;

هاشتاج روائع الموجي يتصدر تويتر قبل حفل تكريمه في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
هاشتاج روائع الموجي يتصدر تويتر قبل حفل تكريمه في الرياض

تصدر هاشتاج روائع الموجي، موقع التدوين القصير تويتر، قبل ساعات من بدء الحفل الذي يقام لتكريم الموسيقار محمد الموجي بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وعبر الهاشتاج دوون الكثير اسماء عدد من الأغاني التي لحنها الموجي لكبار النجوم في الوطن العربي، ومن ضمن التعليقات: " في ليلة #روائع_الموجي مستنية #مي_فاروق بصراحة في حفلتها اللي فاتت أبدعت. صحيح أنا فايزاوية أحمدية ولكن أغنية "هدي الليل" من مي فاروق كانت عشم ووعد وحاجه حلوة نعيش عشانها "، ومن التعليقات: " كامل الشكر والتقدير لذائقتكم العالية معاليكم.. واللتي إكتملت بجهود جبارة وعملاقة... وهذه أغنية من كلمات البدر وألحان الموجي وغناء طلال..".

كان المستشار تركي آل الشيخ، قال عن ليلة الموجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: " هذي الليلة جالس أشتغل في تفاصيلها من شهرين…جننت المايسترو وليد فايد حرفياً وعمل أكثر من ٣٠ بروفة …وطلبت أصعب الألحان وأعرضها والمليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الأصيل…بتكون مباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة وتحدي كبير للفرقة الموسيقية الأضخم على المسرح بعدد يتجاوز ال ١٣٠ عازف…".

\

وتابع: "وأيضا المخرج والمسئول عن المسرح نالهم جزء من الضغوطات مني وأيضا الفنانين الكبار المشهورين بإمكانياتهم الصوتية الكبيرة تم اختيار أغانيهم بعناية…أبغى أسمع هذي الألحان التاريخية بأفضل صورة…السمّيع وأقول السمّيع يجي ويستمتع معنا…والي مو سميع يا ليت يوحشنا ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه