;

برج الأفعى الصيني 2022.. أهم الصفات وتوافقه مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 أغسطس 2023
برج الافعى الصيني 2022.. أهم الصفات وتوافقه مع الأبراج الأخرى

مواليد برج الأفعى الصيني (بالصينية: (shé)) و(بالانجليزية: Snake)، و يضم هذا البرج مواليد الأعوام: 1929, 1941, 1953, 1965, 1977, 1989, 2001, 2013, 2025, 2037.

برج الافعى الصيني 2022

من المعروف أن علم الأبراج الصينية يتكون من  12 حيوان ترمز لكل برج ومنها الفأر، الثور، النمر، الأرنب، التنين، الأفعى، الحصان، العنزة، القرد، الديك، الكلب والخنزير، حيث تستعمل لتمثيل سنوات، خلال السطور القادمة مجموعة من المعلومات عن برج الأفعى ماهو وماهي مميزاته عيوبه.

صفات برج الافعى الصيني

يميل مواليد الثعبان إلى حدسهم الخاص قبل نصائح الآخرين. وبالرغم من أنهم قد يبدون أحياناً أشخاص كسولين فهم يعملون بجد لتحقيق النجاحات والتقدمفهم ليسوا بالشخص الانهزامي ويتوقعون الالتزام نفسه من الشريك في أي مغامرة. غالباً ما يكون مواليد الثعبان أقل تعجرفاً، وهم يطورون ثقتهم بأنفسهم إلى درجة أكبر.

دائماً محبوب، لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية. وبالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن له أن يحصل على كمية من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير.

ومن مشاهير مواليد برج الافعى ياسر عرفات، جمال عبد الناصر، محمد على، يوسف السباعي، عبد الحليم حافظ، ألفريد نوبل، تشارلز داروين، جون كنيدي ، بابلو بيكاسو، غاندي، جاكلين كنيدي.

ومن أنواع برج الافعى برج  الثعبان المعدني: أناني، يجهد في العمل ويجد، يجد صعوبة في تقبل النقد، لديه قوة إرادة، وسيتخذ أي تدبير لتحقيق طموحه.

برج الثعبان الخشبي: مبدع وخلاق، ودي، يستخدم علاقته مع الآخرين لتحقيق هدفه، يؤمن أن الصبر يؤدي الى النجاح.

برج الثعبان المائي: إنطوائي، حسن المزاج، بارد، لطيف، شريف، طموحه وحماسه قليل، لديه عدم ادراك تام لكيفية تحقيق الاستفادة القصوى من الفرص.

برج الثعبان الناري: شخصية قوية مع مزاج سيء لا يولي اهتماماً للنتائج والتداعيات الناتجة عن سوء المزاج، بطيء ويفكر كثيراً، عليه أن يكسب المزيد من الأصدقاء.

برج الثعبان الترابي: ودود، مسالم، محافظ، حالم، وحساس ولكن يسعى الى التغير.

مميزات برج الافعى الصيني

ملك الإغراء والإغواء في الأبراج الصينية.

دائماً محبوب، لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية.

بالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن له أن يحصل على كمية من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير.

مواليد الثعبان نشيطون ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطهم البدني.

هم يميلون إلى تحليل الأحداث قبل الدخول في الأشياء.

ولديهم بصورة عامة ميول وعقول تخوض أعماق الأشياء مما يجعل الأمور الذهنية والعقلية بالنسبة لهم أكثر جاذبية وإغراءً من النشاطات البدنية.

مولود برج الثعبان ناجح في علاقاته العاطفية نتيجة حكمته وقدرته على حل المشكلات والتعامل مع المواقف المختلفة ،كما إنه باعتباره سيد الإغواء والإغراء لا يجد صعوبة مطلقا في تكوين علاقة حب .

مولود برج الثعبان يتمتع بصحة جيدة للغاية ،ونادرا ما يتملكه المرض ،الشكوى التي يواجهها معظم مواليد برج الثعبان هي السمنة بسبب الإفراط في تناول الأطعمة.

عيوب برج الافعى الصيني

يعاني مواليد برج الأفعى الصيني من عيوب في شخصيتهم، فصاحب برج الأفعى غالباً هو ليس أهلاً للثقة، غيور، عبثي، خبيث أحياناً، مشاكس وغير صريح، اللامبالاة، متشكك، التملك، عنيد.

ليس موضعا للثقة، غيور، عبثي، خبيث أحيانا، مشاكس وغير صريح

يمكن القول بأن مواليد الثعبان لديهم شعور بعدم الأمان إلى حد ما ويمكن أن يكونوا غيورين ولديهم نزعة حب التملك، الأمر الذي قد يخلق مسافة بينهم وبين الأصدقاء والعائلة. وبالرغم من العيوب يعتبر الثعبان جذاباً، سخياً ومحباً.

توافق برج الافعى مع الأبراج الأخرى

يعتبر الأفعى متطابقاً مع  برج التنين الصيني وهما مشتركين بعدة صفات وميول فهم أشخاص ذوي توجه عائلي، يفضلون قضاء المزيد من الوقت لمرافقة العائلات وإعطاء حياة أسرية محبة ودافئة لبعضهم البعض، الأفعى والديك مكملان لبعضهما البعض، الثعبان جيد في التفكير بينما الديك ممتاز في تنفيذ الأفكار في الممارسة.

بالمقابل لا يتوافق برج الأفعى الصيني مع كل من برج النمر، وبرج الأرنب، وبرج الأفعى، وبرج الخروف وبرج الخنزير.
بالنسبة للأفعى، فإن علامات الأبراج الأربعة هذه ليست مباريات جيدة لأنها قد تكون لها قيود متبادلة في الثروة، مما يتسبب في النتيجة أنه يصعب عليهم فهم بعضهم البعض وستكون هناك إرادة تكون المزيد من الصراعات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه