;

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب في الحب والصداقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
توافق برج الجوزاء مع برج العقرب في الحب والصداقة

توافق الجوزاء والعقرب منخفض. تعبر هذه العلامات عن مشاعرهم بطرق مختلفة. سيواجهون مشكلة في التحدث مع بعضهم البعض لأن أساليب الاتصال الخاصة بهم ليست متشابهة.

ومع ذلك مع العمل الشاق الكافي يمكن لهذه العلامات أن تتغلب على الصعاب وينتهي بها الأمر معًا. بشكل عام يترك توافق العقرب والجوزاء الكثير مما هو مرغوب فيه.

برج الجوزاء

الجوزاء هي علامة جوية يحكمها كوكب عطارد. يتم تمثيلهم من قبل التوائم لأنهم متقلبون ويواجهون صعوبة في اتخاذ القرارات. الجوزاء مهووس بالمغامرة وينمو بسهولة. لا يريدون أبدًا البقاء في مكان واحد لفترة طويلة.

إنهم يريدون رؤية العالم والتعرف على أشخاص جدد وتجربة أطعمة جديدة. إنهم ليسوا سعداء بالروتين الصارم. إنهم عفويون للغاية بحيث لا يفعلون نفس الشيء يومًا بعد يوم.

سمات شخصية برج الجوزاء

الجوزاء هي فراشات اجتماعية. يمكنهم بدء محادثة مع أي شخص. إنهم يحبون سماع أنفسهم يتحدثون ويحبون التعلم. لسوء الحظ ، هذه العلامة لا يمكن الاعتماد عليها. إنهم يريدون أن يحبهم الجميع لذلك يقدمون وعودًا ليس لديهم نية للوفاء بها. إنهم لا يحاولون أبدًا إيذاء أحبائهم عن قصد. ومع ذلك ، فإن طبيعتهم النسيان تجعل من السهل عليهم الانزلاق ونسيان ما قالوا إنهم سيفعلونه.

الجوزاء: علامات القمر والشروق والزهرة

في علم التنجيم كل شخص لديه علامة في القمر والارتفاع ومواضع الزهرة في مخطط الأبراج. يمثل قمرك شخصيتك الداخلية وصعودك هو كيف يراك الناس عندما يقابلونك لأول مرة والزهرة تمثل الحب والجمال.
إذا كانت علامة القمر الخاصة بك في الجوزاء فأنت تتحدث عن رأيك. أنت مهتم بالتحدث أكثر من الاستماع. لديك الرغبة في قول كل ما يخطر ببالك. عليك أن تحيط نفسك بأشخاص يشعرون بالراحة عند إجراء محادثات طويلة ومتعمقة لأنك نادرًا ما تحتفظ بآرائك لنفسك.

إذا كانت علامة فينوس الخاصة بك في الجوزاء فإنك تكافح لتقديم الالتزامات. يمكنك تكوين صداقات بسهولة ولكنك لست متأكدًا أبدًا مما إذا كان عليك اتخاذ الخطوة التالية معهم. لا تريد أن يفوتك الأمر في نهاية المطاف تجربة مدهشة لأنك مقيد. تفضل البقاء غير مرتبط.

إذا كانت برجك الصاعد في برج الجوزاء فأنت نشيط وعاطفي. تقوم دائمًا بمهام متعددة لأنه من الصعب على عقلك التركيز على شيء واحد في كل مرة. أنت تقفز من نشاط إلى نشاط بدلاً من ذلك لأنه من الصعب أن تتخذ قرارك.

برج العقرب

علامة مائية. يحكمهم بلوتو ويمثلهم العقرب لأنهم عنيدون ، مستاءون وخطيرون. إذا آلمهم شخص ما ، فلن يترددوا في الانتقام. هم أيضا غيورون بشكل لا يصدق. إنهم لا يريدون أن يكونوا في علاقة مع مغازل.

يريدون أن يعرفوا أنهم الشخص الوحيد الذي يهتم شريكهم بالمواعدة. برج العقرب ليس علامة على أنه يجب أن تؤذي لأنهم سيعودون إليك.

السمات الشخصية لعلامة برج العقرب

برج العقرب طموح وعاطفي وحازم. لا يدعون أي شيء يعيق أحلامهم. إنهم ذوو تفكير واحد لذلك بمجرد أن يقرروا أنهم يريدون تحقيق هدف معين، سوف يصبحون مهووسين به. العقرب مخلصون أيضًا. لن يغشوا أبدًا على شريكهم أو يتسببون في الألم عن قصد. سيفعلون أي شيء لحماية الأشخاص الذين يثقون بهم أكثر من غيرهم.

العقرب: القمر والشروق وعلامات الزهرة

إذا كانت علامة القمر الخاصة بك في برج العقرب فأنت متحمس ومكثف. على الرغم من أنك تتوق إلى اتصالات عميقة فأنت بحاجة إلى مساحة كبيرة. لا يمكنك أن تكون في علاقة مع شخص يتطلب انتباهك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. أنت بحاجة إلى مساحة للتنفس. خلاف ذلك ، سوف تشعر بالاختناق.

إذا كانت علامة فينوس الخاصة بك في برج العقرب فلديك معايير عالية وجدران عالية. أنت لا تتسامح مع الكاذبين أو الغشاشين. ومع ذلك عندما تترك شخصًا ما يدخل قلبك، فإنك تلتزم به تمامًا. ستفعل أي شيء من أجلهم.
إذا كانت برجك الصاعد في برج العقرب فأنت هادئ وغامض، أنت لا تفسد مشاعرك بشكل عشوائي. يجب أن تشعر براحة تامة مع شخص ما قبل أن تبدأ في الانفتاح عليه. يستغرق الإحماء للآخرين وقتًا طويلاً.

توافق الصداقة مع برج الجوزاء والعقرب

الجوزاء. إنهم يستمتعون بإجراء محادثات طويلة مع أشخاص آخرين يتمتعون بالثرثرة كما هم. ومع ذلك يستغرق برج العقرب وقتًا طويلاً ليصبح مرتاحًا مع أشخاص جدد. لن يكشفوا عن قصة حياتهم على الفور.

سوف يشعر Geminis بالإحباط من مدى غموض وسرية وجود برج العقرب. لن يكونوا قادرين على تكوين صداقة لأن Geminis يريد أصدقاء مؤقتين على الفور ويريد العقرب صداقات مدى الحياة تتطور بمرور الوقت. يقدر برج العقرب والجوزاء أشياء مختلفة.

الجوزاء والعقرب: الحب 

توافق الحب بين الجوزاء والعقرب منخفض. يحتاج برج العقرب إلى شريك صادق ومخلص. لن يتحملوا شخصًا يخلف الوعود - ونادرًا ما يفي Geminis بوعوده.

يشعر العقرب بالغيرة أيضًا لذلك لن يكونوا سعداء بعدد المرات التي يغازل فيها الجوزاء. سيكون هناك الكثير من التوتر بين الجوزاء والعقرب. سيكون لهاتين العلامتين أسباب للقتال أكثر من ممارسة الحب.

توافق الأبراج مع برج الجوزاء والعقرب

تحتاج Geminis إلى مساحة. لن يستمروا في علاقة يجبرون فيها على اتباع القواعد. إنهم بحاجة إلى شريك عفوي وممتع كما هم. هم أيضا بحاجة إلى اتصال مفتوح. لا يريدون انتزاع الإجابات من شخص ما. يريدون من شريكهم التحدث إليهم عندما يكون هناك خطأ ما. الصدق مهم بالنسبة لهم.

توافق الأبراج: برج العقرب

يحتاج برج العقرب إلى شريك صبور. إنهم بحاجة إلى شخص مستعد لأخذ الأمور ببطء. العقرب لن يفتح على الفور. يحتاجون إلى التعرف على شخص ما قبل الالتزام بشخص ما.

ومع ذلك بمجرد أن يكونوا في علاقة جدية فإنهم يحتاجون إلى أن يكون شريكهم مخلصًا وصادقًا. سوف يهربون عندما يشعرون أن شريكهم يكذب. في علاقة ما ، يحتاج برج العقرب إلى الشعور بالأمان.

العقرب والجوزاء

سوف يصطدم العقرب والجوزاء داخل غرفة النوم. تريد نساء العقرب ممارسة الجنس العاطفي والهادف. في هذه الأثناء لا يأخذ رجال الجوزاء الجنس على محمل الجد. يعتبرونه نشاطًا ممتعًا بين الأصدقاء أو الغرباء. لن تكون نساء العقرب سعداء بنقص الحميمية العاطفية. سيجعلهم يشعرون بأنهم مستخدمون.
سيواجه رجال برج العقرب صعوبة في الوثوق بنساء الجوزاء. الجوزاء يغازل. إنهم يكوّنون صداقات جديدة في كل مكان يذهبون إليه ولن يكونوا راضين عن البقاء في المنزل في عطلات نهاية الأسبوع. يقدر برج العقرب الولاء أكثر من أي شيء آخر في العلاقة، إذا خرق الجوزاء ثقته تنتهي العلاقة. لن يكونوا قادرين على التعافي.

توافق الجوزاء مع الجوزاء

اثنان من الجوزاء سوف ينفجران. إنهم مستعدون لمغامرات جديدة ولن يرفضوا أبدًا فرصة الاستمتاع. كلاهما عفوي ومندفع لذلك لن ينفد من الأشياء الممتعة للقيام بها. سوف يمنحون بعضهم البعض مساحة كبيرة جسديًا وعاطفيًا. لن يتخطوا أي حدود لأنهم سيكونون على نفس الصفحة.

التوافق العقرب مع برج العقرب

سيكون لدى اثنين من برج العقرب علاقة صعود وهبوط. لديهم نفس القيم، لذلك سيكونون صادقين ومخلصين في العلاقة. ومع ذلك نظرًا لأن كلاهما يواجهان صعوبة في الانفتاح على أشخاص جدد فقد لا يُعلن عن مشاعرهم. قد يكونون خائفين من القيام بخطوة وسيظلون أصدقاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه