;

توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى في الحب والعلاقات والصداقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى في الحب والعلاقات والصداقة

برج الجوزاء، هم مواليد الفترة بين 21 مايو و21 يونيو، مولود هذا البرج اجتماعي وفضولي وذكي، لكن يمكن أيضًا أن يكونوا مترددين. يحب بعض مواليد الجوزاء أن يكونوا مركز الاهتمام ويحب الآخرون النميمة. عادة ما يكونون في قمة الحماس في المغامرات أو المحادثات الفكرية، إليك المزيد عن هذا البرج وتوافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى في الحب والصداقة.

صفات برج الجوزاء

نقاط القوة عند برج الجوزاء

  • قابل للتكيف: برج الجوزاء سلسل في التعامل وقابل للتكيف. إنهم على استعداد لتجربة أي شيء مرة واحدة على الأقل. سيكونون سعداء بالموافقة على أي خطة ومن المحتمل أن يخططوا لبعض المغامرات الممتعة. ستشمل قصصك الأكثر جنونًا أصدقاء الجوزاء، كما أنه برج مرن للغاية وقادر على التغيير، الخطط السيئة لن تفسد يومهم، سوف يفكرون فقط في شيء أفضل يقومون به. تأكد من مساعدة صديقك الجوزاء في التخطيط للحفلات لأنهم سيخرجون غالبًا بأفضل الأفكار.
  • منفتح: عادة ما يكون الجوزاء كائنات اجتماعية متحمسة. لديهم دائما شيء مثير للاهتمام ليقولوه. إنهم لا يجرون مجرد محادثة مملة حول الطقس، هم عادة يشاركون في محادثات عميقة حول الحياة. ويجرون محادثات بسهولة مع الغرباء.
  • ذكي: السبب في أن لدى الجوزاء دائمًا أشياء مثيرة للاهتمام ليقولها هو أنهم أذكياء للغاية. إنهم فضوليون، لذا فهم يحبون التعلم. غالبًا ما تجد الجوزاء مع كتاب في أيديهم، إنهم أيضًا أذكياء ويحبون المشاركة في المزاح الذكي. لذا فكر مليًا قبل محاولة مناقشة الجوزاء، ربما تخسر.

نقاط ضعف برج الجوزاء

  • غير حاسم: نظرًا لذكائهم، يمكن أن يكون الجوزاء مفرط في التحليل مما قد يؤدي إلى التردد. لا تطلب من أصدقائك من الجوزاء اختيار مكان لتناول العشاء أو اختيار فيلم، سوف يترددون لساعات حول ما يختارونه. كما يمكن أن يكونوا قلقين أو متوترين بشأن اتخاذ القرارات، خاصة القرارات الكبيرة مثل الانتقال من محل السكن أو تغيير المهن.
  • مندفع: الجانب الآخر من قدرة الجوزاء على التكيف هو أنه يمكن أن يكون متهور قليلاً. لأنهم مرنون للغاية، يمكنهم تغيير رأيهم بسرعة شديدة. هذه السمة يمكن أن تقودهم إلى اتخاذ قرارات متهورة ويمكن أن تجعلهم يفعلون أشياء سطحية، يمكن أن يؤدي اندفاعهم أيضًا إلى صعوبة تحقيق أهدافهم، يمكن أن يفقد الجوزاء التركيز أو الاهتمام بمهامهم وينتقلون إلى شيء آخر.
  • غير موثوق به في بعض الأحيان: بسبب اندفاعهم وعدم قدرتهم على الالتزام، يمكن أن يكون الجوزاء متقلبًا. إنهم غير مسؤولين إلى حد ما. يحاول الجوزاء تجنب المسؤولية والأنشطة المملة بأي ثمن.
  • فضولي: الجانب الآخر لذكاء وفضول الجوزاء هو أنهم يريدون معرفة كل شيء عن الجميع. قد يكون الأمر مثيرًا عندما يشجعونك على مشاركة أعمق أسرارك أو عندما يقدمون لك المعلومات عن أي شخص آخر ولكن كن حذرًا قبل إخبارهم بأسرارك، فأنت لا تعرف أبدًا من قد يفشون هذا السر.

توافق برج الجوزاء وباقي الأبراج في الحب

توافق برج الجوزاء وبرج الحمل

برج الحمل والجوزاء متوافقان بشكل كلاسيكي (تقليديًا، تتوافق علامات الهواء والنار بشكل جيد)، أنهما معجبان بفعل الأشياء بسرعة وبطريقة مرحة وبطريقة خالية من الهموم. معًا، سوف يخططون لرحلات برية عفوية مدهشة وممتعة.

توافق برج الجوزاء وبرج الثور

رغم أن برج الثور بطيء وثابت وحازم، أما الجوزاء صاخب وسريع الخطى وقابل للتغيير ولكن يمكنهما تعليم بعضهما البعض الكثير من الأشياء، إذا أرادوا ذلك حقًا. الأمر كله يتعلق بتحقيق التوازن بين تقديم الأمن الكافي (الهدف الرئيسي لبرج الثور) والحرية (الهدف الأساسي لبرج الجوزاء).

توافق برج الجوزاء مع الجوزاء

لكل منهما طبيعته المزدوجة والميل لتغير الحالة المزاجية بشكل مستمر، يفهمان بعضهما البعض بشكل أفضل من أي شخص آخر ولكن قد يشعرون أيضًا أن هناك أربعة أشخاص في العلاقة. يشعر كلاهما بأن لهما حرية التصرف على طبيعتهما دون قيد أو شرط، جزء لا يتجزأ من الخطر الذي يواجه هذه العلاقة.

توافق برج الجوزاء وبرج السرطان

يحتاج السرطان إلى الشعور بالأمان العاطفي وتحركهم قلوبهم، بينما يحرك الجوزاء عقله ويعطي الأولوية للمساحة الفردية للانتقال من تسلية إلى أخرى بالإضافة إلى التحفيز الفكري. ولكن إذا كان بإمكان الجوزاء أن يتباطأ وكان بإمكان السرطان موازنة عاطفته المتأججة، فسيكونا قادران على إنجاح العلاقة.

توافق الجوزاء والأسد

يميل الأسد إلى أن يكون متفائلاً وحيويًا ومحبًا للحياة، تمامًا مثل الجوزاء. كما أنهم لا يواجهون مشكلة في الحديث عن احتياجاتهم ورغباتهم، في حين أن دماغ الجوزاء التحليلي يمكن أن يصطدم أحيانًا ببعض تصرفات الأسد التي يفعلها دون تفكير، إلا أنهما زوجان يتسمان بالمغامرة والتواصل بشكل جيد.

توافق برج الجوزاء وبرج العذراء

كل من الجوزاء والعذراء قابلين للتكيف ولكنهما غير حاسمين أيضًا، لذلك يمكن أن يحبط كل منهما الآخر ويمكن أن تشعر حساسية العذراء ودقته أن ذلك سجنا للجوزاء المفعم بالحيوية، على الأقل، سيجدون أنه من السهل التواصل على المستوى الفكري.

توافق برج الجوزاء مع الميزان

كلهما اجتماعي جدا، يفهم الميزان بالفطرة ما يحتاجه الجوزاء: محادثة محفزة عقليًا والتواصل مع الآخرين ومشاركة الأفكار النابضة بالحياة. لذا يشكلان ثنائي ناجح جداً.

توافق برج الجوزاء وبرج العقرب

حتى عندما يكونون في حالة حب، يريد الجوزاء أن يكون حراً كطائر، في حين أن العقرب الحازم مرتبط بالعقل والجسد والروح في العلاقة. في الأساس، قد يكون من الصعب على هذين الشخصين إيجاد أرضية مشتركة من حيث كيفية التعرف على مشاعرهما والتعبير عنها، لذا فإن إنجاح هذه العلاقة سيكون أشبه بمعجزة.

توافق برج الجوزاء مع القوس

نحب أن نقول إن الأضداد تجتذب وهذا ما يحدث في هذا الثنائي، خاصة أن كلاهما يتحلى بالحيوية والمغامرة بشكل طبيعي. لكنهم لا يخلون من خلافاتهم أيضًا. لكن كلاهما عاشق لامتصاص المعرفة والتعلم واكتساب تجارب جديدة.

توافق الجوزاء مع الجدي

لا يوجد بينهما الكثير من القواسم المشتركة، لكن يمكنهم إنجاح هذه العلاقة إذا كانوا قادرين على احتضان وجهات نظر بعضهم البعض وعوالمهم الداخلية المختلفة.

توافق برج الجوزاء وباقي الأبراج في الصداقة

توافق برج الجوزاء مع الحمل

هذه صداقة توفر لك الكثير من المرح. برج الحمل مستعد دائمًا لأي شيء وأنت دائمًا حريص على خوض تجارب جديدة. برج الحمل يفضل النهج المباشر. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك التغاضي عن أوجه القصور لدى بعضكما البعض، خاصة عندما تتشاركان في أنشطتك المفضلة.

توافق برج الجوزاء مع الثور

توافق برج الجوزاء والثور يضفي الثور إحساسًا بالترحيب بالاستقرار في حياتك. عادة ما تزدهر على التغيير ولكن عليك أن تعترف بأن هناك شيئًا مريحًا بشأن وجود الثور في حياتك. هذا الصديق العملي مستعد دائمًا بكلمة تشجيع. صحيح أن هذه العلامة يمكن أن تكون خانقة بشكل مخيف عندما يتعلق الأمر بتجربة أي شيء جديد. من ناحية أخرى، عليك أن تعترف أنه من الصعب تحمل تغير مزاجك باستمرار. إذا تمكنت من تجاهل أوجه القصور لدى بعضكما البعض، فيمكنك الحفاظ على رابطة لطيفة.

توافق الجوزاء مع الجوزاء

هل هناك جوانب سلبية لهذه الصداقة؟ حسنًا، الجوزاء ليس الصديق الأكثر موثوقية في العالم. ومع ذلك، لا يمكن لأي منكما أن يظل غاضباً من الآخر لفترة طويلة وستعودان بعد ثوان من الشجار.

توافق الجوزاء والسرطان

يحب السرطان ذكائك الحاد، بينما تعشق روح الدعابة التي يتمتع بها السرطان. إنكما تراقبان الأشخاص وتستمتعان بالتكهن حول أصدقائك وجيرانك وزملائك. بالطبع، يمكن أن تتأثر بالحالة المزاجية للسرطان، في حين أن ملاحظاتك الطائشة يمكن أن تخترق قلب السرطان وتؤلمه.

توافق الجوزاء والأسد

الاثنان يجعلان كل شيء لعبة، يضحكان ويثرثران. في الواقع، قد يطلب منكما الغرباء دائمًا أن تهدأوا أو تصمتوا. حماسك دائمًا ما يزداد عندما تكون في شركة بعضكما البعض. أنتما الاثنان نشيطان للغاية وتستمتعان بالرياضات التي تحرق الكثير من الطاقة. أنت أيضًا تحب الترفيه ويمكن أن تعتاد على إقامة الحفلات المتلألئة معًا.

توافق الجوزاء والعذراء

أنتما الاثنان لديهما عقول متحمسة وتتمتعان بمناقشة الكتب والسياسة والأحداث الجارية. يأخذ برج العذراء كل شيء على محمل الجد والذي يمكن أن يكون مصدر توتر في صداقتك. كن حذرًا جدًا في إلقاء النكات المخادعة مع العذراء، حيث يمكن لصديقك أن يأخذ هذه الملاحظات بشكل شخصي للغاية. على الرغم من ذلك، يمكنك الاستمتاع بصداقة مرضية للغاية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه