودك هو كيف يراك الناس عندما يقابلونك لأول مرة والزهرة تمثل الحب والجمال.

إذا كانت علامة القمر الخاصة بك في الجدي ، فأنت تخفي عواطفك. أنت لا تريد أن تثقل كاهل أي شخص آخر بمشاكلك. على الرغم من أنك لا تمانع في مساعدة أحبائك في حل مشكلاتهم، إلا أنك تتردد في مشاركة مشاكلك الخاصة.

إذا كانت علامة فينوس الخاصة بك في برج الجدي، فأنت موجه نحو الهدف. إنك تهتم بشدة بالنجاح ولهذا السبب تبذل مائة بالمائة من مجهودك في كل ما تفعله. حتى إن بعض الناس يعتبرونك مدمن عمل.

إذا كانت برجك الصاعد في برج الجدي، فأنت توجه نحو الأسرة. أنت تبذل قصارى جهدك لتوفير الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر من غيرهم. تظل قوياً بالنسبة لهم لأنك لا تريدهم أن يقلقوا أبدًا.

توافق الصداقة بين برج الثور والجدي

الجدي والثور يصنعان صداقات رائعة لأن لديهما الكثير من القواسم المشتركة. كلاهما ذكي ، لذا يمكنهما إجراء محادثات حول أي موضوع. على الرغم من كونهما أرواحًا قديمة ، إلا أنهما مرحان في أعماقهما ، لذا يمكنهما المزاح مع بعضهما البعض أيضًا. سيتمكن الجدي والثور من إجراء محادثات جادة - ومحادثات سخيفة.

الثور والجدي في الحب 

الجدي عملي ويمكن التنبؤ به. هذا يمكن أن يوقف بعض العلامات ، لكنه سيكون إيجابيًا لبرج الثور. ستشعر هاتان العلامتان بالراحة معًا لأنهم لن يشعروا بالضغط للخروج من مناطق الراحة الخاصة بهم. لا يكون أي منهما عفويًا ، لذا لن يدفعوا بعضهم البعض لتجربة أشياء جديدة. على الرغم من أن هذه العلاقة يمكن أن تصبح قديمة ومملة بسرعة كبيرة ، إلا أن هذه العلامات تفضلها بالفعل بهذه الطريقة.
التوافق مع الاقتران برج الثور الجدي
هناك الكثير من القواسم المشتركة بين برج الثور والجدي. علامات الأرض هذه لديها القدرة على الوقوع في الحب - والبقاء في الحب. بشكل عام ، يصنع الجدي والثور أصدقاء أو زملاء عمل أو عشاق رائعين.
يجب أن يقع برج الثور في حب شريك يمكن التنبؤ به ويمكن الاعتماد عليه. لن يعملوا مع شخص يتوق إلى المغامرة والعفوية. يجب أن تلتزم هذه العلامة بجدول زمني صارم. لا يريدون أي مفاجآت. يريد برج الثور أن يشعر بالأمان والأمان في علاقتهم. إنهم لا يريدون ممارسة الألعاب أو يتساءلون عما إذا كان شريكهم سيتركهم. يتطابق برج الثور بشكل جيد مع العلامات الأخرى التي تمثل أجسامًا منزلية.

يحتاج الجدي إلى شريك ناضج. إنهم لا يتعاملون بشكل جيد مع الكاذبين أو الغشاشين. يحتاج الجدي إلى شريك صادق ويعاملهم على قدم المساواة. إنهم على استعداد للعمل بجد لجعل العلاقة تدوم، لكنهم لا يريدون أن يكونوا الشخص الوحيد الذي يبذل جهدًا. لديهم معايير عالية لأنفسهم ولكل من حولهم. بشكل عام علاقة الجدي يمكن التنبؤ بها وآمنة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه