;

بالفيديو.. سلطان النيادي يشارك أجواء العيد من الفضاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
بالفيديو.. سلطان النيادي يشارك أجواء العيد من الفضاء

شارك رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، أجواء عيد الأضحى المبارك من محطة الفضاء الدولية، حيث ظهر مرتدياً الجلباب الأبيض وصدح الآذان في الخلفية.

نشر سلطان النيادي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، شارك فيها أجواء العيد من الفضاء، وكتب في التعليق على المقطع "أجواء العيد في محطة الفضاء الدولية، أبارك للجميع حلول عيد الأضحى المبارك، الله يعوده علينا وعليكم بالخير والبركة".

وظهر النيادي خلال مقطع الفيديو، بالجلباب الأبيض وبجواره دمية تطفو في الهواء، بينما يمكنك سماع تكبيرات العيد في خلفية الفيديو.

تفاعل متابعي النيادي مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث تمنوا له عيد مبارك وعودته سالماً، علق أحد المستخدمين قائلاً "أضحى مبارك ومن العايدين وكل عام وأنت بخير، ترجع غانم سالم قرير عين بأهلك". كما علق مستخدم آخر قائلاً "الله يحفظكم رائدنا وتقبل منكم الله الطاعات وعيدكم مبارك سعيد، شكراً على دعم هويتنا الوطنية وقيمنا الإسلامية، حفظكم الله وسدد خطاكم".

شارك النيادي أيضاً مؤخراً صورة لبيت الله الحرام وخيام الحجاج في منى من الفضاء، وكتب في التعليق "حجاج بيت الله الحرام، طبتم وطاب مسعاكم وختم بالصالحات أعمالكم في يوم الحج الأكبر. منظر للمشاعر المقدسة التقطته بالأمس في "يوم التروية" ويظهر فيه بيت الله الحرام وخيام الحجاج في منى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه