;

برج السرطان والحمل: أبراج لا تتوافق نهائيًا في الحب لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 مارس 2023

يحتاج البعض معرفة توافق بعض الأبراج معًا، خاصة من الناحية العاطفية وطريقة تفكيرهم، هل سيربط بينكم وجهات نظر مختلفة تمامًا، أم سيكون هناك الكثير من نقاط التوافق، التي تكون هامة لنجاح العلاقة العاطفية.

من أجل تجنب الكوارث التي تحدث بين الطرفين، بسبب عدم وجود توافق بينهما، لذلك من الضروري الاطلاع على الأبراج الفلكية، التي تتوافق مع صفاتك الشخصية.

من أكثر الأبراج التي لا تناسب مواليد السرطان، برج الحمل، الذي كشف علماء الفلك والأبراج، أن ليس هناك توافق بينهما على الإطلاق، عند دخولهم في حالة علاقة عاطفية، بنسبة كبيرة للغاية تكون نتيجتها الفشل والفراق، سنطلعك على الأسباب في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

السرطان والحمل في الحب

الصراع على الاحتياجات العاطفية

أحد الأسباب الرئيسية لعدم توافق برج الحمل مع السرطان في الحب، هو أن احتياجهم للحب بالنسبة للطرفين حساسة للغاية، ومع ذلك ، فإن نقطة البدء لديهم أو التعبير عما يرغبون به بشكل مباشر، يعتبر صعب للغاية خاصة لمواليد السرطان.

يحتاج مواليد السرطان دائمًا إلى العطاء والطمأنينة في الحب، لا يطلب هذا الأمر من الشريك، يظل صامت ينتظر هذا الأمر من الطرف الآخر، في حالة عدم الاستجابة ستجده متغير وحالته المزاجية سيئة.

هذا الأمر عكسه تمامًا بالنسبة لمواليد الحمل، فهم يفضلون المواجهة والتحدث عن مشاعرهم ومتطلباتهم بطلاقة، بالتالي ستجد هناك خلافات دائمًا بينهم، التي تكون نابعة أكثر من مواليد السرطان.

عدم التوافق بين السرطان والحمل في الحب

يعتبر التوافق من أكثر الأمور الهام تحقيقها في العلاقة العاطفية، لكنها تكاد تكون منعدمة بين السرطان والحمل، فالسرطان من الأبراج المائية الذي لديهم طباعهم الخاصة، بينما مواليد الحمل من الأبراج النارية، الذين يكونون أكثر عملية وواضحين، خاصة عندما يريدون شيئًا من الشريك.

هذه الصفات المتواجدة في مواليد السرطان، التي تعتبر غير مناسبة على الإطلاق لمواليد الحمل، بالتالي سيفكر في الانسحاب على الفور، لعدم شعوره بالرضا في هذه العلاقة.

لديهم شخصيات متناقضة

وسائل الراحة المنزلية تروق للسرطان، بينما يعشق برج الحمل المغامرة وتجربة الأشياء الجديدة، بينما يمكن أن يكون برج الحمل مندفعًا ومقاتلًا، لكن في المقابل يحب السرطان استعادة ذكريات الماضي والجلوس بمفرده.

ومن ثم فإن طبيعة الصفات بينهم في حالة تناقص بشكل صارخ مع الأخرى، التي يمكن أن تكون مثيرة للغضب بالنسبة للحمل، خاصة عندما يتطلب الأمر اتخاذ قرار من السرطان، بشأن ما يجب القيام به في المستقبل.

في حين أن هذه الملاحظة قد تبدو لمواليد الحمل غير مشجعة، لكن إذا وجدت أن قلبك يذهب ناحية مواليد السرطان، تذكر أنه متقلب المزاج وغير مناسب لشخصيتك كحمل، لكنه ربما يمكن أن يكون صديق مخلص، مستمع ومهتم بمشكلاتك، لكن لا تنظر له على أنه شريك لك، حتى لا تكون النهاية بينكم مأساوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه