;

برج الثور الصيني.. أهم صفاته وتوافقه 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
برج الثور الصيني.. أهم صفاته وتوافقه 2022

من المعروف أن علم الأبراج الصينية يتكون من  12 حيوان ترمز لكل برج ومنها الفأر، الثور، النمر، الأرنب، التنين، الأفعى، الحصان، العنزة، القرد، الديك، الكلب والخنزير، حيث تستعمل لتمثيل سنوات، خلال السطور القادمة مجموعة من المعلومات عن برج الفأر ما هو وما هي مميزاته عيوبه.

وترجع تسمية الأعوام الصينية بأسماء حيوانات، إلى أن الأبراج الصينية تنقسم إلى 12 برجاً تمثل 12 حيواناً، وتشكل دورة من 12 عاماً، فيما يرجع هذا التقسيم إلى قصة أسطورية تتحدث عن دعوة الإمبراطور السماوي الحيوانات إلى توديعه، فلم يأت إلا 12 حيوانا جميعها حيوانات حقيقية ما عدا حيوان أسطوري واحد هو التنين.

  برج الثور الصيني 2022

من مواليد برج الثور الصيني فهو يضم السنوات التالية:

1925 ، 1937 ، 1949 ، 1961 ، 1973 ، 1985 ، 1997، 2009 ، 2021 ، 2033.

صفات برج الثور الصيني

مولود برج الثور يستمد الراحة والسرور من الأصدقاء والعائلة ويفضلهم عن عمله ويضعهم في المرتبة الأولى ويهتم بهم كثيرا. عندما يكون مولود الثور بعيدا عن العائلة ومنطلقا في هذا العالم يمكن أن يكون عنيدا ومتشددا.

مواليد الثور ليسوا من الأشخاص الذين يتراجعون أو يتمسكون بالأشياء التافهة لدى الآخرين , إلا أن الثور يحتاج إلى أن يكون أقل تسرعا في الحكم على الآخرين وعندما يجد إحدى القيم في أشخاص ذوي صفات مختلفة عنهم فسيكونون في وضع جيد في طريقهم إلى حياة اجتماعية أكثر دفأ .

مولود برج الثور لا يصلح أن يعمل في الأعمال التي تحتاج إلى التفكير بسرعة أو السرعة في أداءها .

وما يناسب هذا البرج من أعمال  الطب، المحاماة، التدريس والكتابة، مؤلف موسيقي، مالك لأرض أو لفندق، طبيب، طباخ أو شيف طعام، مزارع، ضابط شرطة، جندي، مدرس، قاضي، موظف بنك، وسيط لشركة تأمين.

 مميزات برج الثور الصيني

أصحاب برج الثور الصيني هو الشخص الذي يفضل أن يضع نظام لحياته روتين محدد خاص بها  وهو من يبحث  باستمرار عن الحلول والسبل الطويلة الأمد، كما يتمتع بوجود عزة نفس كبيرة تدفعه إلى مساندة نفسه بنفسه دون طلب المساعدة من الغير.

شخص ملتزم بالقوانين ويتوقع من الجميع أن يلتزموا بها.

لديه حب للعائلة وهذا الحب وطيد، ولكنه متطلب ويتوقع دائماً الكثير من الآخر.

يعبر بصراحة ويقول كل ما في نفسه دون مجاملة فهو شخص يملك مبادئ راسخة لا يتخلى عنها.

لديه حب للعائلة وهذا الحب وطيد، ولكنه متطلب ويتوقع دائماً الكثير من الآخر.

يعبر بصراحة ويقول كل ما في نفسه دون مجاملة فهو شخص يملك مبادئ راسخة لا يتخلى عنها.

يتميز مواليد هذا البرج بأنه شخص حساس يتحمل المسؤولية، ومجتهد في عملهم، ولكن أطباع أشخاص هذا البرج غير مفهومة، وعصبين كثيراً وغير رومانسين، ومن مميزات برج الثور، أن صاحبه شخص متعاون، وصبور، وطيب القلب، أما عيوبب برج الثور عصبي، انطوائي، وديكتاتوري، ويتوافق مع أبراج الفأر، والأفعى، والديك.

 برج الثور يتصف أصحاب برج الثور بأنهم غالباً ما تظهر عليهم أعراض المرض، إلا أنهم يمتلكون شخصية طيبة وعنيدة في الوقت ذاته.

غالبا يعتبر الرجال من برج الثور  ناضجين و لديهم شعور بالمسؤولية تجاه أسرهم، وغالباً ما يكونون ناجحين وذوي مهارات عالية.

مشاهير مواليد برج الثور

مشاهير مواليد برج الثور كلاً من سهير القلماوي، عبد الرحمن الرافعي، أحمد عرابي، عباس محمود العقاد، تشارلي تشابلن، روبرت ريدفورد، مارجريت تاتشر، صدام حسين

عيوب برج الثور الصيني

من عيوب برج الثور الصيني عنيد، منغلق، غير صبور، مشاكس، لا يعبر عن مشاعره، مادي.

  مواليد الثور يفتقرون لروح الدعابة و الفكاهة، سلبيتهم أن ثقتهم التي تشبه الغطرسة سوف يطبقونها على محيطهم ولا يسمحون بمخالفة قواعدهم أبدا

توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى

 لكل برج أبراج متوافقة بشدة وأخرى مناسبة كزوج مكمل له، وغيرها التي تكون غير مطابقة لها، فيما يتعلق بالمطابقة لبرج الثور الصيني، فهناك: الفأر، الأفعى، الديك، أما الأرنب والكلب فهي زوج مكمل.

بالمقابل هناك أبراج صينية أخرى غير متوافقة مع برج الثور الصيني، والتي تشمل:  النمر، التنين، الحصان، الخروف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه