;

هاني شاكر يقرر إلغاء حفله في سوريا حدادًا على ضحايا الزلزال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 08 فبراير 2023
هاني شاكر يقرر إلغاء حفله في سوريا حدادًا على ضحايا الزلزال

أعلن الفنان المصري هاني شاكر تأجيل حفله الغنائي، الذي كان مقررا إقامته في سوريا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب وذلك بسبب ما تعرضت له البلاد من زلزال .

ونشر هاني شاكر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام مقطع فيديو أعرب فيه عن تعازيه للشعب السوري في ضحايا الزلزال.

وقال في الفيديو بعد تقديمه واجب العزاء للشعب السوري: "نتيجة للظروف التي تمر بها سوريا، قررت أنا وزملائي متعهدي الحفلات تأجيل حفل عيد الحب لوقت آخر في القريب العاجل، وكل تمنياتي للشعب السوري الحبيب بدوام الأمن والأمان، ربنا يحفط سوريا ومصر وكل بلادنا العربية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

 كان الفنان هاني شاكر، كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر رسالة دعم للشعب السوري، وقال: " انا لله وانا اليه راجعون رحم الله اشقائنا ضحايا الزلزال الكبير وندعوا الله ان يتغمدهم برحمته ومغفرته ويلهم اهلهم الصبر والسلوان".

وكان قد أعلن الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" عن ارتفاع حصيلة الضحايا جراء الزلزال العنيف الذي ضرب عدة محافظات في شمال غرب سوريا إلى 2990 شخصا.

وكانت تضرر الكثير من المباني السكانية في المناطق التي تأثرت بشكل كبير من الزلزال الذي خلف أوضاعا وصفها بـ"الكارثية" في شمال غرب سوريا، مؤكدا الحاجة إلى مساعدات عاجلة لمواجهة آثار الزلزال المدمر في سوريا.

وكانت أكدت وزارة التجارة الداخلية السورية، أن العمل مستمر بتقديم الخبز إلى جانب مساعدات إغاثية وغذائية أخرى للأسر المتضررة من الزلزال والموجودة في مراكز الإيواء بمحافظات اللاذقية وحلب وحماة.
وقامت التجارة الداخلية بتسيير 4 شاحنات من فرع دمشق إلى محافظتي حلب واللاذقية تحتوي على مواد غذائية ومستلزمات أساسية للمتضررين جراء الزلزال.