;

برج الدلو.. صفاته وعيوبه وأهم ما يميزه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
برج الثور.. صفاته وعيوبه وأهم ما يميزه

ما الذي يميز مواليد برج الدلو وما هي سماتهم الشخصية الرئيسية، وميولهم الرومانسية، ونقاط القوة والضعف لديهم. وحصل برج الدلو على سمعة سيئة لكونه عنيدًا

صفات برج الدلو، برج الدلو في أي شهر؟

  • يُعرف برج الدلو، بأنه صاحب شخصية عنيدة ولكنها راسخة. حازمة ومرنة، يعني أنهم يفضلون التمتع بأرقى الأشياء في الحياة.
  • إنهم كرماء جدًا أيضًا، ولا يشاركون مكافآتهم الخاصة ولكنهم يجلبون لك دائمًا شيئًا حتى تتمكن من الاستمتاع به معهم إنهم يريدون أن يستمتع الجميع بالمتعة التي يعيشونها.
  •  يتوقون إلى الراحة، لذلك غالبًا ما يستقرون ويبقون في مكان واحد، مع التأكد من تزيين منزلهم بالكثير من تلك الأشياء الفاخرة.
  • هم من مواليد 20 يناير إلى 20 فبراير، تمر الشمس عبر البرج الثاني من دائرة الأبراج العديد من هذه المواضيع تنبع من تأثير حاكم برج الدلو، كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال والمال.
  • ثابتون جدًا بطبيعتهم، فقد يجلبون شيئًا مختلفًا إلى مكان العمل، لأنهم يفعلون الشيء نفسه في العديد من المجالات الأخرى في حياتهم.
  • إنهم يريدون إنجاز المهمة بسرعة والتخلص منها. تمامًا كما هو الحال في مجالات أخرى من حياتهم، يتعرض لخطر التعثر في حياتهم المهنية ولكنهم يقاومون ذلك بشدة".
  • كزملاء عمل، يعتبر مرشدين رائعين وأبطالًا للآخرين في مكان العمل، على الرغم من أنهم يحافظون على تلك العلاقات احترافية ولا يتجاوزون الحدود إلى صداقة. 

من صفات برج الدلو؟

عنيد وحسي

تشمل سمات الشمس النموذجية في برج الدلو أن تكون متشددًا ومتواضعًا وعنيدًا وموثوقًا ومخلصًا وحسيًا. كل هذه الخصائص تعكس المواضيع التي يغطيها البيت الثاني من القيمة الذاتية والدخل، الذي يحكمه برج الدلو.

يتضمن البيت الثاني الممتلكات المادية، وكيفية تعاملك وشعورك تجاه كسب المال، والصفات التي تقدرها في نفسك وفي الآخرين، بالإضافة إلى كيفية تجربة بيئتك المباشرة وحواسك الخمس.

الباحث عن المتعة

نظرًا لكوكب الزهرة الحاكم، يميل برج الدلو إلى تقدير أو الانغماس في كل شيء فني (من الموسيقى إلى الرقص إلى المسرح) والرومانسي (فكر في الإضاءة المزاجية والبطانيات الدافئة والمريحة وجميع الشموع والزيوت الأساسية).

نظرًا لأن عددًا قليلًا من العلامات تقدر الروائح والقوام الفاخر مثل برج الدلو، فقد تم صنع الكشمير الشبيه بالقماش لهم. وكذلك كان الأمر كذلك مع ممارسة الحب البطيء مع الكثير من المداعبة. ولكن حتى خارج غرفة النوم، فإن اسم اللعبة بالنسبة للثور هو قضاء وقته الجميل. حتى عندما يتعلق الأمر بالغضب، فهم معروفون بصمامهم الطويل.

علامة الأرض الثابتة

يتم تعيين صفة لكل علامة (أصلية، قابلة للتغيير، أو ثابتة)، وهو ما يفسر الطاقة الأساسية للعلامة. هناك علامة أساسية، قابلة للتغيير، وثابتة داخل كل عنصر (النار، الأرض، الهواء، الماء).

برج الدلو هو الشخص الثابت في المجموعة الأرضية، مما يكسبهم الصورة النمطية على أنهم عنيدون ولكن أيضًا ثابتون وموجهون نحو الإنجاز. من الطبيعي أن ينحصروا في نمط محدد من السلوك أو المنظور، مما يعني أنه قد يكون من الصعب عليهم تغييره.

ما هي صفات برج الدلو وعيوبه؟

أفضل سمات شخصية برج الدلو:

شخصية برج الدلو الحازمة، والبراغماتية، والصبر، وحب الرفاهية تجعلهم مخلصين، وصادقين، ومحبين، ومريحين للتواجد حولهم. إنهم طاهيك المفضل، ورفيقك الهادئ، أو موعد لحفل موسيقي، أو صديق يمكنك الاعتماد عليه للتخطيط ليوم سبا لا يُنسى.

أسوأ سمات شخصية برج الدلو:

نظرًا لأنهم متشددون وبطيئون في اتخاذ أي إجراء بشأن أي شيء تقريبًا، والمنظور الثابت والمتعمد يمكن أن يجعلهم يبدون غير مغامرين وعنيدين وحتى منغلقين.

سوف يعلنون عن قضيتهم، ثم يتهربون من رؤية الجانب الآخر من الحجة. من المؤكد أن قدرتهم على غرس أقدامهم يمكن أن تكون مفيدة لكن هذا قد يؤدي أيضًا إلى كبح التغيير الضروري.

هل برج الدلو يحب الرومانسية؟

النمط الرومانسي لمواليد برج الدلو

إذا كان الشريك المحتمل يتحرك بوتيرة بطيئة بطريقة أو بأخرى سواء كان ذلك عن طريق تأجيل طلب رقمك، أو التخطيط لموعد ثانٍ، أو الالتزام بعلاقة حصرية فمن المحتمل جدًا أنه تحت التأثير.

من تلك الطاقة التي تجر القدمين، سأفعل ذلك في وقتي الخاص، لا يهتم برج الأرض بالتحرك وفق وتيرة أي شخص آخر، بما في ذلك الرومانسية.

إنهم يأخذون في الاعتبار جميع العوامل، ما يدور في رؤوسهم وقلوبهم بالتأكيد، ولكن أيضًا الأمور العملية التي يمكن أن تساعد أو تعيق إمكانية وجود مباراة دائمة، خاصة تلك المتعلقة براحتهم وأمنهم.

يقضي موعد برج الدلو الأخير في الداخل في المقام الأول حول طاولة غرفة الطعام، والانغماس في الأطعمة اللذيذة المريحة، والأريكة، والاسترخاء، والدفء، والتقبيل. إذا خرجوا، فسوف يرغبون في أن يكونوا محاطين بالطبيعة و/أو الفن. 

هل رجل برج الدلو شهواني؟

تظهر وتيرة برج الدلو المميزة في غرفة النوم. إنهم معروفون بالكثير من الإعداد المسرحي، والاستمتاع بالقبلات الناعمة، وإمساك الأيدي، والنظرات الخاطفة عبر الغرفة والتي تؤدي جميعها إلى ممارسة الحب المدروس الذي يمكن أن يستمر لساعات.

ترابي وحسي، يفخرون كثيرًا بضمان حصول جميع الحواس على ما يناسبهم. إذا كانوا يخشون ألا يكون لديهم الوقت الذي يرغبون في القيام به بشكل صحيح، فقد يجتازون أو يؤجلون جلسة ما بين الأوراق.

وبفضل كوكبهم الحاكم كوكب الزهرة، فإنهم يعشقون دمج الرومانسية القديمة -مثل الشموع والحمامات والتدليك وملاحظات الحب- في ذخيرتهم المليئة بالبخار.

ما هو البرج المناسب للزواج من برج الدلو؟

هل تتساءل كيف يتوافق برج الدلو مع برجك كصديق أو عاشق أو زميل أو فيما يتعلق بأي علاقة فردية أخرى؟ هنا، أقرب حلفائهم وأعدائهم المولودين:

تميل العلامات التي تشترك في نفس العنصر إلى أن تكون أكثر تشابهًا (على سبيل المثال برجان مائيان، مثل برج العقرب والسرطان أو برجان هوائيان، مثل برج الجوزاء والميزان). هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لعلامتين أرضيتين، وكلاهما لديه تقدير فطري لإبقائه حقيقيًا.

كما أن الأرض متوافقة تقليديًا مع الماء لأن العنصرين يكملان بعضهما البعض. تساعد الأبراج المائية الأبراج الأرضية على الجلوس مع عواطفها والضغط على زر الإيقاف المؤقت للتفكير العقلاني من أجل الحلم، بينما يمكن للأبراج الأرضية توجيه الأبراج المائية للتخطيط والتنظيم.

ومع ذلك، غالبًا ما يصادفه برج الدلو مع برج العذراء العملي والمدروس، أو برج السرطان المحب للمنزل، أو برج الجدي المجتهد والمهتم بالتقاليد.

الأبراج الأقل توافقاً مع برج الدلو

كما هو الحال مع معظم علامات الأبراج، يمكن للأضداد أن تتجاذب وغالبًا ما يرتبط برج الدلو والعقرب برغبتهما في تعزيز اتصال عاطفي وجسدي عميق وثابت.

ولكن نظرًا لأن كلاهما ثابت وعنيد بالفطرة، فقد يفشلان في التوصل إلى حل وسط وإيجاد أرضية مشتركة، وهو ما يمثل حكمًا بالإعدام على أي شراكة.

برج الدلو هو أيضًا صاحب علامة النار المحبة للأضواء الساطعة ليو وعلامة الدلو الجوية الإنسانية. ما لم يكن لديهم جوانب إيجابية أخرى في مخططات ولادتهم، يمكن لمواليد برج الدلو احترام العلامات الثابتة الأخرى لقدرتهم على اتخاذ موقف ثم الاستمرار في المسار، ولكن عاطفيًا، فهم منضبطون جدًا بطرقهم الشخصية بحيث لا يمكنهم الاستمتاع باتصال متوافق حقًا.

ما الذي يسعد برج الدلو؟

يؤثر القمر، الذي يقضي في كل برج حوالي يومين إلى ثلاثة أيام، على عواطفك وحدسك. إذا كنت في برج الدلو وقت ولادتك، فإن قلبك يتوق إلى الأمان الذي يتحقق من خلال التفاصيل المادية الملموسة (فكر في منزل هادئ أو مهنة تحبها).

أنت لست في عجلة من أمرك للتسجيل في علاقة طويلة الأمد، مفضلاً أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه للتأكد من فحص جميع المربعات التي تجعلك تشعر بالأمان.

برج الدلو

عطارد

عطارد، الذي يقضي حوالي أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في برجك، يشكل أسلوب التواصل الخاص بك. إذا كنت في برج الدلو عند ولادتك، فأنت تتحدث بشكل مباشر وبطريقة محسوبة ومدروسة جيدًا وتخطئ تجاه الدبلوماسية. عند التعبير عن نفسك، فإنك تميل إلى الإشارة إلى أمثلة ملموسة وواقعية ومشاركة ما تعلمته من خلال حواسك.

فينوس

يؤثر كوكب الزهرة، الذي يبقى في البرج لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أسابيع، على سلوكك في العلاقات وعلى كيفية جذب الآخرين. إذا كنت قد ولدت مع كوكب الحب في برج الدلو، فأنت مرتاح عضوي للتعبير عن نفسك بشكل رومانسي، نظرًا لأن كوكب الزهرة في المنزل في برج الدلو، وبالتالي فإن طاقة الكوكب والعلامة متزامنة. أنت حساس ومخلص وتشعر بالرضا عندما تعكس بيئتك وأسلوبك الشخصي حبك للرفاهية والجمال.

ستكون على اتصال مباشر بمباراة تشعر أنها مألوفة ورائعة مع كل الإجراءات الروتينية المجربة والحقيقية التي تعشقها، مثل موعد ليلي مخصص لتناول الوجبات الخفيفة الحرفية وحلقات المسلسلات التي أحببتها منذ المرحلة الإعدادية.

المريخ

يؤثر المريخ، الذي يبقى في برجك لمدة ستة أو سبعة أسابيع، على طاقتك وقوتك وأسلوبك الجنسي وكيف تواجه الشجاعة. إذا ولدت بينما كان الكوكب الناري الديناميكي المقاتل في برج الدلو الترابي الثابت، فسوف تكون بطيئًا وثابتًا ومتعمدًا عند اتخاذ إجراء بشأن أي شيء يثير حماسك. قد يبدو هذا غير بديهي، ولكن إذا كنت تهتم بدرجة كافية بأي شيء - بدءًا من فرصة العمل وحتى الرومانسية المحتملة - فسوف ترفض التسرع.

برج الدلو صاعد

تؤثر علامتك الصاعدة أو الصاعدة على كيفية تقديم نفسك للعالم. باعتبارك أحد مواليد برج الدلو، فإنك تبدو ثابتًا في قيمك، ومتواضعًا، ومخلصًا، وهادئًا. ولكن قد يكون من الصعب أيضًا عليك تغيير المسار، مفضلاً الالتزام بما تعرفه - سواء كان ذلك المكان الذي عشت فيه دائمًا، أو علاقة طويلة الأمد تتعرف عليها، أو المسار المهني الذي كنت عليه منذ أن كنت كانوا طفلا.

ما هي أخطر صفة في برج الدلو؟

العناد

إذا كنت لا تتفق مع وجهة نظر الدلو، فسوف يحافظ على رأيه، مما يكسبه طابع الشراسة. وعنيد. برج الدلو عرضة للوقوع في فخ المعتقدات والنوايا الصارمة لأنها علامة ثابتة. وقد يصبحون غير مبالين بمشاعر الآخرين نتيجة لذلك، خاصة عندما توفر لهم إجراءاتهم الروتينية شعورًا بالأمان.

التفكير في المال بشكل مفرط

تهيمن الممتلكات المادية على برج الدلو. وكثيراً ما يبنون تصورهم لقيمة الذات على دخلهم والأشياء التي يمكنهم تحمل تكلفتها. يعتقدون أن مفتاح سعادتهم يكمن في زيادة دخلهم. واحدة من أسوأ صفات برج الدلو هي حاجته إلى العناصر الفاخرة لمجرد عرضها كرموز للقوة والمكانة.

الكسل

بسبب ولعهم بالأطعمة الغنية والثقيلة مثل اللحوم والجبن والكحول، يمكن لمواليد برج الدلو أن يلجأوا إلى هذه الحياة إلى الأبد. حتى نقطة معينة، يبدو كل شيء ممتعًا وإيجابيًا، ولكن بعد ذلك تبدأ الأمور في الخروج عن نطاق السيطرة وتؤدي إلى السمنة والكسل في النهاية. وبسبب حاجتهم إلى الاسترخاء والراحة، فإنهم معروفون بأنهم كسالى.

الغيرة

من الصفات السلبية لمواليد برج الدلو. مع الحسد، يتحول برج الدلو إلى اللون الأخضر. إنهم منفتحون بشأن الغيرة المادية منك. كل ما تملكه وليس لديهم بالفعل يريدون أن يأخذوه منك. إن حصول زميل في العمل على وظيفة جديدة أو قيام أحد الجيران بشراء سيارة جديدة قد يحفزهم على الرغبة في الحصول على ما لديهم

متى يبكي رجل الدلو؟

ثابت في مشاعره، وهذا ما يجعله لا يلجأ إلى البكاء إلا نادرا، ما يدفعه إلى البكاء هو تهديد هذا الاستقرار في حياته، مثل أن يشعر بعدم الأمان أو فقدان حب حياته.

لماذا يبتعد رجل برج الدلو عن حبيبته؟

لأنه يحبها قد تستغربين هذا الأمر، إذا شعروا بأنهم يحبون الشريكة بشكلٍ كبير وأنهم واقعون بحبها فسيخافون على أنفسهم، لذا يرى رجل الدلو أنَّه سيكون في أمان إذا تجاهلها حتى لا يتأذى مستقبلاً بسبب قوة مشاعره

هل رجل برج الدلو متعدد العلاقات؟

لا يمكن أن يكتفي بامرأة واحدة فهو يعشق النساء والعلاقات بهن، ويعتمد على جاذبيته الخاصة والكاريزما التى تظهر بالفطرة أمام أي أنثى تعجبه، وإن أخذ رجل الدلو قرار الزواج فبالتأكيد لن يكتفي بزوجته فقط وسيكرر الأمر عدة مرات

برج الدلو للمرأة 

امرأة غيورة على كل من في حياتها، تريد الشعور بالأمان والراحة مع كل من حولها، وترغب في أن يكون لها وحدها. ضحوكة جدًا ومرحة وتحب أن تكون سبب في سعادة الجميع وتمتلك شخصية تجعلها تدخل قلوب من حولها بشكل سريع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه