;

توافق برج الميزان مع باقي الأبراج في الصداقة والزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
توافق برج الميزان مع باقي الأبراج في الصداقة والزواج

مواليد برج الميزان مترددون بعض الشيء، لكنهم بلا شك رفقاء جيدين وصادقين ومضحكين. إذا كان الأمر يتعلق بإقامة حفلة أو التحضير للاحتفال مع عائلاتهم وأصدقائهم، فسيكون مواليد الميزان أول من يبدأ المرح. هم أيضاً قادرون على الوصول إلى الانسجام في أي مكان مع أي شخص. إنهم دبلوماسيون وجيدون في حل النزاعات. إليك المزيد من المعلومات الشيقة عن توافق برج الميزان مع باقي الأبراج في الصداقة والحب وصفات مواليد هذا البرج.

صفات برج الميزان

  • نقاط القوة في برج الميزان: متعاون  ومراعي ومنفتح ورحيم.
  • نقاط الضعف في برج الميزان: يهرب من الصراعات والضغائن والشفقة على الذات غير الطبيعية.
  • أشياء يحبها برج الميزان: التوازن واللطف والأنشطة الخارجية.
  • أشياء يكرهها برج الميزان: العنف والظلم والمواجهة.
  • برج الميزان مسالم ومحايدة ويكره العزلة ويتطلب رفقة باستمرار، كما يرغبون في أن يكونوا بين الناس، فإنهم يتعاملون معهم بسهولة وهم معروفون بكونهم أعظم الأشخاص المتعاونين.
  • إنهم منتجون تمامًا عند العمل مع شخص ما. إنهم أذكياء للغاية ويرغبون في الفوز. يجدون مصدر إلهام كبير في القراءة والمناقشات الشيقة ومقابلة أشخاص غير تقليديين.
  • يعشقون الأشياء الجميلة. وفقًا لذلك، تعتبر الجودة بالنسبة لهم أكثر أهمية من الكمية. هم جيدون في الفنون والموسيقى وكذلك في المجالات التي تنطوي على العمل مع الطبيعة. هؤلاء الناس دائمًا ما يتطلعون إلى الاستقرار. إنهم يبحثون عن التوازن والانسجام في أي صفقة يقومون بها.
  • للعدالة والمساواة أهمية كبيرة بالنسبة لهم ولا يمكنهم الصمود عند انتهاك حق شخص ما. إذا كانت هناك فرصة للهروب من المواجهة، فسيستخدمونها. يكرهون الجدل ويحاولون التمسك بالسلام. هؤلاء الأفراد بطيئون جدًا في اتخاذ القرارات وفي بعض الأحيان، لا يعبرون عن رأيهم الخاص، لكنهم يتبعون الآخرين.

توافق برج الميزان وباقي الأبراج في الصداقة

بالحديث عن توافق برج الميزان وباقي الأبراج في الصداقة، ينبغي أن نذكر أولاً أن برج الميزان معروف بعلاقاته الودية الصادقة. إنهم شخصيات اجتماعية وتحب أن تكون محاطة بمجموعة كبيرة من الأصدقاء، أنهم مخلصون للغاية لأصدقائهم والحياة تدور حولهم. هم محايدون في أحكامهم ويقدمون المشورة في الوقت المناسب. إنهم مستشارون عظماء وقت الحاجة ويحبون الاحتفال مع دائرة أصدقائهم بشكل متكرر.

كما أن برج الميزان كصديق قد يحتاج إلى قدر كبير من مساحته الشخصية وكذلك في علاقة ودية. في بعض الأحيان يصبحون متلاعبين وعدوانيين وكسالى وسريعي الانفعال، لذا فإن توافق برج الميزان مع باقي الأبراج في الصداقة، يكون كما يلي:

  • أبراج لا تتوافق بسهولة مع برج الميزان في الصداقة: قد يكون من الصعب تكوين صداقة بين برج الميزان والجدي أو الحمل أو السرطان والحفاظ عليها كما يمكن أن يكافح الميزان لتكوين صداقة مع برج الحوت أو برج الثور.
  • أبراج تتوافق مع برج الميزان في الصداقة: برج الأسد وبرج القوس وبرج الجوزاء وبرج الدلو.

توافق برج الميزان وباقي الأبراج في الحب

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الميزان

  • توافق الميزان مع الجوزاء: كلاهما يمثل الحفلات والمرح والاستمتاع، فضوليان للغاية ويقدران جمال الحياة. على الرغم من أن هذه العلاقة غير الملزمة قد تسبب مشاكل في بعض الأحيان، لكن لأن الميزان والجوزاء يرون العالم بشكل متشابه، سيجدون بسرعة حلاً للخلافات.
  • توافق الميزان مع الميزان: الميزان هو واحد من أكثر الأبراج شيوعًا، لذا فمن المنطقي أنهم سيتوافقون مع بعضهم البعض، مع تقديرهم للعدالة والفنون والتواجد حول أشخاص آخرين، غالبًا ما تكون العلاقة مليئة بالمغامرات الممتعة.
  • توافق برج الميزان مع الأسد: للوهلة الأولى، قد لا يبدو أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما، لكن هذا الثنائي يبرز بالفعل الأفضل في بعضهما البعض. يحب الميزان ثقة وصدق الأسد، بينما ينجذب الأسد إلى أسلوب الميزان وسحره. يحبان التواجد في خضم المشاهد الاجتماعية. غالبًا في هذه العلاقة يعمل كلا الشريكين على إسعاد الآخر.
  • توافق برج الميزان  مع برج الدلو: يوجد الكثير من أوجه التشابه بين الميزان والدلو، كلاهما يقدر قيم العدالة والمساواة والفنون.

أبراج تتوافق مع برج الميزان بدرجة متوسطة

  • توافق برج الميزان مع برج الحمل: هناك الكثير من القواسم المشتركة بين الميزان والحمل، كلاهما مبدع واجتماعي ومليء بالتفاؤل. ومع ذلك يمكن أن يؤدي هذا إلى قرارات محفوفة بالمخاطر معًا لأنهم لم يفكروا في العواقب بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك، من المعروف أن برج الحمل لديه مزاج متقلب وهو أمر مزعج للغاية بالنسبة إلى الميزان. وبالمثل، يمكن أن الحمل أن رغبة الميزان في الدبلوماسية والإنصاف مملة ومحبطة. 
  • توافق برج الميزان مع برج الثور: إذا أراد الميزان أن يذهب شخص معه في رحلة تسوق أو يشارك في معرض فني جديد، فلن يجد أي شخص أفضل من برج الثور. كلاهما يقدر الجمال والرفاهية. ومع ذلك من المعروف أن برج الثور عنيد يمكن أن يخلق صراعًا عندما يحاول الميزان متابعة خططهم لتحقيق العدالة والمساواة.
  • توافق برج الميزان مع برج القوس: لدى كل من الميزان والقوس فضول عميق حول العالم، لكنهما يظهران ذلك بطرق مختلفة. بالنسبة إلى الميزان ، فهذا يعني تجربة أكبر عدد ممكن من الأشياء الجديدة ومقابلة أكبر عدد ممكن من الأشخاص الجدد. بالنسبة للقوس، يمكن أن يعني ذلك صعوبة الالتزام بعلاقة والانتقاء بشأن تجربة أشياء جديدة لأنهم يريدون الأفضل فقط. ومع ذلك، يمكن أن يتخطيا الخلافات بسب تشاركهما في اللطف الفطري والإبداع.
  • توافق برج الميزان مع برج العذراء: يمكن أن يسير توافق الميزان والعذراء في العديد من الاتجاهات. كلاهما مبدع للغاية، لكن برج العذراء أكثر توترًا من الميزان المريح. كلاهما معروف بلطفه، لكن برج العذراء أكثر دقة في التعبير عن مشاعره. يمكن أن يجد الميزان، أن دقة العذراء شيء ممل، في حين أن العذراء يمكن أن يرى الميزان طائشًا. لحسن الحظ، فإن صبر العذراء وتفاؤل الميزان، غالبًا ما يعيدهما معًا عندما يكون بينهما اختلافات.
  • توافق برج الميزان مع برج الحوت: كلاهما رومانسي ومخلص للغاية. ومع ذلك، يمكن أن يكون الحوت منغلقًا ومزاجيًا، مما سيجعلهم في صراع مع صفات الميزان الدبلوماسية والمتفائلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون كل من الميزان والحوت غير حاسم وقابلة للتأثر بآراء الآخرين، مما قد يعني أنهما يتخذان قرارات سيئة معًا.

أقل الأبراج توافقاً مع برج الميزان

  • توافق برج الميزان مع برج الجدي: هذه العلاقة هي مثال على الأضداد التي لا تجتذب حقًا. يشتهر الجدي بالعمل الجاد. يمكن أن يتجهوا نحو التشاؤم وغالبًا ما يكون لديهم أهداف سامية جدًا لأنفسهم. هذا إلى حد كبير على عكس الميزان السعداء الذين يعتقدون أنهم يستحقون أفضل الأشياء في الحياة دون الحاجة إلى أن يصبحوا مدمنين على العمل ومع ذلك، يمكن أن يتوافقا لأن كلاهما يشعران بواجب مساعدة الآخرين وهما مخلصان للغاية في العلاقات.
  • توافق برج الميزان مع برج السرطان: يهتم كل من برج الميزان والسرطان بشدة بالآخرين، لكن غالبًا ما يكون السرطان عاطفياً بشكل مبالغ فيه ويمكن أن يكون انتقاميًا وجشعًا عندما يحاولون شق طريقهم في شيء ما. هذا يتناقض بشدة مع رغبة الميزان في الإنصاف والهدوء.
  • توافق برج الميزان مع برج العقرب: لدى الميزان والعقرب طرق مختلفة في النظر إلى العالم. الميزان يحب العدل والمرح والمحادثات الخفيفة. ومع ذلك، يمكن أن يكون برج العقرب منفردًا في تحقيق أهدافه ويميل إلى الغيرة عندما لا يكون سعيدًا، مما قد يربك الميزان المنصف. بالإضافة إلى ذلك، يميل برج العقرب إلى الإفراط في التحكم عندما يكون مع الميزان ومع ذلك، يقدر كلاهما الولاء ويمكن أن يكونا شركاء ملتزمين إذا بذلوا جهدًا لفهم اختلافاتهم.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه