;

أول تعليق من هاني شنودة بعد حفل تكريمه في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
أول تعليق من هاني شنودة بعد حفل تكريمه في الرياض

أعرب الموسيقار المصري هاني شنودة عن سعادته بحفل تكريمه والذي شهدته مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية مساء الإربعاء بحضور عدد كبير من نجوم مصر .

وقال شنودة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: "بعد حفل تكريمي الرائع من هيئه الترفيه بالرياض وبدعم كامل من معالي الوزير تركي آل الشيخ اصل القاهره مساء اليوم علي طائره الخطوط السعوديه ومشتاق لدردشتي معكم علي تويتر بعد انشغالي فتره غير قصيره للترتيب للحفله..... وحشتوني".

وشهدت الحفل العديد من الديو بين نجوم مصر، فجمع مسرح ابو بكر سالم ديو غنائي بين محمد منير وبين أنغام، كما شهد المسرح ديو غنائي مميز يجمع الكينج منير والهضبة عمرو دياب.

شارك في الحفل 150 عازفًا موسيقيًّا تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وحرص على حضور الحفل المستشار ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مدحت العدل، ليلى علوي، ريهام عبدالغفور، جمال العدل، محمد حفظي، آسر ياسين، حسن الرداد، إلهام شاهين، محمد محمد عبدالوهاب، إيهاب توفيق، هشام نزيه، طارق الشناوي، وكوكبة كبيرة من النجوم.

الحفل شارك فيه بالغناء عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية ومي فاروق ومصطفى حجاج وفريق كايروكي، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ويبث على شاشة قناة mbc مصر وlbc وروتانا موسيقى وروتانا كلاسيك ومزيكا.

وكان عمرو دياب من جانبه أعرب عن سعادته بالمشاركة في الحفل، وقال عبر حسابه على تويتر:  "مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنوده صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة علي الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلي غيري من النجوم شكرا ابو ناصر ".

وأعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بالحفل، وقالت : "هناك ذكريات كثيرة وغالية مع هاني شنودة، عشنا كثيراً من أغانيه وكان ليه بصمة واضحة"، وتابعت: "إحنا طول الوقت بنتعلم منه الكتير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه