;

أول تعليق من مصطفى كامل على تهنئة هاني شاكر له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 13 أكتوبر 2022
أول تعليق من مصطفى كامل على تهئنة هاني شاكر له

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية عن موقفه من تهئنة الفنان هاني شاكر النقيب السابق بعد فوزه بالمنصب في  الانتخابات التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وقال مصطفى كامل، في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، مع أحمد موسي: "أنا الحقيقة بشوف تهنئة هاني شاكر عادية جدا من أخويا الكبير وحبيبي وصديق عمري ورفيق وشريك النجاحات العظيمة اللي بينا، أخويا الحبيب المهذب الأستاذ هاني شاكر، لي مني كل الحب والتحية والاحترام، أنا بحبك يا هاني".

وكشف أن الخلاف الذي كان بينهما قد انتهى وإن الفنان هاني شاكر له الفضل الكبير في حياته الفنية ومسيرته، فقال في تصريحات التليفزيونية: "أنا مش هقول بقى يا سيادة النقيب، إحنا خلاص هاني ومصطفى، رجعوا تاني إنت حبيبي وهتفضل حبيبي، وهتفضل علامة مميزة في مشوار مصطفى كامل الصانع، إنت هاني الحلم الجميل، انت هنعيش، إنت سألتك انت مين، انت حاجات كتير في حياة مصطفى كامل، ربنا يديك العمر والصحة، وهتفضل حبيبين أنا برضه باركت له لما نجح، فمش غريب عليه يهنيني".

وفي تصريحات تليفزيونية كشف مصطفى كامل عن ما سيقدمه للنقابة عقب فوزه، وقال  أنه سيعمل على رفع المعاشات لتمكين الأعضاء من التغلب على الأعباء.

وأشار إلى أن هناك شكاوى كارثية في النقابة المصرية في وقت لا يتعدى فيه أكبر معاش قيمة 1000 جنيه، قائلاً بشكل ساخر: "الـ1000 جنيه لا تكفي رعاية قطة بالفينو واللبن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

عقب إعلان فوز مصطفى كامل بمنصب نقيب المهن الموسيقية، دون الفنان هاني شاكر رسالة خاصة له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وقال  شاكر في رسالته: "أخى الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتى لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية".

كانت الانتخابات أقيمت الثلاثاء، وانتهت الانتخابات بفوز مصطفى كامل بـ1000 صوت مقابل 600 لمنافسه مصطفى حلمي، من جانبه، هنأ الفنان هاني شاكر، النقيب الجديد مصطفى كامل بالفوز الذي حققه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه