;

ماجد المهندس يشيد بتحضيرات حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
ماجد المهندس يشيد بتحضيرات حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي

 أشاد الفنان ماجد المهندس بالتحضيرات التي تتم قبل بدء ليلة تكريم الموسيقار محمد الموجي والذي يشارك بها العديد من نجوم الفن في الوطن العربي.

وقال المهندس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: "ان شاء الله ليلة رائعة واستثنائية، التحضيرات والافكار مبهرة شكرا هيئة الترفية وعلى راسها المبدع #ابو_ناصر".

\

ومن التعليقات: "أكيد بتكون ليلة رائعة واستثنائية ومميزة بحضورك المُختلف والمُلفت وطلّتك وابداعك المميز ووجودك في هذه الليلة يصنع فارق كبير "، "اكيد بتكون ليله مميزه واستثنائيه بمشاركتك مع نخبه من الفنانين بالتوفيق لك برنسنا وللجميع ناطرين طلتك الغاليه يابومحمد".

وقال آخرون: "اكيد بوجودك ومشاركتك كل شيء بيكون رائع وراقي يابرنسنا غالي والحبيب منتضرينك يابرنسنا مبدع ".

 كان قد أطلق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية مسابقة عبر تويتر بالتزامن مع حفل الموسيقار الموجي.

وأطلق آل الشيخ، مسابقة لمتابعيه بشأن الحفل على أن يصور كل شخص مقطع فيديو يظهر التفاعل مع ليلة الموجي لا يتجاوز دقيقة  عبر هاشتاج روائع الموجي.

"وقال آل الشيخ: "فكرة وحبيت أجربها في الليالي صوّر مقطع فيديو يبيّن تفاعلك مع ليلة روائع الموجي (أثناء الحفلة)لا يتجاوز الدقيقة الواحدة يبيّن ذائقتك الموسيقية وإنك سمّيع للطرب الأصيل سواء بحضورك او من خلف الشاشات والجائزة ٥٠ ألف ريال للمقطع الفائز اللي ابختاره بنفسي ورونا إبداعكم والوعد الخميس ٤ مايو إن شاءالله 🇸🇦 (أرسل المقطع كتعليق على هذه التغريدة والهاشتاق) #روائع_الموجي". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه