;

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الحب والصداقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الحب والصداقة

قد يكون توافق برج الجوزاء مع برج الجدي صعباً، حيث أن الطرق التي يتعاملون بها مع العالم عكس بعضهما البعض تماما. لكن إن كان أساس العلاقة الحب والاحترام المتبادل، فسيكونون قادرين على التغلب على معظم العقبات ولكن يجب عليهم العمل بجد. يجب أن يتمتع الجوزاء بحرية التفكير خارج الحدود، إنه يعتمد على ذكائه وروح الدعابة والبراعة الفكرية لديه للتحرك في الحياة بوتيرة سريعة. الجدي يهتم بالتقدم والمكانة ويعتمد على اتباع القواعد وإيجاد مسارات ثابتة ومجربة لاتباعها نحو النجاح، بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك. يتمثل التحدي الذي تواجهه هاتان العلامتان كزوجين في تعلم الحفاظ على وتيرة مماثلة حتى يتمكنوا من الوصول إلى نفس المكان في نفس الوقت.

لمزيد من المعلومات عن توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الصفات والعمل والصداقة والحب والزواج، تابع قراءة هذا المقال.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي

يرى علماء الفلك أن نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الجدي ليست كبيرة ولكنها علاقة مثيرة للاهتمام. هناك اختلافات صارخة بين مواليد هذه الأبراج. برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، بينما برج الجدي هو من الأبراج الترابية. مواليد برج الجوزاء يحكمهم عطارد. هم أشخاص اجتماعيون ومنطلقين ومغامرين ومجازفين. من ناحية أخرى، فإن مواليد برج الجدي يحكمهم زحل وهم يركزون في النتائج وثابتين ومنضبطين. لكن إن استطاع مولود كل برج النظر إلى البرج الآخر على أنه يكمله، يمكن أن تنجح هذه العلاقة.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في صفاتهم

يمكن أن يبدو رجال ونساء برج الجدي قساة القلب بسبب طرقهم الدقيقة في تنفيذ أي شيء في الحياة ومع ذلك، تحت المظهر القاسي، فإن برج الجدي حنون وطيب القلب ويفضل العلاقات المستقرة. أما برج الجوزاء، غالبًا ما يُساء فهمه على أنه مزدوج أو متناقض لكنه في الحقيقة ديناميكي ويحب تجربة أشياء جديدة باستمرار وأحيانا دون التفكير كثيرا أو حساب النتائج.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الصداقة

التوافق بين برج الجوزاء وبرج الجدي في الصداقة منخفض ولا يمكن تحقيقه إلا عندما يكون الطرفان مستعدين لبذل جهد إضافي لفهم بعضهما البعض. هذه العلامات لا تشترك في أرضية مشتركة في معظم الأشياء. يتمتع كل من الجوزاء والجدي بالتحفيز الفكري وبالتالي يجدان فائدة في مناقشة الشؤون العالمية واستكشاف وجهات النظر المختلفة لبعضهما البعض. عادة ما تقتصر تفاعلاتهم على مجموعات اجتماعية أكبر ولا تؤدي إلى روابط صداقة حميمة. غالبًا ما يجد الجدي الذي يمكن الاعتماد عليه صعوبة في تقدير عدم احترام الجوزاء التلقائي للروتين.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في العمل

العمل مع برج الجوزاء ليس أسهل شيء في العالم بالنسبة لبرج الجدي ولكن يمكن القيام به. المفتاح هو أن يتذكر برج الجدي أن برج الجوزاء لا يمكنه التعامل مع الأعمال الروتينية من أي نوع. لذلك، من الأفضل تعيين مسؤوليات للجوزاء تكون سريعة ومتغيرة مثل الرد على الهواتف أو انتظار العملاء وتلقي الطلبات، بينما يركز برج الجدي على المشاريع طويلة الأجل مثل خطط التسويق والتوقعات المالية، لكن لا يمكنك إنكار أن تفاؤل الجوزاء الأبدي يضيء الأجواء. يجب أن يحاول الجدي ألا يكون قاسيًا جدًا مع تحمس وانطلاق برج الجوزاء. بعد كل شيء، الجوزاء يحاول فقط أن يكون مفيدًا. يمكن أن يكون كلاكما مؤرشفين أو بائعي مزادات ناجحين.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الحب

برج الجدي يبحث عن علاقات طويلة الأمد. إنهم يتمتعون بالاستقرار ويسارعون إلى الاستثمار في العلاقة. من ناحية أخرى، يؤمن برج الجوزاء بضرورة وجود المساحة الشخصية وعدم الارتباط بسهولة. لذا فإن توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الحب، حيث يوفر الجدي الوضوح في العلاقات ولا يخاف من التسميات. بينما يميل الجوزاء إلى إطالة فترة الخطوبة ويترددون في العلاقات طويلة الأمد.

يحتاج سكان الجوزاء إلى المغامرة في الحب ويميلون إلى الشعور بالملل بسهولة. الجدي، من ناحية أخرى، يحب إقامة أرضية مشتركة والالتزام بها. يميل أفراد الجدي إلى توخي الحذر أثناء الدخول في العلاقات حيث يستثمرون فيها بالكامل ويصبحون مخلصين بمجرد أن يقرروا الالتزام. شخصية الجوزاء المحبة للمرح لا تحب الأشخاص الذين يلتزمون بالروتين ويميل إلى فقدان الاهتمام بهم.

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي في الزواج

بشكل عام، يعتبر برج الجوزاء وبرج الجدي من الأبراج غير المتوافقة. يحب برج الجوزاء التغيير وعيش اللحظة الحالية، بينما يحب برج الجدي التقليدي التخطيط للمستقبل. يعيش الجوزاء بأهواء المرح ويحصل على عدد كبير من المعارف، بينما يسعى الجدي إلى الهدوء مع العائلة وبعض الأصدقاء المقربين. يحرص الجدي على إنجاب الأطفال لنقل إرثهم من الأعمال إليهم بمجرد أن يصبحوا بالغين. بينما يفسد الجوزاء أطفالهم بالحرية والمرح من خلال كسر القواعد طوال اليوم. لذا فإن برج الجوزاء وبرج الجدي، شخصياتهم مختلفة تمامًا وكذلك نهجهم في الحياة. لذا من الصعب أن تنجح هذه العلاقة وتصل إلى الزواج، ومع ذلك إذا كان بإمكانهم تقدير ما يجلبه بعضهم البعض للعلاقة، فيمكن لهذين الاثنين موازنة بعضهما البعض بشكل جيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه