;

توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى في الصداقة والحب والزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى في الصداقة والحب والزواج

برج الحمل هو أول برج على دائرة الأبراج (من 21 مارس إلى 20 أبريل)، هو واحد من الأبراج النارية التي يحكمها كوكب المريخ، طاقة برج الحمل (تسمى ميشا في علم التنجيم) هي طاقة فردية وجريئة وشجاعة، لمزيد من المعلومات الشيقة عن هذا البرج، في هذا المقال نغوص في سماته الشخصية، ومدى توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى في الصداقة أو في الحب والزواج.

صفات برج الحمل

  • نقاط القوة في برج الحمل: شجاع وحازم وواثق في نفسه ومتحمس ومتفائل وصادق وعاطفي.
  • نقاط الضعف في برج الحمل: غير صبور ومتقلب المزاج ومندفع وعدواني أحياناً.
  • يحب برج الحمل: الملابس المريحة وتولي الأدوار القيادية والتحديات البدنية والرياضات الفردية.
  • يكره برج الحمل: الخمول والتأخير والعمل الذي لا يستخدم مواهب المرء.
  • يبحثون باستمرار عن الديناميكية والسرعة والمنافسة ودائمًا ما يكونون الأوائل في كل شيء.
  • بفضل كوكب المريخ الحاكم وحقيقة أنه ينتمي إلى عنصر النار، فإن الحمل واحد من أكثر الأبراج نشاطًا، من طبيعتهم اتخاذ الإجراءات، أحيانًا قبل أن يفكروا في الأمر.
  • لديهم مهارات تنظيمية ممتازة، لذلك نادرًا ما تقابل برج الحمل غير قادر على إنهاء العديد من الأشياء في وقت واحد.
  • تظهر تحدياتهم عندما ينفد صبرهم ويصبحون عدوانيين وينفثون عن الغضب بطرق غير مناسبة.
  • بطبيعتهم شجعان ونادرًا ما يخشون التجربة والمخاطرة. لديهم قوة وطاقة شبابية، بغض النظر عن أعمارهم ويؤدون بسرعة أي مهام.

توافق برج الحمل وباقي الأبراج في الصداقة

توافق برج الحمل مع برج الثور

توافق برج الحمل مع برج الثور، على الرغم من أن صداقتك مع برج الثور يمكن أن تكون محبطة، إلا أنها مجزية للغاية. يمكنك بالتأكيد الاستفادة من التأثير المهدئ لهذا البرج، خاصةً عندما يبدأ مستوى التوتر لديك في الارتفاع، فإن برج الثور سيتصرف غالباً بهدوء ناحية المواقف، إن كنتما على استعداد لتجاوز الخلافات بين بعضكما البعض، فيمكن أن تكون هذه العلاقة من الصداقات المتينة.

توافق برج الحمل والجوزاء

التوافق بين برج الحمل والجوزاء، عادةً ما تبرز العلاقة مع برج الجوزاء أفضل ما فيك. هذا لأنك تشارك هذا البرج الرغبة في تجربة أي شيء مرة واحدة. سواء كنت ترغب في القفز بالحبال من فوق جسر البوابة الذهبية أو التجول في غابات الأمازون المطيرة، فستجد في برج الجوزاء الرفيق المثالي.

لن تشعر أبدًا بالملل من الجوزاء أيضًا، بفضل قدراته الرائعة في سرد ​​القصص، في المقابل، يسعد الجوزاء بحقيقة أنك تعرف بالضبط الأزرار التي يجب الضغط عليها لوضع الخطة موضع التنفيذ. صحيح، ستكون هناك أوقات ينسى فيها الجوزاء مواعيد المقابلا وذلك بفضل ذاكرته التي تشبه الغربال ومع ذلك، من المحتمل أنك ستجرب صبر هذا الصديق مع طريقتك الحادة أحيانا، لحسن الحظ، يتمتع كل منكما بالموهبة في التقليل من أهمية نقاط ضعف بعضكما البعض.

توافق برج الحمل والسرطان

إذا حافظت على مسافة محترمة من مناطق السرطان المؤلمة، فسوف ينفتح عليك في النهاية. المشاكل الحقيقية هي أنك يمكن أن تكون قاسيًا بعض الشيء مع السرطان الحساس، في حين أن ميول السرطان البيتوتية تجعلك تشعر بأنك محاصر. إذا تمكنت من التغلب على هذه الاختلافات، فلديك أساس كبير للصداقة. ولاء السرطان أسطوري. علاوة على ذلك، فإن هذا البرج يعرف جيداً ما يجب قوله في المواقف التي تشعر فيها بالألم، في مقابل حب هذا الصديق ودعمه، فإنك تقدم الثناء والتشجيع الذي يحبه برج السرطان.

توافق برج الحمل والأسد

يمكن أن يبرز الأسد جانبك الناعم، لكن تذكر أن الأسود تعتبر نفسها ملوك أي تجمع وتريد أن تعامل وفقًا لذلك. قد يكون هذا تحديًا بالنسبة لك، لأنك تريد أن تكون الأول في كل شيء. لحسن الحظ، عادة ما تكون اقتراحات الأسد جيدة، لذلك لن يكون الذهاب إلى المطاعم والأفلام والحفلات التي يقترحونها أمرًا صعبًا للغاية. يحب مواليد الأسد الذهاب إلى الأماكن معك أيضًا، نظرًا لأنك واحد من الأبراج القليلة التي يمكنها مواكبة طاقتهم اللامحدودة.

توافق برج الحمل والعذراء

التوافق مع برج الحمل والعذراء، هذه صداقة صعبة قد تتطلب الكثير من العمل. في النهاية، ستكون سعيدًا لأنك تعرفت على برج العذراء. لن يخبرك ها البرج بالأشياء التي تريد سماعها، بدلاً من ذلك، سيمنحك تحليلًا صادقًا لنقاط القوة والضعف لديك. في المقابل، ستساعد في تعزيز ثقة العذراء بنفسه.

توافق برج الحمل والميزان

التوافق مع برج الحمل والميزان: على الرغم من أن الميزان هو نقيضك الفلكي، إلا أن كلاكما يمكن أن يكوّن صداقة سريعة. أنت معجب بأسلوب الميزان وروح الدعابة لديه، بينما يقدر صديقك دافعك وتصميمك وشجاعتك. صحيح أنه ستكون هناك أوقات عصيبة في هذه العلاقة. يمكن أن تتأذى مشاعرك بسبب عدم حب الميزان للمواجهة، لكن هذا أمر يسهل التغلب عليه، مع معرفة أن هذه هي طبيعة الميزان فقط.

توافق برج الحمل والعقرب

التوافق مع برج الحمل والعقرب: هذه الصداقة لن تكون مملة أبدًا! برج العقرب شغوف وقوي مثلك، إن لم يكن أكثر منك، سيكون العقرب أول من يشجعك على ترك وظيفتك المكتبية الممل والمربحة حتى تتمكن من فتح كوخ ركوب الأمواج الصغير في هاواي مثلا. كلاكما مقتنع، أن الحياة أقصر من أن تضيع على الأعراف المملة.

توافق برج الحمل والقوس

القوس هو صديق يمكنه الاحتفال معك وقتما تريد، القوس من أكثر الأبراج المحبة للمرح وعندما تلتقيان معًا، يكون الأمر أشبه بمضاعفة سعادتك. كلاكما رياضي للغاية وقد تستمتعان بحرق الطاقة الزائدة في صالة الألعاب الرياضية أو في الملاعب الرياضية. بالطبع، ستواجه صعبة عندما يشهر جانب القوس غير المحب للالتزام ناحية شخص بعينه، وسيخالفك القوس عندما تصر على القيام بالأشياء بطريقتك.

توافق برج الحمل والجدي

أحيانًا ستسأل نفسك، "لماذا أصبحت صديقًا للجدي؟" لكنك تعرف أن الجدي من أفضل الأصدقاء الذين يجيدون الدعم والتشجيع وأنت تقدم له الإثارة والتحفيز في المقابل.

توافق برج الحمل وبرج الدلو

أنت و برج الدلو تتعايشان بشكل مذهل. كلاكما لديه فضول لا حدود له. برج الدلو لن يثنيك أبدًا عن رفض شيء لا تريده وآنت لن تسخر من أفكار الدلو المجنونة. لا يواجه برج الدلو أي مشكلة في توليك زمام المبادرة في كل ما تفعله، سوف تتهم هذا الصديق بأنه ليس لديه وقت كافٍ لك، في حين أن برج الدلو سوف يتهمك بالأنانية من وقت لآخر. لحسن الحظ، يتم نسيان هذه المشاحنات بسرعة.

توافق برج الحمل والحوت

التوافق مع برج الحمل والحوت: يبدو من المعجزة أن يكون شخصًا جريئًا مثلك صديقًا رومانسي وحساس مثل الحوت ومع ذلك، لديكما تقارب مع بعضكما البعض، غالبًا لأنكما معجبان بنقاط القوة لدى بعضكما البعض. يقدس الحوت الطريقة التي تحصل بها على ما تريد، في حين أن برج الحوت ليس مغرمًا بسلوكك المتسلط ومع ذلك، بالنسبة للجزء الأكبر، هذه الصداقة تكون جيدة بشكل كبير.

توافق برج الحمل وباقي الأبراج في الحب والزواج

توافق برج الحمل مع الحمل

قد يصف البعض برج الحمل بالعند، لكن بشكل عام، فإن الحمل سلسل للغاية، لكن مواليد برج الحمل يمثلان ثنائي سيء في الحب والزواج، على الرغم من أن اثنين من برج الحمل يصنعان شركاء عمل ديناميكيين وصديقين لا ينفصلان، عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، يميل هذان الشخصان إلى التواصل في موجة من العاطفة التي تتلاشى بسرعة كبيرة.

توافق برج الحمل مع برج الجدي

كلا من برج الحمل وبرج الجدي، يحب التفوق في العمل وتحقيق النجاحات، لذا فإن هذه العلاقة قد تكون عملية أكثر من اللازم مما قد يفسد عاجلا أو آجلا الجزء الرومانسي ويدمره، قد يصبح كل موعد مثل اجتماعات العمل.

توافق برج الحمل مع السرطان

كلاهما يحب أن يبدأ. لهذا السبب لا توجد مشكلة في بدء هذه العلاقة، لكن هل يمكن أن تستمر؟ يبرز السرطان الجانب الأكثر ليونة من الحمل بينما يدفع برج الحمل السرطان لتحمل المزيد من الألم. بشكل عام، السرطان حساس للغاية ويجد برج الحمل أنه غالبًا ما يضر بمشاعر السرطان. يتمتع هذان الشخصان بشكل عام بعلاقة جميلة جدًا، عندما تسير الأمور على ما يرام. ولكن نظرًا لأن لديهم مناهج مختلفة جدًا للنزاع، فقد يكون من الصعب إنهاء الخلافات بينهما إن نشأت.

توافق برج الحمل مع برج العقرب

يدور برج العقرب حول تحديد وتسمية العلاقة العاطفية وعلى الرغم من أن برج الحمل غالبًا ما يكون صادقًا، إلا أن نهجهم الفظ في الحياة يمكن أن يثير غرور برج العقرب بسهولة. يقدّر برج الحمل الزخم بينما يقدّر برج العقرب الاتساق وبمرور الوقت، يشكل هذا الاختلاف مشكلة بينهما.

توافق برج الحمل مع برج الدلو

برج الدلو هو مزيج مثير للاهتمام للغاية من النار والهواء. نظرًا لأن كلتا العلامتين معروفتان باستقلالهما، فإن برج الحمل والدلو يحبان نفسيهما أولاً وقبل كل شيء. كلاهما واثق. على الرغم من أن هذين الاثنين يمكنهما الاستمتاع كثيرًا معًا مع احترام الحدود أيضًا، إلا أن هناك بعض الدفء المفقود من هذا الاتصال، ما لم يكن هذان الشخصان مستعدين حقًا للالتزام، فقد لا تتجاوز الأشياء أبدًا مرحلة البدايات.

توافق برج الحمل مع برج الثور

برج الحمل هم رواد يفضلون الركض ويرفضون التوقف حتى يصلوا إلى خط النهاية، من ناحية أخرى، يفضل برج الثور التروي والتأمل في كل خطوة. عندما يجتمع هذان الشخصان - ونادرًا ما يحدث ذلك - قد يشعر برج الثور بأنهم يخسرون المنافسة دائمًا. فإن برج الحمل يتمتع بقدرة تنافسية عالية. يمكن أن يقع هذان الشخصان في بعض الأحيان في علاقة جذب الأضداد حيث يمكن أن ينمو كلاهما من خلال الاهتمام حقًا باحتياجات الآخر. ولكن نظرًا لأن كليهما يكاد يكون راديكاليًا في عنادهما، فمن النادر أن يكون أي منهما على استعداد حقًا لبذل الجهد للحفاظ على استمرار الأمور على المدى الطويل.

توافق برج الحمل مع برج الأسد

عندما يجتمع هذان الشخصان معًا، يمكن أن يكون وجودهم مزعجًا لمن حولهم، إلا أن هذين الشخصين ببساطة لا يستطيعان الحصول على ما يكفي من بعضهما البعض والكيمياء جيدة للغاية.

توافق برج الحمل مع برج الحوت

على الرغم من أن هذين الاثنين قد يبدوان وكأنهما لديهما القليل من القواسم المشتركة، حيث يُعرف برج الحوت بالعاطفة، ويُعرف برج الحمل بالمغامرة، إلا أنهما يميلان إلى إبراز أفضل جوانب بعضهما البعض. يحب الحوت رعاية عشاقهم ولا أحد يحب ذلك أكثر من برج الحمل. المجال الوحيد الذي يواجه فيه هذان الشخصان مشكلة هو تواصلهما. يفضل الحمل إبقاء المحادثات خفيفة وبسيطة ودقيقة بينما يميل الحوت إلى الغوص في الأعماق، لكن بطريقة ما، بين صبر برج الحوت اللامتناهي وقلق برج الحمل، يلتقي هذا الزوج بطريقة ما في المنتصف ويحافظان على تدفق الأمور.

توافق برج الحمل مع الميزان

الميزان غالبًا ما يحتفظون بآرائهم لأنفسهم، إلا إذا شعروا بضرورة مشاركتها. من ناحية أخرى، يقود الحمل من خلال تأكيد إرادته، على الرغم من أن هذين الشخصين لا يجتمعان على الكثير من الأمور، إلا أنهما لديهما الكثير ليتعلماه من بعضهما البعض. الميزان يمنح برج الحمل الإذن بأن يكون أكثر أنانية. بالإضافة إلى ذلك، هذا الثنائي عندما يمنح كل منهما الآخر فرصة، فإن العلاقة تساعد كلاهما على النمو.