;

أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد حفلها في الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد حفلها في الكويت

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تفاصيل حفلها الأول في الكويت في أول ظهور لها عقب أزمتها الصحية التي تعرضت لها العام الماضي.

وفي أول تعليق لها، قالت شيرين في اتصال هاتفي مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية أنها كانت تخاف من ردة فعل الجمهور، وقالت: ""مكنتش عارفة الناس كنت وحشاهم اوي كده، وكنت خايفة أول الحفل، والجمهور أسعدني جداً، انبسطت أوي ، وكان شيء فوق الخيال".

وعن حياتها مع زوجها حسام حبيب بعد تصدر أزمتهم وخلافاتهم العام الماضي الخبار، قالت رداً على عمرو أديب: "حسام حبيب زي الفل معايا، وماشي معايا كويس، وكل حاجة جميلة والعلاقة جيدة".

تستعد شيرين لتسجيل ثلاثة أغنيات جديدة قد اختارتهم من الأعمال الفنية التي عرضت عليها، وسوف تكون تلك الأغنيات بمثابة مفاجأة للجمهور .

من اللقطات التي جاءت في الحفل قبل بدء شيرين غناء أغنية "مشاعر"، لتقول مازحة للجمهور: "يخربيت المشاعر".

ومن اللقطات التي تصدرت السوشيال ميديا، ردها الأول حول أزمتها الأخيرة بعد زيارتها للفنان اللبناني فضل شاكر، حين قالت: "زيارتي لفنان زي فضل شاكر دي زيارة عزيزة على قلبي جدا، لكن أيضا ضباط أو البيادة الخاصة بالجيش اللبناني على دماغي من فوق".

وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية، عودتها للفنان حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهم من جديد اليوم وعودتهم للعيش معاً.

وتابعت في تصريحاتها حينها إنها ما زالت تحب الفنان حسام حبيب، ولم تنفصل عنه بالرغم من طلاقهم السابق، ولكنها تعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن، سوف تعلن عن حياتهم وسعادتهم من جديد، وأنها تعيش معه الآن بدون القيل والقال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه