;

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة والحب والزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة والحب والزواج

أول ما قد تلاحظه عند مقابلة برج العذراء، أنه متواضع ومتسم بالحيوية ومجتهد وعملي، لكن تحت القشرة الخارجية، غالبًا ما يكون طبيعيًا ولطيفًا ومتعاطفًا، مواليد برج العذراء يحبون التفكير بالعقل والمنطق، لكن لديهم الكثير من الرغبة في تحليل أدق التفاصيل لدرجة أنهم كثيرًا ما يتعرضون للتوتر وقد تؤدي رغبتهم الشديدة في التميز والجهد الجاد إلى أن يكونوا منتقدين بشكل مفرط في بعض الأحيان، لمعرفة المزيد من التفاصيل عن توافق براج العذراء مع باقي الأبراج وصفات هذا البرج وخفاياه وأسراره، تابع القراءة.

صفات برج العذراء

  • برج العذراء مفاوضون رائعون يستخدمون عقولهم الحادة لكسب النقاشات وقلوب الناس وعقولهم.
  • لأنهم أناس أذكياء وأصحاب قيم ومبادئ، فإن لديهم بعضًا من أعظم السمات، حيث يفهم العذراد قيمة الجهد الشاق، إنهم ليسوا خائفين من وضع قلوبهم وروحهم بالكامل في مشروع، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك.
  • إن العذراء متحمس لقدراته الإبداعية بقدر حماسه تجاه اهتماماته الأخرى، حيث يتدفق خيالهم دائمًا ويعبرون عن أنفسهم من خلال الفن والرقص والكتابة.
  • سيظهر برج العذراء دائمًا عندما تحتاج إليه وسيأخذ التزاماته على محمل الجد.
  • العذراء أيضا محبة ومتواضع. إنهم دائمًا مهذبون ومتشوقون لمساعدة الآخرين.
  • إن العذراء دائماً ما يكون موظف مجتهد ومتفوقا فيما يفعله، لكن طموحاته النبيلة يمكن أن تدفعه إلى أن يكون منتقد للغاية للآخرين.
  • يشتهر برج العذراء بكونه عنيدًا. غالبًا ما يعتقدون أنهم يعرفون أفضل من أي شخص آخر ويترددون في تعديل أفكارهم أو طرقهم.
  • قد يكون مواليد برج العذراء، الذين هم مفكرون نقديون ومفرطين في التفكير بشكل مزمن، إنهم يفكرون دائمًا في الأشياء التي يحتاجون إلى إنجازها أو كيف يمكنهم المضي قدمًا في مهمتهم التالية وأفكارهم نشطة باستمرار، هذا يعني أنهم يفكرون في عواطفهم وسلوكهم أيضًا. يزدهر برج العذراء على العلاقات الأكاديمية والحميمة.
  • رومانسيون مخلصون ويقظون مهتمون حقًا بهوايات وحياة شركائهم. سيحاول برج العذراء حقًا فهم هوايات وأفكار شريكهم. هم حساسون في تعبيرهم عن المشاعر والحب.
  • هم موظفون مثاليون، نظرًا لقدراتهم على التفكير النقدي والتحليل، فهم يبحثون باستمرار عن الشيء الكبير التالي الذين يستطعيون تحقيقه والأساليب التي تعزز عملهم.
  • في العمل، يجب أن يكون العذراء على دراية بميوله النقدية واستخدام مرشحات لتجنب قول أشياء لا يمكنهم التراجع فيها وتعريض افرصتهم في العمل للخطر.
  • يعد الاسترخاء أحد أهم الأشياء التي يجب أن يتذكرها برج العذراء. خذ استراحة من العمل وتذكر أن تقدر الملذات الصغيرة.

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة

يتوافق برج العذراء مع الأبراج التالية بشكل مثالي في الصداقة:

توافق برج العذراء مع برج الثور

الثور وأنت تشتركان في الإعجاب والتفاهم بشكل طبيعي للغاية تجاه بعضكما البعض. الثور محب للغاية وهذا يحظى بإعجاب كبير من قبلك وأنت دائمًا على استعداد لدعم صديقك متى احتاج إلى أي مساعدة. يشترك كلاكما في الكثير من الاهتمامات المشتركة ويتمتع كل منكما برفقة الآخر كثيرًا.

توافق برج العذراء مع برج السرطان

إذا كنت صديقًا لبرج السرطان، فتأكد من أن صداقتك ستستمر لفترة طويلة جدًا. لا تتفاجأ إذا أصبحت صديقًا له مدى الحياة! يمكنك تكوين صداقات حميمية مع بعضكما البعض. تشعر بالرهبة من القدرات الغامضة لصديقك السرطان لتهدئة أعصابك المتوترة وهم يعشقونك لتذكر مفاجأتهم في عيد ميلادهم في كل مرة، يجد كل منكما في الآخر صديق داعم. أنت تعلم أن صديقك قد يكون لديه نوبات انفعالية عابرة. ومع ذلك، فأنتما على استعداد لدعم بعضكما البعض خلال هذه الفترات. تتعلم قيمة الحب غير المشروط وغير الأناني من السرطان، بينما يتعلم السرطان منك أن يصبح أكثر جرأة وحزمًا.

توافق برج العذراء مع برج العذراء

كلاكما يحكمه الكوكب الرائع "عطارد"، سوف تنغمس مع مواليد نفس برجك في محادثات رائعة ومحفزة. أصدقاؤك من برج العذراء منظمون مثلما تحب. كلاكما موهوب للغاية وسوف تدفعان وتدعمان بعضكما البعض عند الحاجة. كلاكما تظلان في حالة معنوية عالية أثناء وجودكما معًا. 

توافق برج العذراء مع برج العقرب

ربما يكون برج العقرب أفضل توافق معك من منظور علم التنجيم الكوني. سوف تشكل رابطة فورية معهم. أنت تعشق كثيرًا الطبيعة الغريبة للعقارب المتحمسة، وهم يحترمونك بشدة على طبيعتك اللطيفة والناعمة. إنهم يقدرون استعدادك لمساعدة الآخرين دائمًا. كلاكما وفيا لوعودك، عندما تكونا معًا، يمكن إحداث تغييرات شيقة وإخراج أفضل ما في الآخر.

توافق برج العذراء مع برج الجدي

ستكون علاقتك بمواليد برج الجدي قوية جدًا. هذه الرابطة القوية التي لن تنكسر مدى الحياة، لأن لديكما فهم طبيعي لبعضهما البعض. ستكون صداقتكما طبيعية جدا منذ البداية. يشعر صديقك بالأمان في شركتك وكذلك أنت أيضًا. يعمل كلاكما بجد في حياته وتحبان الانخراط بإخلاص في أي مهمة معينة. كلاكما يستمتع بالذهاب في إجازات ومولع بالسفر.

توافق برج العذراء مع برج الحوت

من الناحية الفلكية، برج العذراء والحوت هما عكس بعضهما البعض تمامًا. ومع ذلك، فإنهما قادران على تكوين صداقة قوية، أنت تحب مشاركة قصصك وآرائك مع صديقك وهو يستمتعون بالاستماع إليها كما أنهم يؤمنون تمامًا بقدرتك على تحويل أحلامهم إلى حقيقة.

