;

كم عمر جود عزيز وأبرز المعلومات عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
كم عمر جود عزيز وأبرز المعلومات عنها

تحتل جود عزيز الفنانة السعودية اهتمام كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تشارك متابعيها الكثير من تفاصيل حياتها وخاصة عبر سناب شات.

من هي جود عزيز

 جود عزيز هي ممثلة سعودية الجنسية تعمل في مجال وعالم الفن وهي أيضاً موديل وعارضة أزياء سعودية وواحدة من أهم وأشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية.

 وهي من مواليد محافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية حيث ولدت بتاريخ الأول من يوليو لعام 1994 ميلادي.

ونالت جود عزيز الكثير من الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى وجه الخصوص تطبيق سناب شات.

  نالت جود عزيز شعبيتها من خلال سناب شات فقد كانت تشارك الجمهور تفاصيل حياتها اليومية، وتصور أحدث الإطلالات والصور بالملابس والموضة وهذا ما زاد من شعبيتها.

وأصبح جميع الشباب والمراهقين يقومون بالبحث عن حساباتها الأخرى ويتابعوها، وبعد ذلك قامت جود عزيز بالمشاركات البسيطة في التمثيل لتصل إلى ما هي عليه الآن.

  قبيلة وأصل جود سعيد يعود إلى محافظة الخرج السعودية التي تقع جنوب شرق العاصمة الرياض، فنظرًا لاكتسبها شعبية وشهرة في الآونة الأخيرة.

  لفتت جود عزيز إلى أنها بدأت العمل الفني من المسرح ومع ذلك لم تكمل فيه، موضحة أن  البداية جاءت بعد ترشيحها لمسرحية من خلال صديق والدها، ولفتت إلى أنها قدمت خلال تلك المسرحية خلالها شخصية سيدة مصرية، وفاجأت الجميع بإتقانها للدور

جود عزيز وطلال

ارتبط اسم جود عزيز بطلال باسم الفنان، واعلنا عن ارتباطهما عاطفياً.

وقالت جود عزيز إن القصة بدأت في دبي، ذلك فهي مدينة لها مكانة خاصة لديها لأنها تعرفت على أشخاص فيها غيروا مجرى حياتها للأفضل.

وصرحت الفنانة جود عزيز أن حبها مع طلال باسم اقترب من أن يكتمل بشكل رسمي، قائلة: "بديناها حب فماله داعي نكمل من ورا الناس وأهلينا".

وأضافت جود عزيز في رسالة لها عبر موقع الصور الشهير انستغرام أن الأفضل يكون رسمي عشان نثبت هالحب حقيقي.

وفي لقاء ببرنامج “الناس في أسبوع” المذاع على قناة "mbc"، قال طلال باسم إن أول لقاء جمعه مع جود عزيز كان مسلسل "جنية"، وأثناء التصوير في دبي ومن حينها بدأنا نتعرف على بعضنا البعض.

ومن جهتها، حكت جود عزيز تفاصيل تعارفها بطلال باسم التي بدأت في يوليو من عام 2021 قائلة: "تعرفنا على بعض بسرعة، حينما أخذ نقطة الارتباط رسمي كبر في نظري"، بينما أضاف طلال: "هي بتدعمني في كل شيء حتى في الأعمال التي أشارك فيها بمفردي تأتي إلى التجهيزات والبروفات".

من المقرر أن يبدأ الثنائي مسلسل "مواليد 2000" لآن القصة تعبر عن مواليد ما العام ألفين، وتوقعت جود عزيز أن يقابل العمل باستهزاء اعتقادًا من البعض أنهم صغار، لكن القصة في هذا العمل ليست موجودة في أي عمل خليجي.

كم عمر جود عزيز

يبلغ عمر جود عزيز 28 عاماً، فهي من مواليد الواحد من يوليو عام 1994م. وولدت جود عزيز الخرجي في محافظة الخرج في المملكة العربية السعودية ونشأت فيها أيضًا وكذلك انطلقت مسيرتها الفنية فيها، ومن الجدير بالذكر أن الممثلة جود عزيز الخريجي قد حققت عدد متابعين كبيراً جداً في وقت قياسي وكذلك أصبحت إحدى أشهر المدونات في العالم العربي في مدة قصيرة.

أشهر أعمال جود عزيز

مسلسل جنية: شاركت جود عزيز في مسلسل جنية مع الفنانات غدير السبتي وباسم عبد الأمير وطلال باسم وليالي دهران ومحمد خورشيد.

ومسلسل بخور القصائد: لقد شاركت في هذا المسلسل مع تركي اليوسف وميلا الزهراني وزارا البلوشي وطلال السدر ومحمد العيسى.

ثم مسلسل العاصوف: وقد شاركت في مسلسل العاصوف بجزءه الثاني حيث جسدت دور إيمان مع ناصر القصبي وشاركت مع الفنانات ريم عبد الله وريماس منصور وعبد الإله السناني وعبد العزيز السكيرين وحبيب الحبيب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه