;

توافق برج القوس مع باقي الأبراج في الصداقة والحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
توافق برج القوس مع باقي الأبراج في الصداقة والحب

يهتم الكثير بمعرفة الصفات الشخصية الخاصة بالأبراج الفلكية، الذي يستطيع من خلالها التعرف على الشخصية بطريقة واضحة، والاطلاع على الصفات المميزة ونقاط ضعف هذا الشخص من خلال برجه.

في هذا التقرير، سنخبرك عن مواليد برج القوس، من حيث صفاتهم وتوافقهم مع باقي الأبراج في الحب والصداقة، يمكنك التعرف عليهم من خلال السطور التالية.

صفات برج القوس

يتمتع بروح الدعابة

من أهم الصفات التي تميز مواليد برج القوس، روحهم المرحة وحس الفكاهة العالي لديهم، دون الحاجة لبذل مجهود إضافي منهم، فهم لديهم هذه الموهبة الربانية التي تجعلهم يدخلون القلب بمجرد الجلوس معهم.

التفاؤل والطاقة الإيجابية

عنوان برج القوس التفاؤل والطاقة الإيجابية، فمواليد القوس يعشقون البحث عن الإيجابية سواء في أشخاص أو أماكن، ليحصلوا على التفاؤل الذي يساعدهم على تخطي الصعاب في الحياة.

مساعدة الغير

مواليد برج القوس يفضلون دائمًا مساعدة الغير، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للآخرين، دون الشعور بالضغط أو عدم الرغبة في القيام بهذا الفعل، لهذا السبب إذا كان في حياتك شخصية من مواليد القوس فأعلم أنك محظوظ.

حب الذات والمثالية

يعشق مواليد القوس أن يكون مثالياً في كثير من الأشياء، فهو يفضل دائمًا أن يفعل الأشياء المفضلة لديه بنفسه، إذ يعتقد أن لا أحد يمكنه فعلها بهذه الجودة غيره، هذا الأمر الذي يدخله في صراع دائم مع الشريك.

الفضول وحب الاستطلاع

التي تكون بالنسبة له صفة بسلاح ذي حدين، لديه فضول عال للغاية وحب استطلاع لمعرفة كافة الأمور من حوله، لكنه عندما يزيد هذا الأمر ولا يستطيع التحكم في هذه الصفة، ينقلب الأمر ضده في بعض الأحيان.

نشيط ورياضي

ستجد في مواليد القوس قصة حب عنيفة ما بينه وبين الرياضة، فهو يبحث عن النشاط والحيوية، ليبدأ يومه بإيجابية وتفاؤل، يرى أن هذه الأشياء ضرورية للغاية لعيش بطريقة صحية.

رومانسي ويقدر اللحظات السعيدة

الرومانسية والعاطفة من أهم مميزات برج القوس، فشريك حياته بالنسبة له، يمثله أهمية كبيرة للغاية في حياته، في بعض الأحيان يحاول إخفاء هذا الأمر حتى لا يشعر بالضعف، لكنه بداخل مشاعره الكثير من الحب والغرام.

محب للسفر ولديه روح مغامرة

يعشق مواليد القوس التنقل وتجربة الأشياء الجديدة، كما أنه لديه روح مغامرة عالية، فيجد مولود القوس أن السفر يجدد من طاقته ويعبر عما بداخله، كما يرى أنه وسيلة رائعة لتفريغ المشاعر السلبية.

الود والكرم

من الصفات الأساسية في شخصية مولود برج القوس، الود والكرم، سواء مع الأصدقاء أو العائلة أو بشكل عام، فهو يتبع هذه الصفات المتواجدة في شخصيته بالفعل، لتكوين علاقات جديدة، مبنية على الحب والود والتفاهم.

الإخلاص لأسرته وشريكه

بالنسبة لامرأة القوس على وجه الخصوص، فإن قلبها مع أسرتها، لا شيء في العالم يعني لهم أكثر، على الرغم من أنهم يحبون المغامرات، إلا أنهم دائمًا ما يحافظون على أحبائهم ويستمدون القوة من رعايتهم.

توافق برج القوس مع باقي الأبراج في الصداقة

الصداقة بين القوس والدلو

ينجح الدلو في تكوين صداقات مع مولود القوس، فكلاهما لديهم القدرة على فتح باب مناقشة موضوعات جديدة، والتحدث في شتى المجالات بحرية ولباقة، هذا الأمر الذي يجعلهم مندمجين بشكل كبير وبالتالي لا يجدون صعوبة في التفاهم سويًا.

الصداقة بين القوس والميزان

ربما تكون هذه العلاقة لسنوات دون وقوع الكثير من المشكلات، فكلاهما لديهم إخلاص ودرجة عالية من الكرم والود، هذا الأمر الذي يساهم في نجاح العلاقة بشكل كبير.

الصداقة بين القوس والعذراء

هناك صعوبة في الصداقة ما بين القوس والعذراء، إذ أصحاب برج العذراء يتميزون بقدرتهم الهائلة على التدقيق في التفاصيل البسيطة، بينما لا يلاحظ مواليد القوس هذا الأمر، وبالتالي يحدث خطأ كبير في التفاهم بينهما، هذا الذي يسبب حدوث بعض الخلافات في علاقتهم.

الصداقة بين القوس والأسد

هل تتوقع فشل أم نجاح الصداقة بينهم؟، الإجابة نعم، فهم لديهم مفاتيح سرية في التعامل بشك ناضج في علاقتهما، وعدم تخطي الحدود، هذا الأمر الذي يصعب على كثير من الأبراج الفلكية اتباعه، لكنه ناجح بدرجة عالية ما بين الأسد والقوس، وبالتالي تنجح علاقتهما.

توافق برج القوس مع باقي الأبراج في الحب والزواج

أما فيما يتعلق بالحب والرومانسية، فيمكنك الاطلاع على الأبراج التي تتوافق مع القوس في الحب والزواج من خلال السطور التالية:

القوس مع الجوزاء

ثنائي رائع في الحب والزواج ما بين القوس والجوزاء، فهم من الأبراج الذي يحدث بينهما حالة من الاندماج والتوافق، كما أنهم لا يفضلون الروتين في حياتهم الشخصية، هذا الأمر الذي يساهم لدرجة كبيرة في نجاح علاقتهم.

القوس مع الحمل

يعتبر مواليد الحمل من الأبراج الأكثر توافقًا للقوس، من ناحية الحب والزواج، فهم يحملون الكثير من الصفات الشخصية المشتركة، التي تجعل احتمالية حدوث خلافات بينهما ضئيلة.

القوس مع العقرب

على الرغم من عدم التوافق في كثير من الأمور، ما بين مواليد العقرب والقوس، لكن يشكلان ثنائياً رائعاً في الحب والزواج، فلدى كلا منهما حب السيطرة والتحكم، فستجد أن الطرف الثاني يبادر بالصلح والتفاهم، هذا ما يفكر فيه بالفعل برج القوس.

لهذا السبب فهم ثنائي ناجح يستطيعان التفاهم، والتحدث سويًا بطريقة مليئة بالحيوية والتفاهم، وبالتالي تنجح علاقة الحب والزواج بينهما.

إذا كنت تريد أخبرنا بالمزيد عن برج القوس، يمكنك مشاركتنا من خلال التعليقات المتواجدة أسفل المقال، عن الصفات الشخصية المتواجدة في مواليد القوس، وهل ترى أن هذه الأبراج الفلكية تتوافق معه في الصداقة والحب والزواج؟