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الحب والزواج

أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء في الحب والزواج

  • توافق برج العذراء مع العقرب: برج العقرب هو أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء، لأن لديهم صفات متشابهة، كلا البرجين ذكي ومدرك لكل شيء بشكل جيد ويقدر الحياة المخطط لها جيداً، لكن كلاهما متوتران جدًا، فهم بحاجة إلى إيجاد طرق للاسترخاء ويفضلان الاسترخاء معًا.
  • توافق برج العذراء والجدي: يعد الجدي والعذراء أحد أكثر الأزواج تناغمًا في دائرة الأبراج. كلاهما يحب رعاية الأحباء وإنشاء منزل مضياف ويتمتعان معًا بألفة رائعة تسمح لكلتا العلامتين بالاسترخاء والتعامل على طبيعتهما، في حين أن الجدي يميل إلى أن يكون مزاجياً أكثر من العذراء، فإن مهارات التواصل الماهرة للعذراء يمكن أن تساعده على التحدث عن مشاعره. في الوقت نفسه، يمكن للجدي أن يريح مخاوف برج العذراء.
  • توافق برج العذراء والثور: برج الثور والعذراء هما علامتان من علامات الأرض اللطيفة، تشتركان في الأذواق والتصرفات المتشابهة. يحب كل من برج الثور والعذراء الأشياء التي تبدو وكأنها مثالية، مما يشكل فريقًا جيدًا وسيشعران بالأمان في معرفة أنهما يقفان على أرضية صلبة فيما يتعلق بالقيم، تتوافق هاتان العلامتان بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالأسرة. إن طبيعة رعاية الأطفال جنبًا إلى جنب مع استقرارهم وقوتهم، تجعل الأطفال يشعرون بالأمان. في النهاية، يصنع برج الثور والعذراء زوجين ثابتين يمكنهما الاعتماد على بعضهما البعض لفترة طويلة.
  • توافق برج العذراء والسرطان: يشتركان في العديد من الصفات بحيث يصعب إفساد هذا الاقتران. يقدر كل من برج العذراء والسرطان البساطة والأمان وسيجدان كل من هذه الصفات في بعضهما البعض، يرافق التخطيط الدقيق للسرطان للمستقبل الرغبة في عيش الحياة بوتيرة بطيئة والاستمتاع بلحظات جميلة. هذا البحث عن الهدوء سيكون له صدى قوي مع برج العذراء. سيستمتع العذراء بمراقبة العالم من وجهة نظر السرطان، وستسعد كلتا العلامتين بالتداخل في بعضهما البعض.

أقل الأبراج توافقاً مع برج العذراء في الحب والزواج

  • توافق برج العذراء والميزان: كلتا العلامتين الميزان والعذراء تتوقعان الأفضل، لكن كيفية القيام بذلك يمكن أن يسبب مشاكل. يتوقع العذراء الأفضل من أنفسهم، معتقدين أن الأشياء الجيدة في الحياة يتم حصادها من البذور المزروعة جيدًا. على الجانب الآخر، فإن الميزان يتوقع أن تسير الحياة في طريقها ببساطة، عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي توقعها الميزان، يمكنهم تبني موقف يرثى له ويفرض على العذراء إصلاحه ، وقتها يشعر العذراء بسرعة بالاستياء من عدم قدرة الميزان على إدارة حياته الخاصة.
  • توافق برج العذراء وبرج الدلو: يتأرجح برج الدلو المائي ويتذبذب، بينما يظل برج العذراء متجذرًا بقوة في رقعته الصغيرة من الأرض. هذه الاختلافات الأساسية تجعل العلاقة الصحية بين هذه العلامات النجمية صعبة للغاية. لن يتعامل برج العذراء الاستبطاني بسهولة مع نمط الحياة الاجتماعية للغاية لبرج الدلو المنفتح وسيسخر برج الدلو من ميل برج العذراء إلى أخذ الحياة على محمل الجد، في حين أن لديهما أرضية مشتركة في شغفهما المشترك لتحقيق العدالة، فإن شخصياتهم تجعل من الصعب عليهم العمل معًا من أجل قضية مشتركة. 
  • توافق برج العذراء وبرج الأسد: يميل أسلوب الأسد الجريء والدرامي إلى أن يكون مقززا بالنسبة للعذراء الهادئ. على الرغم من أن برج العذراء قد يتقبله على الأرجح إذا تمكن الأسد من التخفيف من حدته، إلا أن الأسد لا يحب أن يطفئ بريقه لأي شخص أو أي شيء. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميل برج العذراء للتخلص من النقد والتعامل مع مشكلات الآخرين يمكن أن يجعل الأسد الذي يرضي الناس يشعر بأنه مضطر لإعادة تشكيل نفسه ليتناسب مع رؤية برج العذراء للكمال.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه