;

كم عمر رامز جلال 2022.. وأبرز المعلومات عنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 يوليو 2022
كم عمر رامز جلال 2022.. وأبرز المعلومات عنه

شهرة واسعة حققها النجم رامز جلال ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربي، بسبب أعماله الفنية، وبرامج المقالب التي اشتهر بها.

@ra2ej كيم كارداشيان تقتني طائرة تخطى ثمنها 90 مليون دولار #Ra2ej #Trend #News #منوعات ♬ الصوت الأصلي - Ra2ej - رائج

من هو رامز جلال

رامز جلال ممثل مصري متميز من مواليد القاهرة 20 أبريل 1973،  هو ابن المخرج الكبير أحمد جلال توفيق وأخ الممثل ياسر جلال.

بدأ التمثيل أثناء دراسته فشارك بعدة مسرحيات منها مسرحية جوز ولوز بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني ومن إخراج هاني مطاوع عام 1993.  

رامز جلال وزوجته وأولاده

حاول رامز جلال مرات عديدة إخفاء زواجه لعدد من الأعوام، ولكن لم يكن هذا فقط ما كان يحاول إبعاده عن وسائل الإعلام وإبقائه بعيداً عنها، فلديه طفل  يحمل اسم ياسر على اسم شقيقه ياسر جلال .

مسيرته الفنية

اشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان (الرجل الطيب)، ثم مسلسل (ناس ولاد ناس)، وبعدها اشترك بمسلسل (حياة الجوهري). أول عمل قام به أثناء دراسته بالمعهد كان مسرحية (جوز ولوز)، وشارك أيضًا في مسرحية (فيما يبدو سرقوا عبده).

أشهر أعمال رامز جلال

أول فيلم شارك فيه كان فيلم "55 إسعاف" من إخراج مجدى الهوارى، وبالرغم من أن الدور كان صغيرا إلا أن رامز استطاع لفت الأنظار إليه بخفة دمه، ثم توالت الأفلام، وقدم "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمى، و"الباشا تلميذ" مع كريم عبد العزيز، ثم قدم فيلم "حبك نار" مع مصطفى قمر .

ومن أفلامه: رغدة متوحشة، كنغر حبنا، مراتى وزوجتى، غش الزوجية، حد سامع حاجة، شبه منحرف، أحلام الفتى الطايش، أحلام عمرنا، عيال حبيبة، غاوى حب، الباشا تلميذ، حبك نار، ميدو مشاكل،55  إسعاف.

أول بطولة مطلقة لرامز جلال كانت في فيلم أحلام الفتى الطائش مع نيللي كريم وحسن حسني ومن إخراج سامح عبد العزيز عام 2007قدم بعده فيلم شبه منحرف، فيلم حد سامع حاجة، وظهر كضيف شرف في سيت كوم حرمت يا بابا ومسلسل رسوم متحركة افهمني شكراً وفيلم غش الزوجيةقدم تجربة جديدة عام 2011 من خلال برنامج خاص به اسمه رامز قلب الأسد وأعاد التجربة عام 2012 من خلال برنامج رامز ثعلب الصحراء.

  سنة 2001 55 إسعاف، سنة 2003 ميدو مشاكل، سنة 2004 حبك نار، سنة 2004 الباشا تلميذ، سنة 2005 غاوي حب، سنة 2005 عيال حبيبة، سنة 2005 أحلام عمرنا، سنة 2007 أحلام الفتى الطايش، سنة 2008 شبه منحرف، سنة 2009 حد سامع حاجة، سنة 2012 غش الزوجية، سنة 2014 مراتي وزوجتي، سنة 2016 كنغر حبنا، سنة 2018 رغدة متوحشة، سنة 2019 سبع البرمبة، سنة 2021 أحمد نوتردام.

 رامز قلب الأسد سنة 2011،   كان يستضيف ضحيته على أساس إجراء لقاء مع مقدمة برامج تدعى "ناتالى" وأثناء صعود المصعد يتعطل ويقف بأحد الأدوار ويفتح الباب ليتفاجئ النجم بأسد يقابله ويحاصره أمام باب المصعد ويحاول الاستغاثة عن طريق هاتف المصعد

رامز ثعلب الصحراء سنة 2012 يتم دعوة النجوم لإجراء لقاء تلفزيوني مصور في الغردقة مع الفنان عزت أبو عوف، يتم استقبال الضيف الضحية بحفاوة وترحاب في المطار. وأثناء الإتجاه إلى مكان التصوير، يقتحم مجموعة من قُطاعي الطرق والبلطجية الأتوبيس ويهددون الركاب ويخطفون النجم وتربط شارة سوداء على وجهه.

 رامز عنخ آمون سنة 2013،  يدور في إطار المقالب، والكاميرا الخفية حيث يستضيف النجوم ويحثهم علي زيارة مقبرة فرعونية وهناك يتم إرعابهم وتعريضهم لمواقف مخيفة. وفي البرنامج يتنكر رامز جلال في هيئة مومياء فرعونية ﻹخافة ضيوفه في قالب فكاهي

رامز قرش البحر سنة 2014، يقوم الفنان (رامز جلال) باستضافة أحد الفنانين على متن يخت سياحي ، حيث يقوم (رامز) بعمل مقلب في الفنان الضيف يتمثل في وضع جثث ، وأشلاء صناعية ، والكثير من الدماء الظاهرة على سطح المياه ، ثم بعد ذلك تظهر سمكة قرش تبادر بالهجوم على اليخت ، وعلى متنه الفنان الضيف ، ثم يخرج (رامز جلال) من داخل سمكة القرش بغرض أن يعرف الضيف أن ما حدث هو مجرد مقلب .

 رامز واكل الجو سنة 2015،  رامز بيلعب بالنار سنة 2016، رامز تحت الأرض سنة 2017، رامز تحت الصفر سنة 2018، رامز في الشلال سنة 2019.

رامز مجنون رسمي سنة 2020،  لى استضافة النجم في برنامج حواري أشبه بـ"كرسي الاعتراف"، والمذيعة هي "أروى" وفي أحدى الفقرات، يتم عرض صور نجوم ومن بينهم صورة لرامز جلال أمام الضيف ليوضح رأيه فيهم، وعندما ينتهي الضيف، يخرج رامز جلال في الاستديو ليفاجئ الضيف، ثم يستكمل المقلب بينما الضيف مكتف الأيدي والأرجل.

رامز عقله طار سنة 2021، أنه يدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، وبعد ذلك يبدأ المقلب والذي ينتهي بظهور رامز جلال، ويعتمد رامز خلال العام الجاري على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي جرى تغييره ذلك العام.