;

احتجاج في شوارع طوكيو على أجواء الحب والرومانسية في عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
احتجاج في شوارع طوكيو على أجواء الحب والرومانسية في عيد الميلاد

بالنسبة لمعظم الناس، يعتبر عيد الميلاد وقت الفرح والحب ولكن بالنسبة لأعضاء التحالف الثوري الياباني للرجال غير المرتبطين، تمثل هذه العطلة كل ما يكرهونه.

تحالف في طوكيو ضد الحب

على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، كان التحالف الثوري للرجال غير المحبوبين يحتج على جميع الاحتفالات المرتبطة بالرومانسية ولم يكن عيد الميلاد هذا العام استثناءً، حيث نزل العشرات من الأعضاء إلى شوارع طوكيو مسلحين باللافتات ومكبرات الصوت للتعبير عن ازدرائهم لكل شيء رومانسي، بما في ذلك عيد الميلاد، المعروف للعالم.

التحالف، الذي يُزعم أنه يقاتل من أجل الرجال الذين لا يحظون بشعبية في العالم والذين لا يستطيعون العثور على موعد رومانسي ويصابون بخيبة أمل بسبب العطلات الرومانسية، في مهمة "سحق" عيد الميلاد وعيد الحب وجميع الاحتفالات الأخرى المماثلة.

بداية تأسيس تحالف الرجال المكروهين

تفتخر المنظمة الغريبة بتوفير "شبكة أمان عقلي للأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين لا يتمتعون بشعبية"، حيث يتمثل هدفهم المعلن في "الإطاحة برأسمالية الحب" و"بناء مستقبل أكثر إشراقًا لمن لا يحظون بالرومانسية"، تأسس التحالف الثوري للرجال غير المحبوبين، المعروف باسم "كاكوهيدو"، في عام 2006، على يد كاتسوهيرو فوروساوا، بعد أن تخلت عنه صديقته.

بخيبة أمل، بدأ في قراءة البيان الشيوعي، من بين كل الأشياء وهذا جعله يدرك أن عدم شعبيته مع الجنس الآخر كان مسألة طبقية وشكل من أشكال التمييز، في ذلك العام، عشية عيد الميلاد، وقف خارج محطة JR Akihabara ووزع منشورات تحمل شعار "ضد الكريسماس".

في عام 2015، مباشرة بعد احتجاج المجموعة على عيد الحب، كما فعلوا كل عام, في ذلك الوقت، التحالف كان يضم الآلاف من الأعضاء ولكن بالحكم على نسبة المشاركة هذا العام، يبدو أن الأمور لم تكن تسير على ما يرام بالنسبة لهم، يمكن رؤية حوالي اثني عشر شخصًا أو نحو ذلك يحتجون على عيد الميلاد ويبدو أنهم هم نفس الأشخاص الذين يخرجون كل عام، لكن ممكن أن يكون العدد القليل بسبب جائحة كورونا.

على مر السنين، كان التحالف الثوري للرجال غير المحبوبين هدفًا للنقد من الأشخاص الذين يحبون العطلات الرومانسية ولكن يبدو أن أعضاءه لا يهتمون، يبدو أنهم لا يكلون في جهودهم لمعارضة أي عرض عام للرومانسية وبالتالي تجنيب زملائهم الرجال الذين لا يحظون بشعبية وجع الشعور بالتمييز ضدهم.

"نحن نعارض رأسمالية الحب"، "الحرية هي أن لا تحب وحرية عدم الزواج"، "لا تنشغل بسوق الحب"، كانت هذه فقط بعض الهتافات التي يمكن سماعها خلال احتجاج المنظمة بمناسبة عيد الميلاد في 19 ديسمبر، إذا كنت في طوكيو وترغب في رؤية التحالف الثوري للرجال غير المحبوبين يحتجون شخصيًا، فأنهم سينزلون إلى الشوارع قبل عيد الحب العام المقبل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه