;

توافق برج السرطان مع باقي الأبراج في الصداقة والحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
توافق برج السرطان مع باقي الأبراج في الصداقة والحب

برج السرطان لن يتركك أبداً عندما تأتي للاستعانة به في حل مشكلة. سوف يجلس  ويناقش معك مشاعرك وقلقك ومخاوفك من أي شيء وسيحاول جاهداً المساعدة، لكن بينما نحبهم لطبيعتهم الراعية والمحبة للمساعدة، يمكن أن تكون هذه المخلوقات شديدة الحساسية وملتصقة قليلاً، نظرًا لأنهم يعطون الكثير من أنفسهم، يمكن أن يشعر السرطان بالإهمال بسهولة عندما لا يتلقون نفس المستوى من الاهتمام في المقابل. إليك المزيد عن توافق برج السرطان مع باقي الأبراج في الحب والصداقة.

صفات برج السرطان

  • نقاط القوة في برج السرطان: متحفظ ومتميز ومبدع ومتفاني وعاطفي ومقنع.
  • نقاط الضعف في برج السرطان: تغير المزاج والتشاؤم والشك وعدم الثقة والضعف ضد التلاعب.
  • يحب برج السرطان: الفنون والشؤون المنزلية والاسترخاء والراحة بالقرب من الماء ومساعدة الحبيب والتسلية اللطيفة مع الأصدقاء.
  • يكره برج السرطان: إظهار المشاعر الداخلية
  • السرطان هو الأصعب في الفهم، يكادون لا يكشفون أبدًا عن مشاعرهم الداخلية. حتى عندما تعتقد أنك تعرف كل شيء عنهم، فقد تكون مخطئًا بشدة.
  • هم مفرطون في الحساسية والعاطفة ويعطون معظم وقتهم للأسرة والشؤون المنزلية.
  • إنهم مستمعون يقظون ومستشارون جيدون، يمكنهم أن يعيشوا ألمك كما لو كان ألمهم ويعانون معك.
  • يفتقرون إلى الثقة في طفولتهم. بشكل عام، تتغير حالتهم المزاجية بسرعة.
  • إنهم أصدقاء رائعون وسوف يمدون يدهم كل الوقت للمساعدة، لكن هؤلاء الناس دائمًا يتجنبون المواجهات. ومع ذلك، فهم مصممون للغاية وسيفعلون كل ما هو مطلوب للوصول إلى هدفهم أو على الأقل سيحاولون.
  • إنهم ليسوا طموحين ويجدون السعادة في أبسط الأشياء والتي هي مشتركة بين الآخرين ولكنها مهمة تمامًا بالنسبة لهم ويحاولون دائمًا معاملة الجميع على قدم المساواة.

توافق برج السرطان وباقي الأبراج في الصداقة

توافق برج السرطان والحمل في الصداقة

يمكن أن تكون الصداقة مع برج الحمل تحديًا في بعض الأحيان، برج الحمل يفعل أولاً ويفكر بعد ذلك، بينما تفكر أنت جيدًا في الخطط قبل وضعها موضع التنفيذ. في بعض الأحيان وبالمثل، فإن تصريحاتهم الصريحة يمكن أن تؤذي مشاعرك حقًا ويشعر برج الحمل بأنه مقيد بسلوكك الحذر ومع ذلك، فيمكنك استخلاص القوة من اختلافات بعضكما البعض. دع برج الحمل يشجعك على تأكيد أفكارك أكثر. في المقابل، يمكنك مساعدتهم في عمل ميزانية لأموالهم.

توافق برج السرطان والجوزاء

ليس هناك الكثير من القواسم المشتركة بينك وبين الجوزاء، مما يجعل الصداقة مثيرة للاهتمام. تضيف شخصية الجوزاء المبهجة الحماس إلى حياتك، بينما تضفي غرائزك الراعية الراحة على عالم صديقك.

توافق برج السرطان مع السرطان

تكوين صداقة مع شخص من نفس برجك يمكن أن يكون نعمة، لا أحد يجعلك تضحك أكثر منه، علاوة على ذلك، لن تجد أبدًا صديقًا آخر يكون منزله مريحًا أو ترحيبيًا مثله.

توافق برج السرطان مع برج الأسد

قد يكون الأسد أحد أكثر أصدقائك سحراً، نعم الأسد دافئ وكريم ومخلص ومحب. ومع ذلك، فإن هذا الصديق متسلط ومتمحور حول الذات وعنيد بعض الشيء. علاوة على ذلك، لا يبدو أن الأسد يفهم أن قدراتك القيادية أقوى من قدراتهم. عندما يتعلق الأمر بصفاتك الإيجابية، فإن الأسد يحتفل بالحنان والمودة والمسؤولية والحدس. عندما يتعلق الأمر بتولي المسؤولية، يحاول صديقك سرقة هذا الدور بكل تأكيد.

توافق برج السرطان والعذراء

بالنسبة إلى توافق برج السرطان مع برج العذراء في الصداقة، يعتبر برج العذراء من بين أصدقائك المفضلين. يمكنك الاعتماد على هذا الشخص وعادة ما يكون هذا هو الشخص الذي تتصل به عندما تحتاج إلى نصيحة بشأن أي شيء، يعرف هذا الصديق كيفية تقديم آراء صادقة دون الإضرار بمشاعرك.

السرطان والميزان

قد يكون تكوين صداقات مع الميزان عملاً محببًا لك. لأنه بينما تعشق سحر هذالبرج وذكائه وتطوره، فإنك تواجه صعوبة في فهم دوافعه. ذلك لأن الميزان لديه احتياجات مختلفة تمامًا عن احتياجاتك. أنت تريد الأمن العاطفي، بينما الميزان يتوق إلى التحفيز الفكري، يؤلم مشاعرك عندما تفتح قلبك لهذا الصديق ويغير الموضوع. من ناحية أخرى، فإنه يزعج الميزان عندما تبتعد عن الموضوعات المثيرة للجدل مثل الدين أو السياسة، لكن كلاكما مبدع جدا.

السرطان والعقرب

برج العقرب صديقًا مُرضيًا وممتع لك، فإن كلاكما شخصان عميقان للغاية وتحبان التعمق في كل شيء من الفن إلى السياسة إلى الفلسفة. يقدر برج العقرب رعايتك لأنهم غالبًا ما يحرمون أنفسهم من الأشياء التي يحتاجون إليها كثيرًا، مثل الطعام الجيد والأثاث المريح. بالتأكيد، هذا الصديق قادر على إبداء تعليقات لاذعة تجعلك تتراجع إلى قوقعتك. من ناحية أخرى، يمكن لإيماءات المودة الخاصة بك أن تجعل العقرب المتحفظ يحرج من سلوكه اللاذع ، يتجاهل كلاكما نقاط ضعف بعضكما البعض من أجل الحفاظ على صداقتكما.

السرطان والقوس

أنت تريد صديقًا سوف يظل بجانبك خلال الأوقات الجيدة والسيئة، بينما لا يستطيع القوس البقاء في مكان واحد لمدة دقيقتين. أنت تحب البيئات المألوفة، بينما القوس يفضل المغامرة في منطقة مجهولة. أنت حريص مع المال، في حين أن القوس لا يكترس بذلك البتة. هل هناك أي أمل لهذه الصداقة؟ نعم، إذا تعاملت مع اختلافات بعضكما البعض على أنها نقاط قوة، يمكن تعلم الكثير من بعضكما البعض.

السرطان والجدي

الجدي هو نقيضك الفلكي، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تكوين صداقة معه. في الواقع، أنت معجب برفض الجدي أخذ خيبات الأمل على محمل شخصي. وبالمثل، فإن الجدي يعشق قدرتك على جعل أي شخص يشعر بالدفء والراحة. أنتما الاثنان تشتركان في روح الدعابة الرائعة. وعلى الرغم من أن صديقك يفضل السخرية القاتمة على النكات الحمقاء التي تستمتع بها، إلا أنك لا تزال قادرًا على الضحك بصخب على العديد من الأشياء نفسها.

السرطان والدلو

إن تكوين صداقات مع برج الدلو هو عمل مثير للاهتمام بالنسبة لك، برج السرطان، أنت تقليدي، بينما برج الدلو متمرد. أنت عاطفي، بينما صديقك منطقي. فكيف يمكنك الحفاظ على هذه الصداقة حية؟ من خلال الاعتماد على نقاط القوة لدى كل منكما للتعويض عن نقاط الضعف. على سبيل المثال، يمكن لصديقك برج الدلو تقديم حلول منطقية لمشاكل مزعجة. وبالمثل، يمكنك تعليمه الكثير عن كيفية الاهتمام بمن حوله.

السرطان والحوت

هذه صداقة تمنحكما فرحة وسعادة عظيمتين. أنت تبتهج بخيال برج الحوت، بينما يستمتعون بروح الدعابة لديك. يتعزز هذا التقدير المتبادل فقط من خلال العديد من الاهتمامات المشتركة، بما في ذلك السباحة وتفسير الأحلام والشعر. هل هناك أي مناطق مؤلمة بينكما؟ نعم. يمكن أن يؤذي تقلب الحوت مشاعرك، خاصةً عندما ينسى صديقك موعدًا أو ذكرى سنوية أو عيد ميلاد. من ناحية أخرى، يشعر الحوت أحيانًا أن عواطفك المبالغ فيها على وشك أن تخنقه في بعض الأحيان، لكن من السهل تجاوز هذه المضايقات نظرًا لأن لديكما الكثير من المناطق المشتركة.

توافق برج السرطان وباقي الأبراج في الحب

توافق برج السرطان مع برج الحمل

كلاكما ذكي ومبدع. ضع في اعتبارك أن برج الحمل متهور، مما يعني أنك قد ينتهي بك الأمر إلى إيذاء نفسك وتجد صعوبة في التعافي.

توافق برج السرطان مع برج الثور

عندما تجتمع أنت والثور، يشعر كلاكما بأنكما شريكان في الروح. كلاكما حسي ويستمتع بكل شيء، سواء كان طعامًا أو موسيقى أو فنًا وكلاكما حساس ومهتم أيضًا.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء

أنت والجوزاء من عالمين مختلفين. يصبح من الصعب على كلاكما فهم بعضكما البعض، يجب أن تدرك أن الجوزاء لا يهدأ ويتطلب تحفيزًا فكريًا وتجارب جديدة، بينما أنت أكثر اهتمامًا بالتداخل والتواصل.

توافق برج السرطان مع السرطان

السرطان، يبدو أن علاقتك بتوأمك متوافقة للغاية، لكن الجزء السري هو الحساسية التي ينطوي عليها الأمر. يمكن أن تتحول علاقتك الجميلة إلى ساحة معركة من الاستياء والمرارة بسرعة. كلاكما مهتم بفهم بعضكما البعض وعندما لا يحدث ذلك، تصبح العلاقة أكثر إحباطًا.

توافق برج السرطان مع برج الأسد

عليك أنت وبرج الأسد بذل جهد لإنجاح العلاقة. يتوق الأسد إلى الاهتمام ويعتمد على التطمينات للحفاظ على الثقة بالنفس عندما يكون ضعيفًا ومحتاجًا. عليك أن تفهم أن برج الأسد ليس خجولًا، بينما أنت حساس للغاية.

توافق برج السرطان مع برج العذراء

يشتهر السرطان بالكتف الحنون عندما يريد الناس البكاء، بينما يشتهر برج العذراء بالقدرة على إصلاح الأشياء. أنتما الاثنان تجعلان العالم مكانًا أفضل للجميع بغض النظر عن الاختلافات.

توافق برج السرطان مع برج الميزان

من الأفضل لك أن تظل صديقًا للميزان لأن لديكما العديد من الاختلافات. يشتهر الميزان بكونه بارد أو بطيء في سلوكه، مما قد يجعلك تشعر بالغضب.

توافق برج السرطان مع برج العقرب

لديكما الكثير من القواسم المشتركة ولن تنفد الأشياء التي يمكنك التحدث عنها أبدًا. الأهم من ذلك، أن كلاكما مخلص للغاية.

توافق برج السرطان مع برج القوس

من الأفضل أن تحتفظ بالقوس كصديق فقط، لزن القوس منطلق ويقول ما يخطر في باله بغض النظر عن أي شيء، لذا يمكن أن يلحق الضرر بمشاعرك بسرعة ودون قصد. بلا شك أن القوس ذكي ومحب للمرح ومليء بالتفاؤل والحياة، لكن الأمور بينكما لا تسير على ما يرام في العلاقات العاطفية.

توافق برج السرطان مع برج الجدي

أنت والجدي مهتمان بالأسرة وتقدران هذه القيمة ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، أنت ناعم، في حين أن برج الجدي بارد وأقل عاطفية.

توافق برج السرطان مع برج الدلو

سيكون من الصعب عليكما التوافق لأنك عاطفي، في حين أن برج الدلو لا يتقبل مشاعر الآخرين وعواطفهم. ليس الأمر وكأنهم ليسوا عاطفيين ولكن إظهار المشاعر يجعلهم غير مرتاحين.

توافق برج السرطان مع برج الحوت

كلاكما متعاطف ورومانسي ولطيف. لديك الكثير من القواسم المشتركة مع الحوت. أنتما رقيقان وغير أنانيان على حد سواء، هذه علاقة مثالية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه