;

وصول الفنانين المشاركين بـ"ذكريات هاني شنودة" إلى مسرح الحفل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
وصول الفنانين المشاركين بـ"ذكريات هاني شنودة" إلى مسرح الحفل

وصل الموسيقار الكبير هاني شنودة، قبل قليل، إلى مسرح أبو بكر سالم، حيث يعقد حفل تكريمه، والذي يجتمع فيه بالغناء لأول مرة العديد من المغنين المصريين، على رأسهم الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل، مقطع فيديو، وثق لحظات وصول الموسيقار الكبير هاني شنودة إلى مسرح أبو بكر سالم.

كما رصد المقطع سالف الذكر، لحظة وصول الفنان عمرو دياب، والكينج محمد منير، والفنانة أنغام، وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق أحد أضخم حفلات موسم الرياض، والذي يحيه نُخبة من أبرز النجوم الذين كان للموسيقار الكبير هاني شنودة بصمة في مشوارهم الفني والذين يقدمون مُختارات من أبرز الأغاني والأعمال الموسيقية التي تعاونوا فيها معه.  

ومن المقرر أن يبدأ الحفل بعد قليل على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين.

ويأتي الحفل بمناسبة تكريم موسيقى هاني شنودة بمصاحبة أكتر من 120 عازفًا بقيادة هاني فرحات مع حضور نخبة من أهم الأصوات المصرية بتوزيعات جديدة لأغاني هذا الموسيقار الملهم وإخراج المبدع خيري بشارة.

وكان الفنان المصري أحمد عدوية، قد وصل أمس الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية الرياض، لينضم إلى كوكبة من النجوم المصريين المشاركين في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة.

وظهر النجم أحمد عدوية، على كرسي متحرك، خلال حضوره إلى الرياض، للمشاركة في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة بالمملكة.

وكان محمد منير، قد علق على تكريم هاني شنودة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغردًا: “كل الشكر والفخر لحضور تكريم صديقي ورفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة والذي أثر في جيل جديد بالكامل وهاني كان رائدًا لهذا المشروع شكر خاص للمستشار تركي آل الشيخ الذي أتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية”.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه