;

كم عمر فوز العتيبي وأبرز المعلومات عنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
كم عمر فوز العتيبي وأبرز المعلومات عنها

حققت فوز العتيبي، انتشارً واسعاً عبر منصات السوشيال ميديا، فهي واحدة من مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية ويتابعها الكثير وينتظر معرفة كافة أخبارها، خلال السطور القادمة مجموعة من المعلومات عنها.

من هي فوز العتيبي

فوز العتيبي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تملك الجنسية السعودية، مواليد 27 أكتوبر عام 1992، ولدت فوز العتيبي في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتبلغ من العمر 29 عاماً حتى عامنا الحالي 2021، وهي لأب سعودي وأم سعودية، وتعتنق ديانة الإسلام، وبرجها هو برج العقرب.

عائلة فوز العتيبي

تزوجت فوز العتيبي من أحمد الموسى وهما مقيمان في في المملكة العربية السعودية، وتعد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وتشارك مجموعة متنوعة من الفيديوهات والصور هي وزوجها أحمد الموسى، ولكنها في أغلب الأوقات تقوم بنشر صورها وهي بملابس عارية بطريقة زائدة، ويقوم الجمهور بتوجيه الكثير من الانتقادات لها ولعائلتها ما لها من سمعة طيبة العتيبي، والعديد من المتابعين قالوا أن فوز العتيبي ليست سعودية الجنسية ولكن جنسيتها الحقيقية هي الجنسية المصرية، وهذا ما سبب الكثير من القلق لفوز العتيبي.

ازدادت شهرة فوز العتيبي في بداية عام 2020، عندما قررت مخالفة تقاليد وعادات الشعب السعودي، وبعد أن تحدثت فوز العتيبي عن قضية الطلاق، حيث قدمت الناشطة فوز العتيبي شروطاً لزوجها أحمد الموسى بتوفير خادمة ومنزل مستقل في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، وعدم الإقدام على أي فعل من شأنه أن يؤذيها قولاً أو فعلاً، وأن لا يقوم بزواج أخرى، وأن لا يُقدم على طلاقها إلا في حال وافقت، وفي حال طلقها عليه أنْ يدفع لها مؤخراً قدره نصف مليون ريال.

 كم عمر فوز العتيبي

تعتبر فوز العتيبي من مشاهير السوشيال ميديا الذين دائماً ما يكون حولهم الجدل، وكما ذكرنا سابقاً ففوز العتيبي من مواليد شهر أكتوبر 1992، وفي أكتوبر القادم ستحتفل فوز العتيبي بعامها الـ30 .

أبرز المعلومات عن فوز العتيبي

تزوج أحمد الموسى من فوز العتيبي الناشطة الاجتماعية، وكان ذلك في بداية عام 2019م، بعد أن وافق على بعض الشروط التي وضعتها فوز، لموافقتها على الزواج.وصف البعض الشروط التي وضعتها فوز لزواجها بأحمد الموسى بالتعجيزية، وأن فيها حجراً على الحرية الشخصية.وبالرغم من ذلك فقد وافق أحمد الموسى على هذه الشروط جميعها دون تردد، وقد علقت فوز على ذلك بقولها إنه شريها، على حد تعبيرها.وقد كانت الشروط التي وضعتها فوز العتيبي لإتمام الزواج، كالتالي:طلبت خادمة خاصة بها.كما طلبت بيتاً مستقلاً لها في العاصمة الرياض، مسقط رأسها.كتبت من الشروط ألا يتعرض لها زوجها بالأذى أفعال أو أقوال.ألا يفكر في الزواج بأخرى طوال فترة ارتباطهم.وفي حالة تفكيرهم في الانفصال، وكانت الرغبة منه، فهو ملزم بأن يدفع لها 500 ألف ريال سعودي كتعويض.كما كان في العقد أن يوافق الزوج على الشروط، ويقوم بالإمضاء عليها.وقد ذكرت في إحدى المقابلات أن والدها أدخل إليها العقد، وخانة الشروط فارغة لتكتب ما ترغب به من شروط، فكتبت شروطها، ووافق عليها زوجها، دون مراجعة.

ومؤخراً كشفت العتيبي عن تعرضها للعنف من قبل زوجها، وظهرت في مقطع الفيديو متحدثة لزوجها وهما يستعدان للخروج، لتسأله إلى أين سنذهب، وهو ما رد عليه أحمد الموسى قائلاً: "هنركب دباب"، وهو ما سخرت منه الناشطة السعودية قائلة: "أنا على آخر الزمن فوز العتيبي أركب دباب"، ليرد زوجها عليها بصوت مرتفع وتنهي مقطع الفيديو.

 وأعادت فوز العتيبي نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: "الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك ما تدرون إنه كان يعنف أذني لفظياً ويصرخ علي وكنت أخاف منه إذا صرخ علي ويخوفني وأحس برعب منه ماني مجبورة أتحمل كل هذا الأذى النفسي".

هذا ليس أول ما تكشفه فوز العتيبي عن عاناتها مع زوجها أحمد الموسى، وإنما سبق ونشرت خلال الأيام الماضية منشور تحدثت فيه عن تقييده لحريتها قائلة: " "وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني  أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

وأضافت: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج  علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني".

الكثير من التقارير تحدثت عن طلاق فوز العتبيب، الأمر الذي قررت ان تحسمه في فيديو لها عبر سناب شات وقالت وأكدت العتيبي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أنها كانت ستعلن انفصالها رسمياً في حال وقوعه دون خوف أو استحياء.

وأوضحت فوز العتيبي أنها ما زالت تتلق الكثير من طلبات الخطبة والزواج رغم أنها تحدثت في ذلك الأمر من قبل ومع ذلك لم تتوقف هذه الطلبات.

واختارت فوز العتيبي إنهاء الجدل حول طلاقها وعلاقتها بـ أحمد الموسى وذلك بعد أن تلقت طلب لخطبتها من متابع يدعى بندر وطالبها فيه بتأكيد خبر انفصالها حتى يستطيع التقدم لخطبتها.

وردت مشهورة سناب شات قائلة: "أنا اتكلمت في هذا الموضوع من قبل، وحتى الآن لم يتوقف الأمر، أقسم بالله لو مثلا أنا أتفصل هتكلم وأقول رسمي، أنا ما استحي شيئ عادي طبيعي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه