;

توافق برج الحمل مع برج العقرب في الحب والصداقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
توافق برج الحمل مع برج العقرب في الحب والصداقة

تميل علامات النار والماء إلى الاصطدام. هذا هو السبب في أن الارتباط بين برجي الحمل والعقرب سيواجه بعض الصعوبات. على الرغم من أنه سيكون لديهم توافق قوي ، إلا أنهم سيكافحون بالمعنى العاطفي والفكري. على الرغم من أن كلاهما مليء بالعاطفة إلا أنهما عنيدان.

توافق برج الحمل مع برج العقرب

يقع توافق برج الحمل والعقرب في مكان ما في الوسط. على الرغم من أن علامات البروج هذه متشابهة في طبيعتها إلا أنها لا تصنع أفضل زوجين. كلاهما عاطفي وعنيّد، لذا سيرغبان في الحصول على الأشياء بطريقتهما.

عندما يدخلون في خلافات سيكون من الصعب عليهم تقديم تنازلات. كلاهما يعتقد أنهما على حق طوال الوقت، مما قد يسبب التوتر والاستياء.

برج الحمل

برج الحمل هو علامة النار التي يحكمها كوكب المريخ. يتم تمثيلهم بواسطة كبش لأنهم صلبون وعنيدة. بمجرد أن يحصلوا على فكرة ، لن يتراجعوا. إنهم لا يخشون الفشل أو الرفض. يلاحق برج الحمل أحلامهم حتى لو كانت هناك فرصة يمكن أن تنتهي بشكل رهيب. إنها واحدة من أكثر العلامات عاطفية في الأبراج.

برج الحمل يرفض التخلي عن أكبر أحلامه. حتى عندما يتم سقوطهم فإنهم دائمًا ما يعودون مرة أخرى.
الحمل عفوي ومندفع. لديهم صعوبة في السيطرة على رغباتهم. قد يتسبب ذلك في إفسادهم للتعليقات التي ستوقعهم في المشاكل. يمكن أن يتسبب أيضًا في ظهورهم على أنهم صريحون وقلبهم بارد.

صفات برج الحمل

ومع ذلك بمجرد التعرف على برج الحمل سترى جانبه الأكثر ليونة.

هم حساسون بشكل مدهش.

إنهم لا يتقبلون النقد بشكل جيد.

على الرغم من أنهم لا يتصرفون كما لو كان لا شيء يزعجهم إلا أنهم يتأذون بسهولة.

في علم التنجيم كل شخص لديه علامة في مواضع القمر والارتفاع والزهرة في مخططهم. يمثل قمرك شخصيتك الداخلية ، وصعودك هو كيف يراك الناس عندما يقابلونك لأول مرة والزهرة تمثل الحب والجمال
إذا كانت علامة القمر الخاصة بك في برج الحمل فأنت نشيط وممتع. تشعر بمشاعرك في أقصى الحدود. عندما تكون سعيدًا تقفز لأعلى ولأسفل. ولكن عندما تكون غاضبًا تكون غاضبًا.

إذا كانت علامة فينوس الخاصة بك في برج الحمل ، فأنت مغامر. يجعلك التكرار قلقًا ، لذا فأنت دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة. لن ترفض أبدًا فرصة قضاء وقت ممتع.

إذا كانت برجك الصاعد في برج الحمل ، فأنت تتصرف دون تفكير. نادرًا ما تفكر في العواقب لأنك مندفع جدًا. الحمل أيضا لديه مزاج سريع. لديك صعوبة في السيطرة على مشاعرك الشديدة.

برج العقرب

برج العقرب هو علامة مائية يحكمها بلوتو. يتم تمثيلهم بواسطة العقرب لأنهم شريرون وانتقاميون. عندما يؤذي شخص ما مشاعره ، فلن يغفر له. هم ذاهبون للانتقام. العقرب لها ذاكرة طويلة. لا ينسون أبدًا عندما يعاملهم شخص ما بطريقة سيئة. يكره مواليد برج العقرب الشعور بعدم الاحترام ويكرهون عدم إخبارهم بالرفض. على الرغم من أنها تكون ممتعة كثيرًا عندما تحبك ، إلا أنها كوابيس مطلقة عندما يكرهونك.

السمات الشخصية لبرج العقرب

العقرب واسع الحيلة وشجاع. لن يتراجعوا في مواجهة الخوف. العقرب قوية بما يكفي لتجاوز شكوكهم. لا يقولون لا لتحدي. ومع ذلك ، فإن برج العقرب يتحكم ويتلاعب أيضًا. إنهم يسعدون فقط عندما يتولون زمام الأمور. لا يحب برج العقرب تلقي الأوامر من أشخاص آخرين ، لذا فهم لا يتوافقون جيدًا مع شخصيات السلطة. إنهم يفضلون العمل كقائد بدلاً من أن يكونوا تابعين.

العقرب: القمر والشروق وعلامات الزهرة
في علم التنجيم ، كل شخص لديه علامة في القمر ، والارتفاع ، ومواضع الزهرة في مخطط الأبراج. يمثل قمرك شخصيتك الداخلية ، وصعودك هو كيف يراك الناس عندما يقابلونك لأول مرة ، والزهرة تمثل الحب والجمال.

إذا كانت برجك في برج العقرب فأنت سري وغامض. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتهدل جدرانك. تحتاج إلى التعرف على شخص ما قبل أن تبدأ في التحدث معه عن أعمق آمالك ومخاوفك وعواطفك.
إذا كانت علامة فينوس الخاصة بك في برج العقرب ، فستبدو مغلقًا في البداية. هذا لأنك تخشى أن تكون عرضة للهجوم مع الأشخاص الخطأ. ومع ذلك ، فأنت حساس في الخفاء. بمجرد أن تبدأ في الوثوق بشخص ما ، فإنك تصبح مرتبطًا بسرعة.

إذا كانت برجك الصاعد في برج العقرب ، فأنت مجتهد ومصمم. كلما حددت هدفًا لنفسك ، فأنت تتبعه. لن تتوقف حتى تحصل على ما تريد.

توافق صداقة برج الحمل والعقرب

العقرب والحمل كلاهما يعملان بجد وعاطفي ومصمم. لديهم القدرة على تكوين زملاء ممتازين. إذا وافقوا على العمل معًا فيمكنهم تحقيق أي شيء. ومع ذلك فإن هاتين العلامتين تتمتعان أيضًا بقدرة تنافسية عالية.

قد ينتهي بهم الأمر بمشاهدة بعضهم البعض كمنافسة بدلاً من الأصدقاء. قد يدفعهم ذلك إلى العمل بجدية أكبر ، لكنه سيفرقهم أيضًا. إذا لم يكونوا حذرين، فسوف يرون بعضهم البعض كعدو.

الحمل والعقرب في الحب 

سوف يعيش برج الحمل والعقرب الحب والعاطفة إنهم مستعدون لأي شيء، لذلك ستتاح لهم الفرصة للتجربة بحرية. لن يشعروا بالملل أبدًا.

ومع ذلك يمكن أن تنتهي علامات البروج هذه في صراع على السلطة كلاهما يتمتع بشخصيات مهيمنة وعنيدة مثل الثيران. لن يتواصل إقران برج الحمل أو يتنازل بشكل جيد. سوف يكافحون من أجل تسوية حتى أصغر الحجج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه