;

صفات رجل برج الأسد.. مميزاته وعيوبه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
صفات رجل برج الأسد.. مميزاته وعيوبه

يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، ويمتد في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 23 أغسطس، حيث تؤثّر الشمس في شخصيات مواليد برج الأسد، إذ إنهم يُفضّلون اللون البرتقالي والذهبي بشكل كبير.

يعتبر برج الأسد من الأبراج التي تحتل المركز الأول، ككونها أبراج مسيطرة وقيادية، يلقب باسم ملك الأبراج، فهم الأكثر جاذبية وحضور بين الأبراج، يتميزون بشخصيتهم الساحرة التي تجعلهم يستطيعون التعامل مع بقية الأبراج.

صفات رجل برج الأسد

حب رجل الأسد أن تكون علاقته قوية ورائعة بشريكة حياته، ويحب أيضاً تلقي الاهتمام بشكل كبير، لذلك يجب على المرأة أن تبحث بشكل دائم عن كل ما هو جديد، لتتجنب الروتين الممل الذي يكرهه.

رجل الأسد شغوف ومحب للاستمتاع بالحياة، لذلك يجب أن تحاول شريكته أن تفهم شغفه، ولا تقلل أبداً من اهتماماته بل عليها مشاركته بها.

 يحب رجل الأسد الفن ويقدره جداً، لذلك يمكن أن تشاركه المرأة الاهتمام بنفس أنواع الفن التي يحبها.

يعتز رجل الأسد بكرامته وكبريائه أكثر من أي شيء آخر، لذلك يكره رجل برج الأسد أن تغضب المرأة منه، أو أن تصرخ في وجهه أو أن تجادله، ومن المهم يجب أن تتحلى شريكته بالهدوء حتى لا تنشب الخلافات بينهما.

تميز شخصية رجل برج الأسد بالقوة والشجاعة وحبه للسيطرة، وهذا ما يجعله قيادياً وناجحاً، ولكن يمكن أن يسيطر الغرور على شخصيّته.

يمتلك رجل برج الأسد سمة التفاؤل، والنظرة الإيجابيّة للحياة، وهذا الأمر يجعله يستمتع بكل تفاصيل حياته، مما يسهل عليه تجاوز الصعوبات والمشاكل.

يتميز رجل الأسد بالخجل والهدوء الذي يسيطر على شخصيته، ولكن في المقابل قد يخرج عن هدوئه في حال تعرضه للمشاكل والإزعاج.

من ضمن الصفات المميزة في شخصية برج الأسد، الذكاء وشعوره بالحماس المتواصل، هذا الدافع الذي يجعله قريباً من تحقيق طموحاته وأحلامه، كما أنهم يحرصون على نشر الطاقة الإيجابية للمحيطين حولهم.

القيادية والشخصية القوية من أهم صفات برج الأسد، كما أنهم يتميزون بسرعة البديهة، التي تجعلهم يستطيعون التفاهم مع الآخرين بسلاسة، بالإضافة إلى أسلوبهم الجذاب الذي يخطف الأنظار.

رجل الأسد نشيط للغاية ويميل إلى أن يكون مشغولًا دائمًا ، بغض النظر عن الحاجة إلى عملهمإنهم طموحون ومبدعون ومتفائلون وبمجرد تكريسهم لعملهم.

يسعى مواليد برج الأسد على نيل الألقاب والدرجات المرتفعة في العمل، فهم يهتمون كثيراً بالمناصب والألقاب والمديح والظهور بشكل متميز بين أقرانهم أكثر من العلاوات المادية.

يعتبرون أنفسهم أذكى من مواليد الأبراج الأخرى ولذلك موكل إليهم إدارة حياة الناس من حولهم فيعملون بالسياسة والدبلوماسية ويظهرون إبداعا فى ذلك يستطيعون حل المسائل الحياتيه المعقدة فى حين أنهم لا يستطيعون حل مشاكلهم الخاصة.
يحب برج الأسد أن يكون محاطًا بالأشياء الحديثة والعصرية ، وعلى الرغم من أن المال يسهل عليهم ، إلا أنهم ينفقونه بشكل أقل مسؤولية من بعض علامات البروج الأخرى.

من مميزات شخصية رجل برج الأسد، الصراحة والوضوح والمواجهة، فهو لا يمكنه اتباع الصمت وعدم التحدث عن ما يشعر به.

رومانسي لأبد الحدود، فالرومانسية والحب والإخلاص، من أهم صفات رجل برج الأسد.

الكرم والنزاهة، من ضمن صفات رجل الأسد يفضل أن ينفق المال على من يحب.

من الأمور المعروفة أيضًا عن شخصية الأسد سواء رجل أو امرأة هو العناد والكبرياء.

الأسد يكره تجاهل الآخرين له، ولا يحب أن يكون إلا في موقع القيادة.

يعتني مولود الأسد بمظهره كثيرًا، وهو من الأشياء المهمة جدًا بالنسبة إليه، سواء في مظهره الخارجي

عيوب رجل الأسد

طغى الكبرياء على شخصية رجل برج الأسد بشكل كبير، إذ إنّ من الصعب عليه التنازل عن كرامته مهما كان الأمر أو الموقف.

متغطرس، ومتشدد، وغير صبور.

يميلون إلى تأجيل كل قرار أو تصرف في حياتهم.

يحب أن يعيش في دور الضحية.

شخصيات عنيدة لا تقتنع بشيء مختلف عن ما يعتقدون فيه.

لا يحب رجل الأسد توجيه الكلام له بنبرة عالية الصوت، لذلك يجب على شريكة حياته أن تحاوره بهدوء وتقنعه في الكلام.

ماذا يحب رجل برج الأسد في المرأة

يحب رجل برج الأسد  أن تُظهر شريكة حياته اهتمامها به، كما يحب أن تبقى العلاقة بينهما قويةً مبنية على الحب، حيث يجب على المرأة أن تعطي الرجل كل ما تملك من الحب، وتسعى دائماً لابتكار كل شيء جديد في علاقتهما، لمنع الإحساس بالملل في هذه العلاقة.

 من الصفات التي يحبها رجل الأسد في شريكته هي احترام فكره وآرائه لكسب قلبه، والابتعاد عن انتقاده، وذلك لأنه لن يخجل أو يتردد بالرد عليها بطريقة قاسية.

يحب رجل الأسد اتباع أسلوب الصدق والوضوح معه من قبل شريكة حياته، للحد من تعرضه للتوتر والغضب ووقوع المشاكل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه