;

أكرم حسني بصحبة عمرو دياب ومحمد منير من حفل تكريم هاني شنودة في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
أكرم حسني بصحبة عمرو دياب ومحمد منير من حفل تكريم هاني شنودة في الرياض

شارك الفنان أكرم حسني في احتفالية تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام نشر حسني، صور من تواجده في الحفل بصحبة الموسيقار شنودة والكينج محمد منير الهضبة عمرو دياب وعدد من نجوم مصر.

صاحب حسني الصور بتعليق قائلاً: "من حفل تكريم الفنان الكبير هاني شنودة.. ذكريات"ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي ".

ووجه الفنان اكرم حسني التحية والشكر لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، وقال في رسالته: "شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ علي الدعم الفني المستمر والدعوه الكريمه 🙏🏽".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

وحرص الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير على المشاركة في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة بالرياض بالمملكة العربية السعودية، والمقام على مسرح أبو بكر سالم.

وكان عمرو دياب من جانبه أعرب عن سعادته بالمشاركة في الحفل، وقال عبر حسابه على تويتر:  "مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنوده صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة علي الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلي غيري من النجوم شكرا ابو ناصر ".

وعلى جانب آخر،  اعلن أكرم حسني خروجه من السباق الرمضاني، وقال في تصريحات صحافية له: "أغيب عن دراما رمضان 2023، علشان أكون موجود في رمضان 2024 بالشكل اللي يليق بالجمهور وبيا، وشخصيًا منذ فترة أبحث عن ورق أنزل بي رمضان لكن لا يوجد شيء جذبني".

في وقت سابق وفي سياق آخر، نفى   أكرم حسني انضمامه إلى الجزء الثاني من فيلم الناظر بطولة الفنان الراحل علاء ولي الدين، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار شائعات وليس لها أساس من الصحة.

وعلق حينها على حسابه الرسمي على فيس بوك، وقال: " فيلم الناظر علامة في تاريخ الكوميديا، وخبر انضمامي للجزء التاني غير صحيح، وقريته على السوشيال ميديا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه